طرح الفنان محمد الشرنوبي، عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، البرومو الدعائي لأغنيه، «ما كفاية» ومن المقرر طرحها قريبًا خلال أيام.

وطرح النجم محمد الشرنوبي خلال الأيام الماضية ، أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان «كان نفسي» على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.

الأغنية من كلمات مصطفى ناصر، وألحان محمد الشرنوبى، وتوزيع موسيقى ماهر الملاخ، وإنتاج محمد جابر.

كل ما أنسالك كلامك .. ميريهان حسين بتعليق مثير بشأن أزمة إنفصالها عن خطيبها الطفلة لافينيا نادر عن دورها بفيلم «مقسوم»: شقية وبعمل كوارث طول الوقت|فيديو إلهام شاهين: رنة فيلم يا دنيا يا غرامي على موبايلي طول العمر|خاص ليلى علوي: واخدة بريك من الدراما عشان عايزة سينما أكتر |خاص

كان الشرنوبي قد بدأ الترويج لأغنيته الجديدة منذ عدة أيام بطرح البوستر الدعائى لها، خاصة وأنها التعاون الأول بينه وبين المنتج محمد جابر، ونشر صورة، على صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شوق من خلالها جمهوره ومتابعيه لأغنية كان نفسي، معلنا تعاونه الأول مع شركة «جاما ميوزيك»، للمنتج محمد جابر، وأشار في تعليقه إلى أن هذا التعاون سيشمل العديد من المفاجآت، والاعمال الفنية المتميزة.

تقول كلمات «كان نفسى»: «كان نفسي اقول انه استحاله.. افضل كدة.. كان نفسي مابقاش حالتي حالة.. بالشكل ده.. كان نفسي اشوفني اكون عارفني والسنين طول السنين.. جايبة جديد.. كان نفسي لما اعيش ماكنش عشت والسلام.. كان نفسي افهم قبل ما ابقى كبرت ع العلام.. كان نفسي لما اقول كلام ماتوهش فـ الكلام.. كان نفسي لما احكي عني اخش في المفيد.. كان نفسي اكابر..كان نفسي اعافر.. كان نفسي لما تيجي فرصة ابقى قادر».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد الشرنوبي کان نفسی لما

إقرأ أيضاً:

حكم قضائي بحظر اليوتيوبر شريف جابر من منصات التواصل الاجتماعي

قضت محكمة القضاء الإداري، اليوم، برئاسة المستشار محمد الطاهر حنفي السيد، نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس المحكمة، وبعضوية المستشارين فتحي محمد السيد هلال، نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار محمد مختار محمد عبد الوهاب، نائب رئيس مجلس الدولة، بحجب اليوتيوبر شريف جابر وحظره من على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لنشره الإلحاد وتتطاوله على الله عز وجل في منشوراته.

وجاء الحكم في الدعوي رقم 15689 لسنة 78 قضائية، والمقامة من الهيثم هاشم سعد، في 27 نوفمبر 2023، وذلك لصناعة اليوتيوبر شريف جابر مجموعة من الفيديوهات التي يزدري فيها الدين الإسلامي والمسيحي ويحض على الكراهية ونشر الأفكار الإلحادية، وعقب نظر أوراق القضية قررت هيئة المحكمة بتكليف المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بحجب القناة الخاصة باليوتيوبر شريف جابر من على موقع اليوتيوب وعلى كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت هيئة المفوضية بمجلس الدولة، برئاسة المستشار ممدوح منصور عبد الرسول أبو النور نائب رئيس مجلس الدولة، قد أودعت في وقت سابق تقريرها بشأن ذات القضية وأوصت بحجب قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشريف جابر، وأكدت في تقريرها بأن حجب القناة الخاصة باليوتيوبر قد يترتب عليه خسائر تتجاوز مئات الملايين من من الجنيهات، ولكن حفظ الدين من أهم مقاصد الشريعة، ولا ريب أن ما يبثه المدعو من أفكار ملحدة شاذة من شأنه المساس بهذا المقصد العظيم، كما أن حماية المجتمع المصري من الفتن والاضطرابات وحماية معتقداته وثوابته الدينية لهو أمر مقدم على أي اعتبار مادي آخر.

مقالات مشابهة

  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • محمد الشرنوبي يتضامن مع الشعب اللبناني
  • «من قلبي سلامٌ لـ بيروت».. محمد الشرنوبي يتضامن مع لبنان.. فيديو
  • خلف : فلنحقق اول انتصار بانتخاب الرئيس فورا
  • فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)
  • هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • بينهم «منير» و«الشرنوبي».. إعلان تكريم 19 شخصية في مهرجان الموسيقى العربية
  • قلق في الزمالك قبل ساعات من السوبر الإفريقي لهذا السبب
  • حظر يوتيوبر شهير من منصات التواصل الاجتماعي
  • حكم قضائي بحظر اليوتيوبر شريف جابر من منصات التواصل الاجتماعي