صحافة العرب:
2024-09-17@15:07:13 GMT

- ليفربول يرد على عرض الهلال الرسمي لشراء نجمه

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

- ليفربول يرد على عرض الهلال الرسمي لشراء نجمه

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ليفربول يرد على عرض الهلال الرسمي لشراء نجمه، يستمر الحديث حول مستقبل الكولومبي لويس دياز، نجم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، والذي يريد الهلال التعاقد معه، خلال .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليفربول يرد على عرض الهلال الرسمي لشراء نجمه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليفربول يرد على عرض الهلال الرسمي لشراء نجمه

يستمر الحديث حول مستقبل الكولومبي لويس دياز، نجم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، والذي يريد الهلال التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويريد الهلال شراء عقد الجناح الكولومبي من ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل مبلغ ضخم وهو 50 مليون يورو.

انتهت يا الهلال .. بيان ناري ضد لوكاكو واتهامات بالخيانة

رسميا.. الخليج يعلن تعاقده مع نجم الهلال الشاب

ويشهد الميركاتو الصيفي بالدوري السعودي، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات، وذلك بعد قدوم كلا من كريستيانو رونالدو وميتروفيتش إلى نادي النصر، وكريم بنزيما ونجولو كانتي وجوتا إلى الاتحاد، وتعاقد الأهلي مع فيرمينو وميندي، بينما ضم الهلال الثلاثي كاليدو كوليبالي وثنائي الوسط روبن نيفيز، وسافيتش. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

رد ليفربول على عرض الهلال لشراء دياز

أكدت الصحيفة البرتغالية "ديلي ريكورد"، أن ليفربول لا يريد بيع لويس دياز، إلى أي فريق، حيث رفض عرض الهلال الأول.

ويريد الهلال تكوين فريق أسطوري، للمنافسة على جميع البطولات الموسم المقبل، تحت دعم من صندوق الاستثمار، الذي يمتلك بجانب الزعيم، الأهلي والنصر والاتحاد.

وكان الهلال قدم عرضه الرسمي إلى ليفربول، بطلب من البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق، الذي يشيد بإمكانيات اللاعب الكولومبي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ومن المقرر أن يشهد موسم 2023-2024، مشاركة الهلال في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الهلال والرياض بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

بث مباشر مباراة الهلال والرياض، اليوم السبت، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي اليوم السبت، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية».

مشاهدة مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي بث مباشر

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضيفًا ثقيلًا اليوم على نظيره الرياض، وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث ومواصلة تحقيق الانتصارات، في رحلة الزعيم للحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين «روشن».

ويحتل فريق الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، عقب جولتين فقط من البداية، حيث حقق الزعيم الفوز في الجولة الأولى على حساب الأخدود بثلاثية نظيفة، قبل أن يحقق فوزًا دراميًا في الجولة الثانية على حساب ضمك بثلاثية مقابل هدفين.

بينما يحتل فريق الرياض صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم أمام الهلال، المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك عقب التعادل المثير في الجولة الأولى أمام الوحدة بثلاث أهداف لكل فريق، قبل الفوز في الجولة الثانية على حساب الخلود بثلاثية مقابل هدف.

بث مباشر مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة الهلال ضد الرياض، اليوم السبت، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي اليوم السبت، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية».

مقالات مشابهة

  • أبطال آسيا للنخبة.. القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والريان القطري في دوري الأبطال 2024
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • مدرب الريان: سندافع أمام الهلال السعودي لهذا السبب
  • نيمار بالزي السعودي .. صورة
  • إليكم جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة ”3”.. الاتحاد ينتزع الصدارة من الهلال
  • مدرب الشرطة العراقي: فريقا الهلال والنصر أقوى من المنتخب السعودي
  • ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة نجمه المغربي إبراهيم دياز
  • ميتروفيتش يقود تشكيل الهلال السعودي أمام الرياض
  • مشاهدة مباراة الهلال والرياض بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • تشكيل الهلال الرسمي أمام الرياض في دوري روشن السعودي