بوابة الوفد:
2024-06-27@11:11:09 GMT

منى زكي تكشف «للوفد» أسرار أبطال رحلة 404

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

كشفت النجمة منى زكي، العديد من الأسرار المتعلقة بأبطال فيلم «رحلة 404» ، الذي انطلق عرضه منذ أيام بجميع دور العرض السينمائي، كما روت تفاصيل اختيارها لأزياء شخصية «غادة» التي قدمتها خلال أحداث العمل .

 

تحدثت منى زكي، خلال تصريحات خاصة لـ «بوابة الوفد الإلكترونية» عن اختيارها لأزياء شخصيتة «غادة» التي قدمتها في فيلم رحلة 404، قائلة:" إختارت الإستايلست مروة عبدالسميع شكل الشخصية بالإتفاق مع المخرج هاني خليفة حتى توصلا للشكل النهائي الذي ظهر للجمهور، أما من جانبي، قررت الموافقة على وجهات نظر مناسبة للدور الذي أقدمه وبالفعل وافقت على كلامهما بسبب رغبتي في الخروج عن نطاق المألوف وهذا يساعد الممثل ليخرج منه شيء مختلف غير متكرر" .

 

كشفت منى زكي عن رأيها ووجهة نظرها في شخصيتة "غادة" التي جسدتها في أحداث الفيلم، قائلة:" الضغوطات النفسية التي يمر بها السيدات، والأزمات العائلية وانعدام الثقة بين الأهل جعلت غادة تلجأ إلى أشخاص خارج نطاق الأسرة، والطموح المادي الزائد أيضًا يصنع بعض الأزمات النفسية، كل هذه الأشياء تجعلهن يقعن في الخطأ ".

فيلم رحلة 404منى زكي تكشف شخصيات أبطال فيلم «رحلة 404» 

تحدثت "منى" عن شخصيات الأبطال المشاركين في «رحلة 404» ، قائلة:" جسدت شيرين رضا دور «شهيرة»  وهي العقل المدبر والمتحكم فيمن حولها والمسيطرة عليهم ".

 

وأزاحت منى زكي، الستار عن شخصية الفنان محمد فرج، قائلة: جسد دور «طارق» وهو شخص ضعيف يسعى دائمًا في إخفاء هذا الضعف وانعدام الثقة في النفس بالضغط على أشخاص أخرين ".

 

وتابعت حديثها من خلال «الوفد» عن الفنان محمد ممدوح، قائلة:" هو أول حب للفتيات كاسر القلوب ذو الطموح الزائد ، أما عارفة عبد الرسول، أبدعت في دور الأم الأنانية الغير مهتمة بأولادها، حياتها الاجتماعية والمادية في مقدمة أولوياتها ".

 

واختتمت ى زكي حديثا عن الفنان حسن العدل، قائلة:" جسد دور  «سعيد» وهي شخصية مسالمة يسعى دائمًا تجنب المشاكل وكل هدفه راحة عقله وشرب الشيشة ".  

منى زكي لـ "الوفد": قصتي في «رحلة 404» تحمل معاني فلسفية سما إبراهيم لـ"الوفد": رحلة 404 أشبه بمباراة تنس طاولة مع منى زكي تفاصيل فيلم رحلة 404

يعتبر فيلم "رحلة 404" التعاون الثاني بين الفنانة منى زكي والمخرج هاني خليفة بعد فيلم "سهر الليالي"، وهو من تأليف محمد رجاء، ويضم مجموعة من الجوم، أبرزهم: محمد فراج، سما إبراهيم، محمد ممدوح، خالد الصاوي، شيرين رضا وجيهان الشماشرجي، بالإضافة إلى عارفة عبد الرسول وحسن العدل.

 

تدور أحداث الفيلم حول «غادة» التي تجسد شخصيتها منى زكي، وقبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، تتورط في مشكلة طارئة، فتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منى زكي رحلة 404 فيلم رحلة 404 أبطال رحلة 404 أخبار منى زكي منى زكي رحلة 404 منى زكي في رحلة 404 هاني خليفة محمد فراج محمد ممدوح الفن أخبار الفنانين افلام جديدة منى زکی رحلة 404

إقرأ أيضاً:

المخرج أحمد شفيق يشيد بأداء أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب المخرج أحمد شفيق عن سعادته بمشاهدة الفيلم الكوميدي الاجتماعي "اللعب مع العيال"، والمعروض دور العرض السينمائية، مشيدا بصناع العمل.

ونشر المخرج أحمد شفيق على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورتين له عقب مشاهدة الفيلم معلقا، "الف مبروك يا محمد". 

وتابع أحمد شفيق: حقيقي فيلم هادف وراقي للأسره كلها، استمتعت جداً من اللحظة الأولي وضحك عالي جدا، مبروك لكل أصدقائي اللي شاركوا في العمل سواء قدام الكاميرا أو خلف الكاميرا، وطبعا كل ده تحت قيادة المخرج الكبير الأستاذ شريف عرفة اللي بقوله الف مبروك كالعادة نجاح.. ابدعتوا جميعاً حقيقي وشكرا لكم.

الفيلم من بطولة الفنانين: محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، دينا محسن، بيومي فؤاد، حجاج عبدالعظيم، سليمان عيد، وفاء السيد، هشام منصور، سحر عبدالحميد، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة. 

وقد عرض للمخرج أحمد شفيق في الموسم الرمضاني السابق 2024 مسلسل "كوبرا" في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، وهو مسلسل ذات الـ15 حلقة، والذي تدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

المسلسل من بطولة الفنانين: محمد إمام، مجدي كامل، هشام إسماعيل، علاء مرسي، محمد أسامة، دنيا ماهر، منة فضالي، محمد ثروت، محمود عبدالمغني، محمود البزاوي، أحمد فتحي، ألحان المهدي، أيمن عزب، مريم الجندي، أحمد بحر، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، وآخرون، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وبمشاركة أحمد دعية، وإخراج أحمد شفيق.

 

مقالات مشابهة

  • منى زكي تخرج من " تحت الوصاية".. تنافس في رمضان 2025
  • شاهد٠٠بشرى تهنئ أبطال "ولاد رزق ٣"
  • طالبته بـ البحث عن عمل فـ مزق جسدها أمام أطفالهما.. أسرار جريمة الزوجين في بولاق
  • هنا الزاهد تنضم لقائمة أبطال فيلم "السلايف"
  • الحكومة تكشف الجهات المستثناة من قرار غلق المحال التجارية
  • ألفت إمام بعد غياب طويل.. تكشف عن أسرار مشوارها الفنى
  • إنجي علي تستضيف جاد شويري في «أسرار النجوم» بهذا الموعد
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • المخرج أحمد شفيق يشيد بأداء أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة