الثورة نت|

نظم مكتب الشباب والرياضة والأندية والاتحادات الرياضية بمحافظة عمران اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعماً للمقاومة في غزة.

وفي الوقفة التي شارك فيها امين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة جهاد الحيدي ونائب المدير العام مازن الماخذي ورؤساء الأندية والاتحادات والفعاليات الرياضية، استنكر المشاركون، جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني والأمريكي بحق أبناء الشعب الفلسطيني وتدمير المساكن والمستشفيات .

وأكدوا تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني في جهاده المشروع ضد العدو الصهيوني الغاصب حتى تحرير كامل أراضيه وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار أمين محلي المحافظة إلى أهمية تعزيز الوعي لدى الشباب بالمخططات والمؤامرات التي يحيكها الأعداء ضد الأمة الإسلامية خاصة القضية المركزية.

ونوه إلى ضرورة استمرار التحشيد والتعبئة العامة ورفع الجاهزية استعدادا لتنفيذ أي قرارات لنصرة الشعب الفلسطيني ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني، مؤكدا أن المسؤولية الدينية تحتم على كل عربي ومسلم أن يكون له موقف في نصرة الأشقاء في فلسطين.

فيما أكد بيان الوقفة التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ أي خيارات لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الذي ينتهك سيادة اليمن، مطالبا القوات المسلحة بتوسيع الضربات الصاروخية ضد العدو الأمريكي والصهيوني.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى التفاعل مع حملة المقاطعة الاقتصادية لمنتجات العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني وحملة نصرة الأقصى بكل الإمكانات والوسائل.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

وقفة غاضبة في البيضاء تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن

يمانيون/نظمت بمدينة البيضاء اليوم الثلاثاء، وقفة شعبية غاضبة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن.

وندد المشاركون في الوقفة بجريمة اغتيال شهيد الإسلام والإنسانية أمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصر الله.

ورددوا الهتافات المناهضة لأعداء الإسلام والمؤكدة على الثبات والصمود اليماني في الدعم والتضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، مستنكرين الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعبين الشقيقين.

وأكد المشاركون في الوقفة أن العدو الإسرائيلي لن يحقق شيئا بعمليته الجبانة، باغتيال السيد حسن نصر الله، ولن تكسر الروح الجهادية للمقاومة في لبنان وكل جبهات الإسناد.

وباركوا الضربات العسكرية اليمنية التي استهدفت مواقع وأهداف لكيان العدو الصهيوني في منطقتي يافا وأم الرشراش المحتلتين بخمس طائرات مسيرة من نوع “يافا” و”صماد4″.

وأكد بيان الوقفة الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة، والاستعداد لخيارات المرحلة الخامسة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي.

واشار الى أن استهداف المنشئات الحيوية في الحديدة من قبل العدو الإسرائيلي لن يثني الشعب اليمني عن موقفه في دعم محور المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني .

ودعا أحرار العالم والمنظمات الدولية والإنسانية إلى تحمل المسئولية، وإدانة هذه الجرائم في غزة ولبنان واليمن .

مقالات مشابهة

  • وقفة غاضبة في البيضاء تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن
  • “حماس” تدعو لمسيرات تضامنية بذكرى “طوفان الأقصى” في كل مدن وعواصم العالم
  • وقفة بالحديدة تنديداً بالعدوان الصهيوني وجريمة اغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله
  • الجهاد الإسلامي تدين العدوان الصهيوني السافر على ميناء الحديدة
  • الجهاد الإسلامي تدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • الجهاد الإسلامي تدين العدوان الصهيوني الغاشم على ميناء الحديدة
  • مجلس الشورى: جرائم العدو الصهيوني لن تثني الشعب اليمني عن نصرة فلسطين ولبنان
  • "الجهاد": العدوان على اليمن سلسة من الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعوب
  • العدل وحقوق الإنسان: العدوان الإسرائيلي لن يثني موقف اليمن من نصرة الشعب الفلسطيني
  • سياسي أنصار الله يدين العدوان الصهيوني الأمريكي على الحديدة