يخوض منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا، مباراة غاية في الأهمية عندما يلتقي الكونغو الديمقراطية على ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة أمم أفريقيا.

بث مباشر مباراة مصر والكونغو يلا شوت في دور الـ 16

انطلقت مباريات كأس أمم إفريقيا 2023 والتي تستضيفها الكوت ديفوار، والتي كما هو متوقع تحظى بالكثير من المتابعة الجماهيرية نظراً لقوة وأهمية البطولة وحجم التنافسية الكبير بين منتخباتها.

تأهل منتخب مصر بصعوبة من المجموعة الثانية بثلاث نقاط فقط، ولكنها كانت كافية لتجعله في الوصافة، بعدمها تعادل في الثلاث مباريات والتي كانت آخرها أمام كاب فيردي، على الجانب الآخر كان منتخب الكونغو الديمقراطية في حالة استنساخ للفراعنة، فقد تأهل أيضاً كوصيف برصيد ثلاث نقاط أثر ثلاثة تعادلات.

تتعرض مصر لضغوطات كبيرة بعد الأداء الضعيف في مرحلة المجموعات والمشاكل التي نشأت بسبب غياب محمد صلاح الذي سافر إلى ليفربول للحصول على العلاج. ولن تهدأ الأمور إلا إذا تمكنت من تجاوز المرحلة الثمن النهائي بسلاسة.

تشترك مصر والكونغو في حقيقة أنهما لم يحققا الفوز حتى الآن، حيث تأهل كل منهما من المركز الثاني في مجموعته بثلاث تعادلات وثلاث نقاط.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب مصر والكونغو عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب امصر والكونغو عبر رابط آخر من خلال الضغط هنا ..

ومع ذلك، يتفوق منتخب مصر بقيادة المدرب روي فيتوريا على منتخب الكونغو الديمقراطية بسبب تسجيله 6 أهداف في 3 مباريات، بينما سجلت الكونغو فقط هدفين. وتلقت الكونغو هدفين وسجلت 6 أهداف في شباك حارس المرمى المصاب محمد الشناوي.

5 قنوات مفتوحة ومجانية هتنقل مباراة مصر والكونغو اليوم

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن القنوات التي تنقل مباراة مصر والكونغو، فقد تم الإعلان على أنه هناك 5 قنوات مفتوحة ومجانية هتنقل مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد الموافق 28 يناير 2024، والتي يتم العمل على ضبطها من خلال الترددات التالية، والتي تأتي على النحو التالي:

قناة tvt التوجولية (مفتوحة) عبر قمر يوتلسات 9 شرق

التردد: 11900الاستقطاب: أفقيالترميز: 27500

قنوات TV 5.8 (مفتوحة) القمر الصناعي تركسات 42 شرقاً

تردد 12356 H معدل ترميز 7100تردد 12346 H معدل ترميز 9600

تردد قناة Ortb البينينية (مفتوحة) عبر قمر يوتلسات 9 شرق

التردد: 11900الاستقطاب: أفقيالترميز: 27500

تردد قناة TRT (مفتوحة)

قمر يوتلسات 7 شرقالتردد: 11900الاستقطاب: أفقيالترميز: 27500

تردد قناة Rti الإيفوارية (مفتوحة)

قمر يوتلسات 9 شرقالتردد: 11900الاستقطاب: أفقيالترميز: 27500.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة مصر والكونغو اليوم بث مباشر الكونغو بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والكونغو اليوم مباراة الكونغو مصر الكونغو الكونغو بث مباشر الان يلا شوت منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

إنجلترا وسلوفينيا.. شاهد بث مباشر مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024

إنجلترا وسلوفينيا.. شاهد بث مباشر مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024.. يستعد منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم لمواجهة مثيرة أمام نظيره منتخب سلوفينيا، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024. 

ويحتضن هذا اللقاء الحاسم ملعب «راين إنرجي»، حيث يتطلع المنتخب الإنجليزي إلى مواصلة تألقه في البطولة وتحقيق الفوز لضمان التأهل إلى الأدوار الإقصائية، من جانبه، يسعى منتخب سلوفينيا إلى تقديم أداء قوي ومفاجأة جماهيره بتحقيق نتيجة إيجابية أمام أحد أقوى المنتخبات الأوروبية.

إنجلترا وسلوفينيا.. شاهد بث مباشر مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024بث مباشر مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا

تُقدم بوابة الفجر الإلكترونية رابطًا سريعًا ومباشرًا لمتابعة مباراة إنجلترا وسلوفينيا، مما يتيح للجماهير فرصة الاستمتاع بمشاهدة هذا الحدث الرياضي البارز بكل سهولة ويسر. 

من خلال زيارة الموقع، يمكن للمستخدمين الوصول إلى البث المباشر بجودة عالية ودون تقطيع، مما يجعل تجربة المشاهدة أكثر متعة وإثارة، وتهتم بوابة الفجر بتوفير أفضل الخدمات لمتابعيها، وضمان وصولهم إلى أبرز الأحداث الرياضية على مستوى العالم بمجرد ضغطة زر.

موعد مباراة إنجلترا وسلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024

تنطلق صافرة بداية مباراة إنجلترا وسلوفينيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب «راين إنرجي»، صمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفينيا في كأس أمم أوروبا يورو 2024

تنقل مباراة إنجلترا وسلوفينيا، عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس أمم أوروبا 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلق مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024

تقرر إسناد التعليق من شبكة بي إن سبورتس إلي المعلق الكبير حفيظ الدراجي للتعليق على مباراة إنجلترا وسلوفينيا.

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سلوفينياحراسة المرمى: جوردان ييكفورد.خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، جيهي، لوك شاو.خط الوسط: ديكلان رايس، جود بيلينجهام، فيل فودين.خط الهجوم: جوردون، بوكايو ساكا، هاري كين.

وكان منتخب إنجلترا قد فاز في الجولة الأولى بهدف نظيف على صربيا، ثم تعادل بهدف لمثله أمام الدنمارك، فيما خسرت سلوفينيا مباراتها الأولى أمام المنتخب الدنماركي وأيضًا ضد منتخب صربيا.

مقالات مشابهة

  • مدرب رومانيا ينتقد الصحافة عقب الوصول لدور ال16 من اليورو
  • رونالدو يصل إلى رقم قياسي غير مسبوق في أمم أوروبا وكأس العالم
  • ما سر نوم البعض بأعين نصف مفتوحة؟.. دلالة على الإصابة بمرض خطير
  • قائمة منتخب مصر البارالمبي للدراجات في بطولة إفريقيا بالقاهرة
  • الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ إجراءات عاجلة بشأن سلالة الجدري الشديد الخطورة
  • يلا شوت ! شاهد (0-0) بث مباشر مباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024
  • بطولة أمم أوربا 2024.. شاهد مباراة فرنسا وبولندا اليوم الثلاثاء 25 يونيو "بث مباشر"
  • إنجلترا وسلوفينيا.. شاهد بث مباشر مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • قناة يمنية تعلن نقل مباريات المنتخب اليمني في بطولة غرب آسيا للشباب