شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن اتصالات الجزائر تضمن استمرارية خدماتها خلال رأس السنة الهجرية الجديدة، أعلنت اتصالات الجزائر أن وكالاتها التجارية ستضمن المداومة خلال الفاتح محرم الموافق ليوم غد الأربعاء. بغرض ضمان استمرارية الخدمات.في هذا .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتصالات الجزائر تضمن استمرارية خدماتها خلال رأس السنة الهجرية الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتصالات الجزائر تضمن استمرارية خدماتها خلال رأس...

أعلنت اتصالات الجزائر أن وكالاتها التجارية ستضمن المداومة خلال الفاتح محرم الموافق ليوم غد الأربعاء. بغرض ضمان استمرارية الخدمات.

في هذا الصدد، وفيما يخص ولايات شمال البلاد، ساعات العمل المعتمدة ستكون من الساعة 10.00 صباحا إلى 15.00 مساء. الوكالات التجارية المعنية هي:

على مستوى الجزائر العاصمة: المحمدية، دار البيضاء، برج البحري، عيسات إيدير. عين النعجة، بئر توتة، الرستمية، باب الوادي، أولاد فايت.

على مستوى الولايات الأخرى: الوكالات التجارية لمقرات الولايات.

فيما يخص ولايات الجنوب، سيتم ضمان المداومة في الوكالات التجارية لمقرات الولايات، من 07.00 صباحا إلى 12.00 زوالا.

تجدد اتصالات الجزائر التزامها من خلال هذا التنظيم بضمان راحة زبائنها. وتتقدم بهذه المناسبة الجليلة للمسلمين قاطبة وللشعب الجزائري خصوصا بخالص تمنياتها بموفور الصحة والسعادة والازدهار.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

اتصالات الجزائر تضمن استمرارية خدماتها خلال رأس السنة الهجرية الجديدة النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446

إجازة رأس السنة الهجرية تعد من الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الساعات الحالية بالتزامن مع اقتراب موعد تلك الإجازة.

 

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 

وتساءل الرأي العام المصري عن موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446، وذلك لمعرفة التوقيت المحدد لتلك الإجازة والاستعداد لها من الآن من أشجل استغلالها بشكل جيد سواء في الأمور الدينية أو التنزه.

 

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446

وعن موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446، فمن المتوقع أن يكون بداية موعد إجازة رأس السنة الهجرية الجديدة 1446 للمعلمين يوم الإثنين الموافق 7 يوليو 2024 وذلك بشرط رؤية الهلال.

 

ولتحديد موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446، تستطلع دار الإفتاء المصرية هلال شهر محرم العام الهجري الجديد 1446 لإعلان موعد رأس السنة الهجرية 2024 يوم 29 ذو الحجة 1445 والموافق بالميلادي الجمعة 5 يوليو 2024.


وعلى جانب آخر، تتألف السنة الهجرية من 12 شهرًا قمريًا، وهم محرم، صفر، ربيع الأول، ربيع الثاني، جمادى الأولى، جمادى الآخرة، رجب، شعبان، رمضان، شوال، ذو القعدة، وذو الحجة، كل شهر من هذه الأشهر يتبع الدورة القمرية، مما يجعل السنة الهجرية تتكون من نحو 354 يومًا، وهي أقصر بنحو 11 يومًا من السنة الشمسية.


والسنة الهجرية الأولى بدأت من يوم هجرة نبي الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة المنورة، وتعرف هذه السنة باسم "سنة الهجرة" أو "السنة الأولى الهجرية"، هذه الحادثة التاريخية تعد الأساس الذي يحسب منه التقويم الهجري الإسلامي.

مقالات مشابهة

  • أدعية رأس السنة الهجرية.. يجعلها بداية الفرح ونهاية لكل همومك
  • أفضل دعاء السنة الهجرية الجديدة 1446 مكتوب
  • موعد إجازة رأس السنة الهجرية الجديدة.. وباقي الإجازات الرسمية حتى نهاية 2024
  • عطلة الصحافة لمناسبة رأس السنة الهجرية
  • الإمارات.. غرة محرم عطلة رأس السنة الهجرية في الحكومة الاتحادية
  • 7 يوليو عطلة القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • دعاء رأس السنة الهجرية الجديدة 1446
  • موعد رأس السنة الهجرية الجديدة 1446.. الإفتاء تحددها الجمعة
  • متي موعد السنة الهجرية الجديدة 1446 بالميلادي
  • موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446