كشفت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، عن موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024 في محافظة القليوبية، ومن المقرر ظهور النتيجة تباعا بالمدارس اعتبارا من الأسبوع الأول من شهر فبراير المقبل، عقب انتهاء أعمال الرصد والتصحيح والتقدير الخاصة بأوراق كراسات الإجابات الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الأول 2024.

موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024 بالقليوبية

وأوضحت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم، أن أعمال التقدير والرصد والتصحيح الخاصة بأوراق إجابات امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثاني الثانوي 2024 انتهت، وجاري اعتماد النتيجة بإعلانها في موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024 في محافظة القليوبية مطلع فبراير المقبل.

موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024 في محافظة القليوبية

وأشارت وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية لـ«الوطن»، إلى أن موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024 في محافظة القليوبية سيكون تباعا بالمدارس بكافة الإدارات، دون التقييد بالمصروفات مطلع فبراير المقبل بعد انتهاء كافة أعمال التصحيح والرصد لأوراق الإجابات.

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تزامنا مع موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024 في محافظة القليوبية، يتم إرسال نسخة من نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024 في محافظة القليوبية إلى الإدارات التعليمية الـ 13 على مستوى المحافظة، بجانب إعلانها في المدارس بمدن ومراكز وقرى المحافظة، ويستطيع الطلاب والطالبات الحصول عليها من المدارس، والتظلم عليها في الإدارات التعليمية 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية تعليم القليوبية الثانوية بنها مدارس القليوبية نتيجة القليوبية التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

موعد ظهور نتيجة كلية التجارة في جامعة قناة السويس.. «التصحيح مستمر»

أيام قليلة وتعلن جامعة قناة السويس موعد ظهور نتيجة كلية التجارة، مع قرب انتهاء أعمال التصحيح في الكلية والتي بدأت فور انتهاء العلم الدراسي 2023-2024، خلال شهر يونيو الجاري، وتجهيز قائمة بأسماء أوائل الدفعة من الخريجين لهذا العام.

رئيس الجامعة: نعمل علي إعداد النتائج في أسرع وقت 

وقال الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، إنه تم إعلان نتائج عدد من الفرق، في الكليات المختلفة خلال الأيام القليلة الماضية، بينها فرق بكلية التجارة والكلية المصرية الصينية للعلوم والتكنولوجيا.

وأضاف «مندور»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه يُجرى العمل على إنهاء أعمال التصحيح في مختلف الفرق، مشيرا إلى أنه وجه بسرعة إنجاز تصحيح الفرق النهائية من الكليات، وإتاحتها للطلاب عبر برنامج «ابن الهيثم» المخصص لإعلان النتائج.

وقال «مندور»، إن جميع الامتحانات انتهت في الكليات عدا كليتي طب الأسنان والصيدلة، حيث لازال الطلاب يجرون الاختبارات حتي الأسبوع الأول من شهر يوليو، فيما أشار إلى اعتماد نتائج جميع الفرق في الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية وإعلان أسماء الطلاب العشر الأوائل على الكلية، واعتماد نتائج البرامج الجديدة بكلية التجارة (برنامج FMI المستوى الأول والثاني والثالث - برنامج CH المستوى الأول والثاني - برنامج BIS المستوى الثاني والثالث). 

موعد ظهور نتيجة كلية التجارة في جامعة قناة السويس

وكشفت مصادر مسؤولة في كلية التجارة عن موعد ظهور نتيجة كلية التجارة في جامعة قناة السويس، والذي من المفترض أن يكون في النصف الثاني من شهر يوليو المقبل.

وأضافت المصادر في تصريحات لـ«الوطن»، أن كلية التجارة من أكبر الكليات في عدد الطلاب ويستغرق التصحيح والمراجعة عدة أيام، إلا أنه تم إنجاز جزء كبير من تصحيح أوراق الدفعة الرابعة تمهيدا بإعلانها وإعلان أسماء العشرة الأوائل علي الدفعة.

مقالات مشابهة

  • «تعليم الجيزة» تعلن موعد فتح باب التقديم للصف الأول الثانوي 2024
  • موعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024
  • موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وخطوات الاستعلام
  • برقم الاكتتاب: رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية نتيجة الثانوية العامة 2024
  • "الطلاب الأوائل" وزارة التربية السورية رسميا ظهور نتيجة التاسع 2024 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب.. متاحة الآن
  • لطلاب الشهادة الإعدادية.. رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2024/ 2025 بالمحافظات
  • ظهور رسميًا رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية
  • موعد ظهور نتيجة كلية التجارة في جامعة قناة السويس.. «التصحيح مستمر»
  • ظهور الآن: رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية moed.gov.sy
  • موعد إعلان نموذج إجابة امتحان فيزياء الصف الثالث الثانوي 2024