صدى البلد:
2024-07-05@23:34:23 GMT

حفلان متتاليان لعمرو حسن بساقية الصاوى .. 16 فبراير

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

يحيى الشاعر عمرو حسن حفليين متتاليين  يوم 16 فبراير المقبل، بساقية الصاوى ضمن جدول حفلات الساقية لعيد الحب.

ومن المقرر إن يبدأ الحفل الحفل الأول فى تمام الثالثة والنصف مساءً والحفل الثانى فى تمام السابعة مساءً.

وكان قد حل الشاعر عمرو حسن ضيفا على موقع “صدى البلد”، وقال: "كنت سعيدا جدا بالتعاون مع محمد محيي وأصالة وحنان ماضي وبلقيس، فكل من أحبهم عملت معهم، وأحب التجربة التي يقوم بها حسين الجسمي، فأشعر أن لي إضافة أستطيع تقديمها، وأحب شيرين عبد الوهاب بشكل كبير، وأنغام وآمال ماهر بشكل كبير جدا، فأراها جوهرة مصر ونوارة الجيل مثل أم كلثوم وإمكانيات جبارة، وأتمنى في القريب أن ترجع لتألقها مرة أخرى".

وأضاف: “كنت محظوظا لأني جئت بعد عام 2011، وكان المجتمع مكشوفا كله والناس بدأت تفكر من الذي كان مظلوما، وأرادوا إظهار وجوه جديدة، ومن ضمن الأشياء التى ظهرت هي الشعر، وكنت محظوظا والناس أرادت أن تسمع، فهم يحبون الشعر جدا، وعندما يراني الناس في الشارع يكونون سعداء جدا ويخبروني أنهم أحبوا بقصائدي وتزوجوا بقصائدي وغيرها من المواقف”.

وتابع: “الناس يحبون الكلام جدا، وإلا لماذا يتابعنا ملايين حاليا، ولماذا معروف أن حفلاتنا تنتهي تذاكرها دائما، فكان هناك تحدٍ وقتها لتقديم ذلك، ولكن الندرة تصبح ميزة”.

وأكد الشاعر عمرو حسن: "عندما بدأت الشعر لم يكن المجال فارغا، لأنه وقتها كانت هناك تجربة بارزة قدمها هشام الجخ، أنا بدأت وهشام كان موجودا وقتها في المجال، وكان له جمهور كبير ولا يزال، فهشام ساعدني كثيرا بأنه بدأ في مجال الشعر وفرقت معنا كثيرا، فأنا يهمني أن أضيف لمجال الشعر وأغير القيمة المجتمعية للشاعر".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشاعر عمرو حسن ساقية الصاوي عمرو حسن

إقرأ أيضاً:

طلبت منه الزواج رسميا.. أسماء جلال تكشف عن عشقها لـ وائل جسار.. كيف رد عليها؟ «فيديو»

أسماء جلال .. تصدر اسم النجمة أسماء جلال تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعدما حلت ضيفة في برنامج معكم منى الشاذلي الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وتطرقت للحديث عن الكثير من أمور حياتها كما تحدثت عن حبها للفنان وائل جسار.

وأكدت أسماء جلال أنها تعشق وائل جسار منذ صغرها، وحتى الآن، كاشفة أنها كانت تطارده في جميع حفلاته، حتى وصلت إليه في إحدى الحفلات، وطلبت منه الزواج رسميا، فماذا كان رد فعله؟ تابع التفاصيل

الفنانة أسماء جلال

وائل جسار برفقة عائلته

كشفت أسماء جلال عن حبها الشديد للمطرب وائل جسار منذ صغرها، قائلةً: «بحبه جدًا.. كنت الشخصية الملزقة اللي بحط صوره في كل حتة، وبعدين الموضوع تطور وبقيت غريبة الأطوار جدًا وبقيت أحضر حفلاته كلها».

واصلت قائلة: «بقى لما يعمل حفلة أكون أول واحدة عارفه مكانها فين وأحجز ترابيزة كاملة ليا عشان أركز معاه، وكنت ألبس فستان حتى لو الناس حواليا لابسة عادي عشان يشوفني، مع إنه متجوز فمش فاهمة أنا كنت بعمل ايه».

أسماء جلال

وتابعت: «طبعًا هو ولا أخد باله مني خالص.. لحد ما في مرة أعتقد خاف مني وقتها، لأني ذهبت له كنت عاوزة أتصور معاه، فقلت له عارف إننا هنتجوز؟ قالي والله!!.. كنت صغيرة والله العظيم وقتها يا جماعة.. لسة بحبه بس مش بعمل زي زمان، وربنا يبارك له في مراته وولاده».

الفنانة أسماء جلالآخر أعمال الفنانة أسماء جلال

يعرض حاليا لـ أسماء جلال بدور العرض السينمائي فيلم «ولاد رزق 3» تدور أحداث الفيلم حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

الفيلم بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضاً«استنوني مع ألذ واحدة».. أسماء جلال تروج لحلقتها مع منى الشاذلي (صور)

غدا.. أسماء جلال في ضيافة منى الشاذلي (فيديو)

مقالات مشابهة

  • أحمد إبراهيم: "شيرين مقامها كبير جدا... وهي عارفة مكانتها عند الناس"
  • النصر الإماراتي يحتفظ بمدافعه عامًا إضافيًا
  • مسلسل توقّف تصويره وأثّر على نفسيّة عمرو يوسف.. إليكم ما كشفه
  • أسماء جلال ووائل جسار.. "حكاية حب" من طرف واحد
  • طلبت منه الزواج رسميا.. أسماء جلال تكشف عن عشقها لـ وائل جسار.. كيف رد عليها؟ «فيديو»
  • حقيقة حصول محافظ البحيرة على درجة الدكتوراة في عام واحد فقط.. فيديو
  • أسماء جلال: حبيت من طرف واحد لسنوات.. ورفضني
  • موعد حفل الهضبة عمرو دياب فى مهرجان العلمين
  • بعد سنة على إطلاقها.. ثريدز تسجل 175 مليون مستخدم نشط شهرياً
  • ثلاثة شعراء يتغنون بالحب والطبيعة بـ«بيت الشعر» بالشارقة