شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عاجل السعودية تتهم الامارات بالخيانة وهذا ما تحدث به بن سلمان عن الامارات تفاصيل، الجديد برس لقيت تقارير أمريكية عن انهاء السعودية تحالفها مع الإمارات ، الثلاثاء،  تفاعل واسع في صفوف النخب السعودية خصوصا الإعلاميين .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل : السعودية تتهم الامارات بالخيانة .

. وهذا ما تحدث به بن سلمان عن الامارات (تفاصيل)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل : السعودية تتهم الامارات بالخيانة .. وهذا ما...

الجديد برس/

لقيت تقارير أمريكية عن انهاء السعودية تحالفها مع الإمارات، الثلاثاء،  تفاعل واسع في صفوف النخب السعودية خصوصا الإعلاميين والناشطين  المقربين من الاستخبارات.

وأعاد العديد من الصحفيين والكتب نشر تقرير لمجلة ول استريت جورنال الامريكية حول لقاء   جمع ولي العهد   السعودي محمد بن سلمان  بصحفيين محليين في الرياض   وابلغهم فيها بسياسة بلاده الجديدة وتحديد علاقتها بالإمارات ..

وحاول الخبراء السعوديين التركيز على عبارة  “كانت الامارات حليف  لعقود لكنها طعنتنا بالخلف”. إضافة إلى الجزء الذي تحدث فيه بن سلمان عن  جر الامارات بلاده إلى صراعات كارثية  لخدمة مصالحها في إشارة إلى الحرب على اليمن.

واعتبر هؤلاء  حديث بن سلمان بمثابة رسالة واضحة بانتهاء علاقة  بلاده بأبوظبي..

واحتفاء الناشطين السعوديين  بما سربته مجلة ول استريت جورنال  يؤكد   وقوف جهات رسمية بالسعودية ورائه ومؤشر على محاولة السعودية توصيل رسالة  لحليفتها الصغيرة عن مدى الاستياء من تصرفاتها الأخيرة  خصوصا في اليمن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وهذا ما

إقرأ أيضاً:

تحت رعاية الملك ونيابةً عن سمو ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية 2024

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ونيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، شهد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب السعودية، اليوم، حفل افتتاح النسخة الثالثة لدورة الألعاب السعودية 2024، كأكبر حدث رياضي وطني، وذلك في “بوليفارد الرياض سيتي” في الرياض.
وبدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم مسيرة الرياضيين المشاركين، وأعلام اللجنة الأولمبية والبارالمبية، عقب ذلك أدى اللاعبون المشاركون القسم الرياضي، ثم أعلن سمو وزير الرياضة افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024، والتي تقام خلال الفترة (3 إلى 17) أكتوبر 2024م.
وستشهد الدورة تنافس الرياضيين المشاركين في 52 رياضة فردية وجماعية، تتضمن 7 رياضات مخصصة للرياضات البارالمبية، و10 رياضات استعراضية، و15 رياضةً للشباب، بمجموع جوائز مالية تتجاوز 200 مليون ريال.

مقالات مشابهة

  • “ناشر” تمهد الطريق إلى مستقبل جديد للنشر الأدبي في السعودية
  • وزير الطاقة: 44 غيغاواط إنتاج السعودية من الطاقة المتجددة
  • الرئيس العليمي يهنئ الملك سلمان بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد حكم السعودية
  • زعيم كوريا الشمالية يحذر من رد نووي إذا تم انتهاك سيادة بلاده (تفاصيل)
  • ‎”إغاثي الملك سلمان” يوزع سلالاً غذائية وحقائب إيوائية في اليمن وباكستان
  • عاجل.. وكيل قندوسي: الأهلي قام بفرض وكيلين على قندوسي.. وهذا مثبت في شكوى بالفيفا
  • ”مسؤول بريطاني ينفي مشاركة بلاده في الغارات على اليمن... ويؤكد استمرار المتابعة والتنسيق الإقليمي”
  • قراءة عراقية.. ضرب المنشآت الإيرانية سيجلب يوم القيامة للمنطقة ويدخلها بـحرب شاملة - عاجل
  • افتتاح دورة الألعاب السعودية 2024
  • تحت رعاية الملك ونيابةً عن سمو ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية 2024