شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن أعضاء مجلس إداره غرفة الفجيرة المنتخبين يعقدون اجتماعهم الأول لتوزيع المناصب، جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لأعضاء مجلس الإدارة المنتخبين من قبل الجمعية العمومية في مقر الغرفة بحضور سعادة سلطان جميع .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أعضاء مجلس إداره غرفة الفجيرة المنتخبين يعقدون اجتماعهم الأول لتوزيع المناصب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أعضاء مجلس إداره غرفة الفجيرة المنتخبين يعقدون...

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لأعضاء مجلس الإدارة المنتخبين من قبل الجمعية العمومية في مقر الغرفة بحضور سعادة سلطان جميع الهنداسي، مدير عام الغرفة. ورفع الشيخ سعيد الشرقي باسم مجلس الإدارة الجديد، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، لدعم سموه للغرفة، ومنحها الثقة لإتباع النهج الديمقراطي الذي ظلت تمارسها لانتخاب مجلس الإدارة وتشكيله.

ووجه كذلك الشكر لأعضاء الجمعية العمومية للغرفة للثقة التي أولوها لأعضاء المجلس بانتخابهم للدورة الخامسة عشرة؛ كما أثنى على اللجنة الإشرافية واللجنة التحضيرية للانتخابات واللجنة الأمنية وكافة الجهات التي أسهمت في إنجاح العملية الانتخابية. وأكد الشيخ سعيد الشرقي خلال الإجتماع ، على أهمية إسهام الغرفة في مسيرة التنمية الإقتصادية في إمارة الفجيرة والدولة بصفة عامة وتشجيع رواد ورائدات الأعمال والوقوف بجانبهم لتمكينهم من الدخول في الأسواق المحلية والإقليمية والدولية بأفضل الفرص الاستثمارية. ونوه رئيس مجلس الإدارة بأهمية العمل بروح الفريق الواحد، وبتعاون تام للنهوض بالغرفة وكل ما من شأنه خدمة مجتمع الأعمال والأسرة التجارية في إمارة الفجيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس الإدارة

إقرأ أيضاً:

دغيم: القرار الأول للمحافظ الجديد مخيب للآمال

هاجم زياد دغيم، عضو مجلس النواب المُقال، وسفير ليبيا في هولندا، ومستشار المنفي للشؤون التشريعية والانتخابات، قرار محافظ المركزي ناجي عيسى ونائبه مرعي البرعصي بسحب 69 قراراً أصدره المكلف من المجلس الرئاسي عبد الفتاح غفار منذ 27 أغسطس الماضي، إذ تشمل القرارات الملغاة تكليف وإقالة ونقل موظفين وتشكيل لجان إدارة مصارف ومنح اعتمادات وعطاءات وإيفاد موظفين في مهام خارجية.

واعتبر دغيم، القرار الأول للمحافظ الجديد المعين من المجلسين مخيبًا للآمال وسياسيًا بامتياز وتعدى على اختصاص مجلس الإدارة وهو بحكم المنعدم، وقال “القرار الأول للمعين من المجلسين بعد عشر سنوات من الإخفاق كان مخيبا للآمال وسياسيًّا بامتياز، قوامه الثأر وتصفية الحسابات”.

وأشار إلى أن القرار تعدى على المادة 4 من وثيقة اتفاق المصرف المركزي وتعدى على اختصاص مجلس الإدارة وهو بحكم المنعدم، و لن نقبل بعودة التسييس للمركزي من النافذة بعد طرده من الباب.

وتابع قائلًا “حتي الآن لم يصدر الرئاسي قرار تمكين للمحافظ في انتظار تقرير مفصل من البعثة الأممية المراقبة لجلسة مجلس النواب بالخصوص في حالة مشاركتها أو تحديد أسباب عدم المشاركة ومن منعها؟”.

ولفت إلى أن الشفافية والتطبيق الحرفي للمادة 15 ليست محل مساومة، بل أساس لاستكمال المجلس الرئاسي إجراءاته محليا ودوليًا، و اختصاص تشكيل مجلس الإدارة للمصرف المركزي وإلغاء قرارات البرلمان الأحادية تتطلب حوارًا برعاية البعثة وإلى حين ذلك فإن القرار 22 بشأن تشكيل مجلس الإدارة يعد نافذًا.

مقالات مشابهة

  • توجه مهم من غرفة السياحة للشركات بشأن تأشيرات العمرة
  • مجلس إدارة غرفة القاهرة يلتقي رؤساء وأعضاء الشعب التجارية لمناقشة خطة التنمية
  • العرابي : تشكيل مركز التحكيم التجاري في دمياط
  • غرفة طوارئ بابنوسة.. أمل نجاة للنازحين والفارين بغرب كردفان
  • الخارجية ترحّب ببيان أعضاء الدول العشرة المنتخبين في مجلس الأمن
  • «غرفة التجارة بالإسكندرية»: افتتاح سوق المزارعين في 26 أكتوبر الجاري 
  • دغيم: القرار الأول للمحافظ الجديد مخيب للآمال
  • "الغرفة" تستعرض الفرص الاستثمارية الواعدة مع وفد تجاري مغربي
  • حاكم الفجيرة يؤكد دور القيادة الرشيدة في بناء اقتصاد آمن ومستدام
  • حاكم الفجيرة يستقبل الوفود المشاركة في منتدى أسواق الطاقة ويؤكد على دور القيادة الرشيدة في بناء اقتصاد آمن ومستدام