حرصت الفنانة شاهيناز على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام، صورة جديدة من أحدث ظهور لها.

وتألقت شاهيناز في الصورة بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت فستانا قصيرا فوق الركبة دون أكمام باللون الأبيض، وتزينت ببعض الإكسسوارات البسيطة للغاية التي منحتها إطلالة متكاملة.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت شاهيناز على خصلات شعرها المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

يذكر أن  آخر أعمال الفنانة شاهيناز أغنيتها " مصرية"؛ والتى طرحتها عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وجميع المنصات الرقمية الموسيقية.

حققت الأغنية نسبة استماع ومشاهدة مرتفعة بعد طرحها، وهي من كلمات أحمد شوقي، الحان وتوزيع آدم حسين. مستشار إعلامي للفنانة شاهيناز عصام ميلاد نصرالله.

 

IMG_٢٠٢٤٠١٢٨_٠٢٤٩٠٥ - قص IMG_٢٠٢٤٠١٢٨_٠٢٤٩٠٥

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

شاهد شيماء سيف بعد ما خست.. ماذا فعلت لخسارة وزنها 50 كيلو؟

تواصل الفنانة شيماء سيف استعراض رشاقتها، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد خسارتها لوزنها نتيجة إجراءها لـ عملية تكميم للمعدة خلال الفترة الماضية.

وشاركت شيماء سيف متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع فيديو بإطلالة من مشاركتها في مسرحية «ملك والشاطر»، تبرز رشاقتها وجمال جسادها بعد خسارتها لوزنها.

شيماء سيف

ونالت إطلالتها إشادات العديد من المتابعين فضلا عن إشادات عدد من الفنانين أبرزهم الفنانة مي كساب «بسم الله ما شاء الله قمرة يا روح قلبي»، لترد الأخير وتقول:«قلبوو».

شيماء سيف

وقالت شيماء سيف خلال تصريحات تليفزيونية: "عملت عملية تكميم المعدة وأخدت القرار رغم إنى صاحبة مقولة "ليه أعمل ريجيم وقدامى مكرونة بشاميل وشيكولاته ولكن كنت بأقول كده عشان صحتى كانت كويسة".

وتابعت شيماء: "فجأة ودون سابق إنذار رجلى وجعتنى وركبتى ما كنتش قادرة منها وكان عندي وجع فظيع كلمت دكتور قال لى لازم نعمل تغيير مفصل حالا".

وأكملت: "جالى اكتئاب وعينيا كانت بتدمع من كُتر ما كنت زعلانة وروحت لدكتور تانى قال لى انتي محتاجة تخسى ومى كساب شجعتنى وقالت لى ما تقلقيش يا شيماء وفعلا خدت الخطوة وخسيت 50 كيلو".

آخر أعمال الفنانة شيماء سيف

يعرض بالوقت الحالي لـ الفنانة شيماء سيف مسرحية «ملك والشاطر» على خشبة مسرح «بكر الشدي» بـ المملكة العربية السعودية، وحققت نجاحا جماهيريا وفنيا كبيرا.

ومن المقرر أن يستمر عرض مسرحية «ملك والشاطر» على خشبة مسرح بكر الشدي حتى يوم 6 يوليو المقبل، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي بالمملكة العربية السعودية.

قصة مسرحية ملك والشاطر

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

ويعود الثنائي يسرا وأحمد عز للتعاون في مسرحية ملك والشاطر، بعد غياب استمر قرابة 20 عاما تقريبا منذ تعاونهما في مسلسل "ملك روحي" الذي عُرض عام 2003.

أبطال مسرحية ملك والشاطر

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضاً«استنوني مع ألذ واحدة».. أسماء جلال تروج لحلقتها مع منى الشاذلي (صور)

صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»

مقالات مشابهة

  • مناكير باللون الأحمر.. صور لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • شاهد بالصور.. الحسناء السودانية “لوشي” تسحر المتابعين بإطلالة مبهرة ومثيرة تقلد فيها الملكة المصرية “كليوباترا”
  • تصريحات مفاجئة لرئيس الرابطة الإسلامية العالمية تثير التفاعل (شاهد)
  • شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • شاهد شيماء سيف بعد ما خست.. ماذا فعلت لخسارة وزنها 50 كيلو؟
  • وفاة قيادي جنوبي كبير موالي للحوثيين تثير الجدل في صنعاء
  • النفخ في صفقات بالملايير تثير الجدل بمجلس جهة كلميم وادنون
  • نائبة محافظ البحيرة تثير الجدل عبر الفيسبوك
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)