شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مذكرة تفاهم مع أكوا باور لتخصيص أرض لمشروع طاقة الرياح بسوهاج تفاصيل، وقعت شركة أكوا باور ،  مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة مذكرة تفاهم يتم بموجها تخصيص مساحة أرض لبدء تطوير مشروع طاقة الرياح بسعة 10 جيجاوات في .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مذكرة تفاهم مع أكوا باور لتخصيص أرض لمشروع طاقة الرياح بسوهاج.

. تفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مذكرة تفاهم مع أكوا باور لتخصيص أرض لمشروع طاقة...

وقعت شركة أكوا باور ،  مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة مذكرة تفاهم يتم بموجها تخصيص مساحة أرض لبدء تطوير مشروع طاقة الرياح بسعة 10 جيجاوات في منطقة غرب سوهاج .

وأشاد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى كمال مدبولي، بإمكانات شركة أكوا باور، الرائدة في مجال تحول الطاقة؛ أكبر شركة خاصة لتحلية المياه في العالم، والأولى في مجال الهيدروجين الأخضر، مبدياً رغبة مصر تعزيز سبل التعاون مع الشركة في مجال تحلية المياه لدعم مصر في مواجهة التحديات التي تواجه مصر فيما يتعلق بنقص المياه.

 ونوه رئيس مجلس الوزراء خلال استقباله الرئيس التنفيذي لشركة أكوا باور،  ماركو أرتشيلي، بمصداقية أكوا باور والتزامها بتنفيذ مشروعاتٍ ضخمة ذات أهمية استراتيجية كبيرة.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة أكوا باور،  ماركو أرتشيلي، حرص الشركة على مواصلتها جهودها من أجل تقديم حلولٍ مبتكرة ومُستدامة في مجال تحلية المياه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

وقال: "نفخر في أكوا باور بالثقة الكبيرة التي تضعها الحكومة المصرية في قدرتنا على تنفيذ عددٍ من المشروعات على نطاقٍ واسع، وتشرفت بلقاء  رئيس مجلس الوزراء ، ونؤكد التزامنا في المضي قدماً بتزويد جمهورية مصر العربية بمتطلباتها من المياه المحلاة بشكلٍ مستدام وموثوق ونتطلع إلى تعزيز التعاون مع الحكومة المصرية خلال الأعوام المقبلة، بما يسهم في تعزيز التنمية المُستدامة والمسؤولة للمجتمع المحلي، وضمان مستقبل أكثر إشراقاً للأجيال المقبلة".

وتمتلك "أكوا باور" اليوم 16 محطة لتحلية المياه في أربع دول، من بينها 10 محطات تتواجد في المملكة. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شرکة أکوا باور فی مجال

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم بين «بلدية عجمان» و«تريندز»

عجمان (وام)

أخبار ذات صلة 13 مشروعاً جديداً توفر 5 آلاف فيلا سكنية بأبوظبي «موديز»: استراتيجية الإمارات لمواجهة غسل الأموال تعزز النظام المالي

وقعت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، ومركز تريندز للبحوث والاستشارات، مذكرة تفاهم لتوطيد التعاون المشترك، وتعميق التنسيق المتبادل بين الطرفين، لتعزيز البحث والعمل في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وللمساهمة في إجراء بحوث تستند إلى الأدلة والوقائع، وتنفيذ مسوح ميدانية واستطلاعات رأي ودورات تدريبية متنوعة، وتوظيفها لخدمة المجتمع.
وقّعت المذكرة عن الدائرة المهندسة نورة راشد شطاف، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية وسعادة المتعاملين، فيما وقعها عن تريندز فهد المهري، رئيس قطاع «تريندز دبي»، بحضور عدد من مسؤولي الجهتين.
وأكدت المهندسة نورة شطاف، أن دائرة البلدية تسعى لمد جسور التعاون الإيجابي مع الجهات والمؤسسات الرائدة كافة في المجالات المعرفية والبحثية، لتبادل الخبرات والتجارب النيرة وتوظيفها في مجالات السياسات والبحوث والاستشارات، مشيرةً إلى المكانة المرموقة التي تقلدها «تريندز» كمركز فكر رائد على المستويين الإقليمي والدولي.
من جهته، قال فهد المهري، إن المذكرة تعكس التزام «تريندز» بالتطوير المستدام وتعزيز الشراكات البناءة والفعالة، وتبادل المعرفة والخبرات.
وأشار إلى أن «تريندز» ودائرة البلدية في عجمان سينفذان مجموعة من المشاريع البحثية والمبادرات المعرفية المشتركة التي تخدم الجمهور والرأي العام.

مقالات مشابهة

  • مذكرة تفاهم بين «بلدية عجمان» و«تريندز»
  • هيئة الطرق” توقع مذكرة تفاهم مع “لايكا جيو سيستمز” لتطوير أحدث الحلول التقنية
  • توقيع مذكرة تفاهم للتعاون الفني في مجال عمل الإدارة الضريبية بين مصلحة الضرائب المصرية وهيئة الضرائب الفيدرالية في روسيا الاتحادية
  • توقيع مذكرة تفاهم للتعاون الفني بين مصلحة الضرائب وهيئة الضرائب الفيدرالية بروسيا
  • عاجل.. توقيع مذكــرة تفاهــم للتعاون الفني بين مصلحة الضرائب المصرية وهيئة الضرائب الفيدرالية بروسيا الاتحادية
  • مصر توقع مذكرة تفاهم مع روسيا للتعاون الفني في مجال الإدارة الضريبية
  • مذكرة تفاهم بين مصلحتي الضرائب المصرية والروسية بمجال التطوير المهني للموظفين
  • توقيع مذكرة تفاهم للتعاون الفني بين مصلحة الضرائب والهيئة الفيدرالية بروسيا
  • طاقة الرياح البحرية في رومانيا تترقب مشروعات جديدة بقدرة 7 غيغاواط
  • الداخلية توقع مذكرة تفاهم مع تركيا في مجال التديب