صحيفة الخليج:
2024-06-29@15:52:19 GMT

مجموعة ليد العالمية تطلق أعمالها في الإمارات

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

مجموعة ليد العالمية تطلق أعمالها في الإمارات

دبي - الخليج
في إطار سعيها لتعزيز التواصل الدولي، ودفع الابتكار، وتعزيز التنمية الاقتصادية، استضافت مجموعة ليد حدثاً عالمياً استثنائياً في الإمارات، وذلك من مدينة دبي تحت شعار «ليد الإمارت» بحضور عبدالله بن طوق وزير الاقتصاد ورواد أعمال وقادة من جميع أنحاء العالم.
جسد الحدث العالمي في دبي روح التعاون والتبادل بين رواد الأعمال والقادة، وحصل المشاركون على فرص حصرية، وتفاعلوا مع القادة العالميين، واستفادوا من فرص جديدة لشراكات الأعمال.


وقال عبدالله بن طوق: «تظل حكومة الإمارات ملتزمة بتعزيز بيئة صديقة للأعمال، مدركة الدور الحيوي الذي تلعبه المؤسسات الخاصة في دفع اقتصادنا للأمام».
من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة شركة ليد الإمارات محمد جاسم الريس التزامها بتعزيز التنمية المستدامة، حيث أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة، وبشكل خاص دبي، مركزاً لتحقيق طموحات المجموعة لجعلها مركزا للإجتماعات والفعاليات.
من جهته، قال رودريغو بايفا الرئيس التنفيذي لمجموعة ليد الإمارات خلال الحدث:«تلعب مجموعة ليد دورا حيويا كشبكة عالمية لرجال الأعمال والقادة في تعزيز التنمية الاقتصادية وريادة الأعمال وذلك بتأثيرها على كل المستويات الاقتصادية والاجتماعية من خلال خلق مجتمعات أعمال أخلاقية تعزز النمو المتقدم والمستدام».
وكشف بايفا عن خططهم لبدء مرحلة جديدة من التحفيز والتواصل في مجال ريادة الأعمال، مضيفاً «إنه وقت جديد للابتكار والتفاعل، حيث نستمر في تقديم المبادرات التي تعزز التنمية الاقتصادية وتعزز الروح الريادية».
وأشار بايفا إلى أن الفكرة الأصلية لهذا المؤتمر جاءت من البرازيل، وتحديداً من مؤسس الشركة والرئيس التنفيذي، جوان دوريا، حاكم ولاية ساو باولو، وقد وضع دوريا هذه الفكرة اللامعة قبل عشرين عاماً، حيث أصبحت ليد اليوم مؤسسة ناجحة على مدى عقدين كاملين، حيث تعد أكبر مجموعة في أمريكا اللاتينية بأكملها.
مشاركة دولية
ضم الحدث مشاركين من مختلف القطاعات والصناعات حول العالم، مما أثر إيجابياً على التبادل الثقافي والتعاون الدولي بين الحضور، وجسد الحدث العالمي في دبي روح التعاون والتبادل بين رواد الأعمال والقادة، بحصول المشاركين على فرص حصرية، وتفاعل مع القادة العالميين، واستفادوا من فرص جديدة لشراكات الأعمال والاستثمار.
تأسست مجموعة ليد العالمية في عام 2003 وانطلقت من البرازيل بواسطة جواو دوريا جونيور، الحاكم السابق لولاية ساو باولو، حيث كان الهدف الرئيسي للمجموعة هو تعزيز التنمية الاقتصادية وريادة الأعمال من خلال بناء مجتمع أعمال أخلاقي ومتقدم حول العالم، حيث أصبحت الان مجموعة ليد موجودة في كل من أمريكا اللاتينية والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وشرق آسيا والآن تنطلق في الشرق الأوسط من خلال الإمارات العربية المتحدة.
تنظم مجموعة ليد بشكل استراتيجي أنشطتها الدولية لتيسير التفاعل بين مجتمعات الأعمال المتنوعة في جميع أنحاء العالم، من خلال الفعاليات والمنصات المستهدفة، وتعزز المنظمة شبكة عالمية تشجع على التعاون وتبادل الأفكار وشراكات الأعمال عبر الحدود.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات التنمیة الاقتصادیة من خلال

إقرأ أيضاً:

الإمارات تقدم 8 ملايين دولار أمريكي لمنظمة الصحة العالمية لدعم الجهود الإنسانية في السودان

 

في إطار التعاون الكبير الذي يهدف إلى معالجة الأزمة الإنسانية في السودان، خصصت دولة الإمارات 8 ملايين دولار أمريكي لمنظمة الصحة العالمية.
ستمول هذه الاتفاقية، التي تم توقيعها في المقر الرئيسي لمنظمة الصحة العالمية في جنيف، المبادرات الصحية الهامة في السودان، والتي تهدف إلى التخفيف من الظروف القاسية التي يواجهها الشعب السوداني الشقيق.
وقد وقع الاتفاقية، من جانب دولة الإمارات سعادة سلطان الشامسي، مساعد وزير الخارجية لشؤون التنمية والمنظمات الدولية، وعن منظمة الصحة العالمية المدير العام للمنظمة الدكتور تيدروس أدهانوم غيبريسوس، وبحضور معالي لانا زكي نسيبة مساعدة وزير الخارجية للشؤون السياسية، وذلك في مقر منظمة الصحة العالمية بجنيف.
وتعد هذه المساهمة جزءًا من التزام دولة الإمارات الأوسع تجاه الإغاثة الإنسانية العالمية والتي تدعم جهود منظمة الصحة العالمية في توفير خدمات الرعاية الصحية الأساسية في المناطق المتأثرة بالصراعات.تستهدف المخصصات على وجه التحديد البنية التحتية للرعاية الصحية، وقدرات الاستجابة لحالات الطوارئ، وبرامج الوقاية من الأمراض.
وقالت معالي لانا زكي نسيبة: “إن العمل الذي تقوم به منظمة الصحة العالمية في السودان ينقذ الأرواح كل يوم، ونعتقد أنه من الضروري دعم هذه المهمة المستمرة. تتمتع دولة الإمارات ومنظمة الصحة العالمية بشراكة طويلة الأمد، مما أفاد الشعوب في حالات الأزمات في جميع أنحاء المنطقة. نحن ملتزمون بالتضامن مع الشعب السوداني الشقيق”.
من جهته قال الدكتور تيدروس أدهانوم غيبريسوس: “بدعم من الشركاء والجهات المانحة، ستواصل منظمة الصحة العالمية دعم الاحتياجات الصحية العاجلة لشعب السودان واللاجئين في البلدان المجاورة. نشكر دولة الإمارات على هذا التعهد السخي. يجب أن نعمل معًا لحماية حياة الأشخاص الأكثر احتياجا.”
وتعد مساهمة دولة الإمارات لمنظمة الصحة العالمية جزءاً من التزام أوسع بقيمة 70 مليون دولار مخصص لتلبية الاحتياجات الإنسانية العاجلة في السودان، من خلال وكالات الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية. ويمثل هذا التمويل جزءًا كبيرًا من تعهد دولة الإمارات الذي أعلنت عنه في أبريل خلال مشاركتها في “المؤتمر الإنساني الدولي للسودان والدول المجاورة” والبالغ 100 مليون دولار. وبهذا الدعم يرتفع إجمالي المساعدات الإماراتية للسودان خلال السنوات العشر الماضية إلى أكثر من 3.5 مليار دولار.


مقالات مشابهة

  • «الصحة» تطلق الأعمال الميدانية للمسح الوطني 2025-2024
  • التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك 2030"
  • وزارة التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك 2030"
  • التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك ٢٠٣٠"
  • سفيرة الاتحاد الأوروبي تطلق مشروع تعزيز أنظمة النقل العام الصديقة للبيئة في زحلة – المعلّقة وتعنايل
  • غرفة دبي تطلق مجلس الأعمال الكولومبي
  • الإمارات وتركمانستان تبحثان تعزيز التعاون الاقتصادي
  • “المنتدى الإقليمي للبيانات والتنمية المجتمعية” ينطلق في أكتوبر بالشارقة
  • الإمارات تقدم 8 ملايين دولار أمريكي لمنظمة الصحة العالمية لدعم الجهود الإنسانية في السودان
  • الإمارات تقدم 8 ملايين دولار لـ«الصحة العالمية» لدعم الجهود الإنسانية في السودان