ترأس حمدي مصطفى، مدير مديرية التربية والتعليم بالمنيا، لجنة المقابلات الشخصية للمرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان سير امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024، المنعقدة بمسرح ديوان مديرية التربية والتعليم بالمنيا.

إجراء مقابلات المرشحين من المعلمين

وضمت اللجنة مصطفى سعيد بالإدارة العامة للامتحانات بوزارة التعليم، وأحمد محمد حسن بإدارة الشؤون القانونية بالوزارة، وعبد العال فرحات معوض، رئيس لجنة إدارة امتحان الثانوية العامة بقطاع أسيوط.

وأوضح وكيل وزارة التعليم، أنه تسهيلا للمرشحين، أُجريت  المقابلات على مدار 3 أيام، واستهدفت المقابلات المرشحين من إدارت ملوى، وسمالوط، والمنيا، وديوان مديرية التعليم، بحضور سحر عبد الرحيم، مدير إدارة التعليم الثانوي العام، وعلي حسن، مدير إدارة شؤون الطلبة.

الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات

وشدد مدير مديرية التعليم، خلال المقابلات مع المرشحين، على ضرورة أن يلتزم كل فرد بواجبات عمله، وأن يكون صورة مشرفة لمحافظة المنيا، في الإلتزام بالتعليمات الخاصة بأعمال الامتحانات، والتعامل مع أى حالات الغش بحزم، بما لا يخل بالنظام والهدوء داخل اللجنة.

وانتهت المقابلة بتسليم كل مرشح مظروف يشمل التعليمات الخاصة بعمل كل منهم داخل اللجنة، كل فيما يخصه ومتقدم إليه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا لقاءات اختيار المرشحين امتحانات الثانوية العامة

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية

حرص الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على متابعة سير امتحانات الثانوية العامة الدور الأول، من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة، حيث يؤدي طلاب الشعبة العلمية الامتحان فى مادة الكيمياء، ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الجغرافيا.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد ضاهر، نائب الوزير، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ومحسن عبد العزيز نائب رئيس عام الامتحانات.

واطمأن وزير التعليم، قبل بدء الامتحان، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، كما اطمأن على تواجد ممثلي وزارة الداخلية، لتأمين مقار لجان السير بجميع المحافظات، ووصول أوراق الأسئلة إلى ووجه الوزير مديريات التربية والتعليم.

ووجه وزير التعليم، مديري المديريات ببذل المزيد من الجهود لضبط وانتظام سير الامتحانات، كما وجه الوزير الشكر لكافة المشاركين بغرفة العمليات المركزية على الجهود المبذولة لضمان مواصلة اجراءات انتظام سير اللجان، مؤكدا وضع مصلحة الطلاب وتوفير كافة سبل الراحة لهم على رأس الأولويات.

وحرص وزير التعليم، على تفقد غرفة اللجنة الفنية المسئولة عن مراجعة ورق الأسئلة ونماذج الإجابة للامتحانات للاطمئنان على مراجعتها قبل بدء عملية التصحيح.

ومن جانبه، وجه الدكتور أحمد ضاهر، قبل موعد انطلاق الامتحانات اليوم، بالتأكيد على رؤساء اللجان بمراجعة الكاميرات داخل اللجان قبل البدء وبعد الانتهاء من الامتحان، ومراعاة توزيع الأسئلة فى الوقت المحدد مع بداية توقيت الامتحان، وعدم تأخير توزيع ورقة الأسئلة، وتطبيق التفتيش بكل حزم، ودخول الطلاب اللجان ودخولهم فى الوقت المحدد.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. إصابة طالبة بانخفاض ضغط دم خلال امتحان الكيمياء في المنيا
  • وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • وكيل تعليم الدقهلية يترأس غرفة امتحانات الثانوية العامة دون اي شكاوي اليوم
  • التعليم تحقق في مزاعم تداول امتحاني الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامة 2024
  • الثانوية العامة 2024|"عمليات المنيا" تتابع سير امتحاني الكيمياء والجغرافيا
  • الثانوية العامة 2024| توزيع المياه والعصائر على الطلاب أمام لجان المنيا (صور)
  • قرار مهم من وزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة
  • الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة
  • ضبط المتهم بتسريب امتحانات الثانوية العامة
  • مدير تعليم نجع حمادي يتفقد مدرسة الشهيد محمد رفعت الإعدادية بالشطبية