الخرطوم – نبض السودان

عقد والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة إجتماعاً اليوم بخصوص الدقيق والخبز وغاز المخابز وذلك بحضور رئيس اللجنة الاقتصادية مدير عام وزارة الزراعة والثروة الحيوانية والري والمدير التنفيذي لمحلية كرري ومدير عام وزارة التنمية الاجتماعية كما حضر الاجتماع ممثلو الاستخبارات وجهاز المخابرات العامة ومباحث التموين والادارة العامة للتجارة والتموين وادارة النقل العام والبترول.

وإستمع الاجتماع الي تقارير عن حجم الدقيق المتوفر من مصادره المختلفة واسباب زيادة اسعار الخبز ووسائل منع تسرب الدقيق الى خارج الولاية.

ووجه الإجتماع اللجنة الاقتصادية برفع تقرير عاجل عن احتياجات منطقة كرري من الدقيق واسعار الخبز في المخابز تمهيدا لاتخاذ تدابير لاحكام الرقابة علي الخبز وكذلكإ تخاذ تدابير لاستمرارية توفير غاز المخابز من زيادة مواعين توريد الغاز.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: اجتماع الوالي برئاسة يطلب

إقرأ أيضاً:

تحرير 13 مخالفة تموينية بمدينة ديرمواس بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس تحت اشراف الدكتور رجب القاياتي رئيس المركز وبالتعاون مع ادارة تموين مطاي حملة تموينية للمرور على المخابز البلدية لإنتاج الخبز المدعم بنطاق الوحدة المحلية، وذلك لمتابعة انتظام العمل بها وتقديم الخبز بجودة عالية مطابقة للمواصفات.

أسفرت الحملة عن تحرير 13 مخالفة تموينية ما بين انتاج خبز غير مطابق للمواصفات و نقص وزن و عدم نظافة المعدات و عدم صرف بون وعدم إعلان وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء عماد كدواني محافظ المنيا كافة الأجهزة الرقابية بمتابعة عمليات صرف الخبز ميدانيًا وحل أى مشاكل قد تواجه المواطنين، مع تكثيف الحملات اليومية على المخابز لمتابعة سير العمل وضمان جودة الإنتاج، واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة ضد المخالفين.والتأكد من انتظام العمل بالمخابز، وتقديم الخبز بجودة عالية مطابقة للمواصفات القياسية، فضلاً عن تذليل أى معوقات تخص منظومة الخبز لدى أصحاب المخابز أو المواطنين و متابعة جودة الإنتاج ووزن الرغيف، والتأكد من نظافة المعدات والمستلزمات المستخدمة.

449819421_1008231144423984_2377817787077982946_n 450395422_1008231114423987_7438076692570914171_n

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اجتماع لجنة دراسة برنامج الحكومة  
  • اللجنة البرلمانية لدراسة برنامج الحكومة: وزراء المجموعة الاقتصادية لديهم رؤية مشتركة
  • ولاية الخرطوم تصدر تحذيرا منعت بموجبه تشييد أي مباني حول حرم طريق وادي سيدنا – الحقنة
  • الدقهلية: مصادرة كميات كبير من الخبز لتواجده مع شخص بدون بطاقات تموينية
  • محافظ الدقهلية: تواجدي يوميًا في الشارع وسط المواطنين لحل مشاكلهم
  • محافظ الدقهلية يتققد المخابز في مركز أجا ويلتقي بالمواطنين
  • تحرير 13 مخالفة تموينية بمدينة ديرمواس بالمنيا
  • نائب أمير الجوف يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة
  • توجيهات مهم من محافظ الجيزة بشأن رغيف الخبز
  • وكيل «اقتصادية النواب»: الحكومة أمامها تحديات كبيرة.. أهمها احتياجات المواطن