كرَّم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم، الأحد، اللواء محمد عمار، مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، وذلك بمناسبة الاحتفال بأعياد الشرطة.

الموجة 22.. إزالة 27 حالة تعدٍ بمركز دسوق في كفر الشيخ|صور محافظ كفر الشيخ والقيادات الأمنية يضعون إكليل زهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة.. صور

جاء ذلك عقب وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بسخا بمدينة كفر الشيخ، بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية.

شهدت مراسم الاحتفال قراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن بمناسبة الاحتفال بأعياد الشرطة المصرية، وعزفت موسيقى الشرطة سلام الشهيد والسلام الوطني لجمهورية مصر العربية.

IMG-20240128-WA0157 IMG-20240128-WA0142 IMG-20240128-WA0133 IMG-20240128-WA0129

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اكليل الزهور أعياد الشرطة اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين اللواء محمد عمار القيادات الأمنية الشرطة المصرية السلام الوطني النصب التذكاري لشهداء الشرطة أمن كفر الشيخ محافظ کفر الشیخ IMG 20240128

إقرأ أيضاً:

"نجح في دحر الإرهاب".. أحمد موسى يُشيد باستمرار وزير الداخلية بالحكومة الجديدة (فيديو)

هنأ الإعلامي أحمد موسى، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على استمراره في منصبه بالحكومة الجديدة، قائلًا: "عمل مستمر على مدار الساحة، وقدم جهود كبيرة في قطاع الشرطة المصرية خلال السنوات الماضية".

أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو) أحمد موسى عن تولي مايا مرسي التضامن الاجتماعي: "عظيمة من عظيمات مصر" (فيديو) مواجهة الإرهاب 

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الثلاثاء، "اللواء محمود توفيق محبوب جدًا في الوزارة وعلاقته جيدة بالجميع، وعلى مستوى كبير جدًا من الأخلاق، فهو يطور منظومة الأمن بشكل مستمر بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وتابع "وزير الداخلية قدم مجهود كبير في التصدي لمواجهة الإرهاب بالتعاون مع القوات المسلحة، فقد نجحت الداخلية في دحر التنظيمات الإرهابية والجرائم الجنائية".

وتوجه موسى، بالشكر والتحية إلى كلا من الدكتور طارق مرزوق لتعيينه محافظًا للدقهلية، وتعيين اللواء هشام أبو النصر محافظًا لأسيوط، واللواء محب حبشي محافظًا لبورسعيد الجديد، واللواء أيمن عطية محافظًا للقليوبية.

حقيبة التنمية المحلية

وقال إنه نقلا عن مصدر حكومي مطلع، فإن الدكتورة منال عوض ميخائيل محافظ دمياط؛ مرشحة لتولي منصب وزيرة التنمية المحلية خلفًا للواء هشام آمنة.

وأردف "أتقدم بالتهنئة للوزيرة منال عوض لتوليها حقيبة التنمية المحلية في الحكومة الجديدة، من الوارد جدًا أن يتم تغيير أسماء جديدة في عدد من الوزارات والمحافظين خلال الساعات الماضية وحتى الساعة الثانية ظهر الغد، قبل أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي".

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يتفقد سير العمل بسفارة السودان بواشنطن ويشيد بالأداء
  • "نجح في دحر الإرهاب".. أحمد موسى يُشيد باستمرار وزير الداخلية بالحكومة الجديدة (فيديو)
  • وزير الداخلية يستقبل وكيل الأمين العام لعمليات السلام بمنظمة الأمم المتحدة
  • وزير الداخلية يستقبل الأمين العام لعمليات السلام بالأمم المتحدة
  • وزير الداخلية يستقبل وكيل الأمين العام لعمليات السلام بمنظمة الأمم المُتحدة
  • وزير الدفاع يستقبل سفراء اليابان وروسيا وإيطاليا والصين
  • 30 % خصمًا على إصدارات القومي للترجمة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «الداخلية» تشارك المواطنين الاحتفال بذكرى 30 يونيو وتوزع الهدايا عليهم (صور)
  • بالهدايا.. الداخلية تشارك المواطنين الاحتفال بذكرى شورة 30 يونيو (صور)
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني بمناسبة تكليفه