شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن خالد عيسى ملتزمون في العين بمبدأ الأفعال لا الأقوال، حارس العين خالد عيسى تويتر الثلاثاء 18 يوليو 2023 17 46يتمتع حارس مرمى نادي العين، خالد عيسى، بروح القيادة، وقربه من كافة .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خالد عيسى: ملتزمون في العين بمبدأ الأفعال لا الأقوال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خالد عيسى: ملتزمون في العين بمبدأ الأفعال لا الأقوال

حارس العين خالد عيسى (تويتر)

الثلاثاء 18 يوليو 2023 / 17:46

يتمتع حارس مرمى نادي العين، خالد عيسى، بروح القيادة، وقربه من كافة اللاعبين، لذلك تجده يحظى بتقدير خاص من كل عناصر الفريق.

تراجع المستوى

قال خالد عيسى لموقع النادي الإلكتروني: "هناك تراجع في مستواي الموسم الماضي، الأمر الذي لم يقتصر على خالد فحسب بل امتد ليطال عدداً من زملائي اللاعبين، لذلك نعتبره موسماً للنسيان، ويرجع ذلك بسبب عدم التوفيق أو سوء الطالع أو غير ذلك، وأرفض تماماً وصف “الاستهتار” بالنسبة لي أو أي لاعب في منظومة فريق العين، والتعويض لن يكون بالكلام بل بالفعل، وجمهور العين يعرف مستوى خالد، وأنا دائماً معهم واتفق معهم وأسأل الله أن أكون على قدر الثقة التي منحتني لها إدارة النادي والأمة العيناوية والمدرب الجديد”.

المدرب متمكن في احتواء اللاعبين وتهيئة الأجواء الإيجابية داخل وخارج الملعب

ملتزمون في العين بمبدأ الأفعال لا الأقوال#نادي_العين pic.twitter.com/RMGTQzPS9N

— نادي العين (@alainfcae) July 18, 2023 شكر وتقدير

أود أن أشكر نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، على الرعاية السامية والدعم اللامحدود للنادي وجميع لاعبي الفريق، كما أود أن أشكر نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، رئيس اللجنة التنفيذية، رئيس لجنة إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم،  الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، على المتابعة الدائمة والاهتمام المتواصل بكافة التفاصيل المرتبطة بالفريق، وأكرر شكري كذلك لجماهير العين لوقفتها الدائمة خلف الفريق ومساندتها للاعبين في الخسارة قبل الفوز.

خسارة البطولات

اعتدنا في العين على أن التعويض لا يجب أن يكون بالكلام، بل بالعمل والإصرار وعزيمة الرجال على أرض الملعب، الأمر الذي سأظل أكرره لأنه واقع، وما حدث لنا في الموسم الماضي لن نسمح بأن يؤثر فينا خلال الموسم المقبل، فالفريق من أول لحظة في برنامج الإعداد بدت تظهر عليه أعراض الالتزام والجدية والعزيمة والإصرار، وكما ذكرت لكم بأنه في الموسم الحالي سترون تغييراً جذرياً في الأداء والمستوى والنتائج.

وأكمل: "منذ فترة طويلة لم نعش تلك الأجواء التنافسية السائدة في المعسكر حالياً ما بين اللاعبين من مواطنين وأجانب خلال معسكرات الإعداد، بفضل دعم واهتمام رئاسة النادي ومتابعة الجهاز الإداري، وكذلك المدرب الذي أظهر قدراته في احتواء الفريق وتهيئة الأجواء الإيجابية في الحصص التدريبية وخارج الميدان والجميع عائلة واحدة وهناك تماسك في منظومة الفريق أكثر من قبل".

عشت أجمل لحظات حياتي مع "الزعيم" وأثق في أن القادم أفضل #نادي_العين pic.twitter.com/FMRJDOyWxj

— نادي العين (@alainfcae) July 18, 2023 الخروج عن النص

أتحدث مع أقرب الناس لي عن أنه من بعد فضل الله من صنع خالد عيسى هو جمهور العين وأهل مدينة العين الداعم والمساند الدائم لي، من خلال إسداء النصح والانتقاد والتوجيه الذي لا غنى لنا عنه، ولن أذيع سراً إن قلت لكم بأن الجميع يعرفون أنني أتقبل الانتقاد برحابة صدر، ومهما فعلت وحققت من إنجازات في مشواري الكروي سأظل مقصراً في حق نادي العين، وجمهور العين دائماً ما يصنع الفارق، ولكن أحياناً تجد فئة قليلة تخرج عن النص غير أننا نعمل على تفادي آرائهم، وكذلك ننصح اللاعبين الشباب بعدم الالتفات لتلك الفئة كونها هدامة.

أفضل تصدٍ

ليس من السهل تحديد تصدٍ بعينه في ذاكرتي، وذلك لأنها تحتشد بالكثير من المواقف والذكريات الرائعة، خصوصاً عندما يضعك القدر في قائمة الخيارات الخاصة بالدفاع عن شعار المنتخب في المنافسات الدولية ونادٍ بحجم وقيمة العين في البطولات المحلية والخارجية، غير انني أعتقد بأن أقرب التصديات إلى قلبي على صعيد النادي كانت في مباراتنا أمام ريفر بليت الأرجنتيني في كأس العالم للأندية 2018، إذ عشت آنذاك لحظات استثنائية وشعرت وقتها بترابط غير عادي ليس على مستوى محبي النادي فحسب بل كل شعب الإمارات كانوا يداً واحدة والتفافهم حول العين، وعلى صعيد المنتخب هناك تصدي مؤثر أيضاً في مسيرتي الكروية خلال تصفيات أولمبياد لندن 2012، أمام العراق وفي اعتقادي أنه كان سبباً مباشراً بنسبة 90% في التأهل كونه تزامن مع نهاية وقت المباراة.

أفضل اللحظات

كل لحظة عشتها في نادي العين بالنسبة لي مهمة ومؤثرة وجميلة، بغض النظر عن التحديات التي نواجهها والسلبيات التي ترافقنا وكذلك الإيجابيات نعيشها فتلك هي سنة الحياة، وأكرر لكم بأن كل اللحظات التي أمضيتها في العين بالنسبة لي رائعة ولها طعم ومذاق خاص.

أفضل إنجاز

كل بطولة بالتأكيد مفضلة ولكن عندما يكون التحدي كبيراً والمهمة محفوفة بالصعاب في حصد لقب بعينه، أعتقد أن الإنجاز يكون وقتها بنكهة ومذاق خاص، وفي الموسم قبل الماضي وتحديداً 2021-2022، عندما توجنا بلقب الدوري وقتها كنا مبتعدين عن منصة التتويج بالدوري لثلاثة مواسم، وهذا الأمر مرفوض بالنسبة لنادٍ كبير في حجم العين، وكما تعلمون أنه تم إجراء تغييرات كبيرة على مستوى اللاعبين المواطنين والأجانب والضغوط كانت كبيرة علينا، ولكننا تمكنا من احتواء اللاعبين الشباب.

أفضل معلق

أود توجيه التحية لجميع المعلقين، وأتمنى لهم دائماً السداد والتوفيق، ولكن بالنسبة لي هناك ثلاثة معلقين مؤثرين استمتع على المستوى الشخصي بتعليقهم على التصديات الحاسمة لخالد عيسى، وهم علي سعيد الكعبي، عامر عبدالله، وفارس عوض.

شكر هزاع بن زايدخالد عيسى : اعترف بتراجع مستواي.. ولكن!؟ستشاهدون أداءً مختلفاً وفريقاً قوياً في الموسم الجديدأتقبل النقد برحابة صدر ولا التفت للرسائل الخارجة عن النص#نادي_العين pic.twitter.com/kgiHe1TySM

— نادي العين (@alainfcae) July 18, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الموسم

إقرأ أيضاً:

بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ما زالت توابع زلزال خسارة كأس السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك تلقى بظلالها على الأوضاع داخل النادي الأهلي، وسط حالة من الغضب تسيطر على السويسري مارسيل كولر الذي يحمل الإدارة جزءا كبيرا من المسئولية لعدم تلبية مطالبه بالتعاقد مع صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي.

وما زاد من الأزمة وحالة الغضب سفر السويسري مارسيل كولر المدير الفني، إلى بلاده لقضاء إجازة قصيرة بعد خسارة السوبر الأفريقي، وتجاهل تقديم التقرير الخاص بأسباب الهزيمة من الزمالك حيث أبدت لجنة التخطيط غضبها من تصرفات “كولر” خاصة أن المدير الفني سبق وحصل، على 20 يوما إجازة بعد نهاية الدوري.

وينتظر مسئولو الأهلي عودة كولر من سويسرا لعقد جلسة مع محمود الخطيب خلال الساعات المقبلة لمناقشة الملفات المهمة داخل الفريق وتداعيات خسارة كأس السوبر الأفريقي واستعدادات الفريق لبطولة السوبر المحلي ومواجهة العين الإماراتي في كأس الأندية للقارات إنتر كونتينينتال آخر أكتوبر الجاري.

ورغم إعلان النادي الأهلي في وقت سابق غلق ملف الصفقات حتى يناير المقبل، إلا أن الأوضاع التي يمر بها الفريق أعادت ملف الصفقات إلى دائرة الضوء من جديد وربما تشهد الفترة المقبلة تدعيمات جديدة للفريق قبل غلق باب القيد المحلي سواء لاعبين أجانب أو محليين.

ومن المنتظر أن يتم طرح أسماء بعض اللاعبين من جانب مارسيل كولر للتفاوض معهم قبل غلق باب القيد في الفترة الحالية أو خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وعلى رأسهم التونسي محمد بن رمضان والفلسطيني يوسف ساليتش ومدافع محلي.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو
  • وزير الشؤون: ملتزمون بعدم التمييز
  • بيتكوفيتش: “أتابع البطولة المحلية واخترنا أفضل اللاعبين لتحقيق الفوز”
  • الخارجية النيابية تؤكد التزامها على استمرار دعم حزب الله اللبناني
  • “مستشار مالي” يكشف أفضل وقت للتداول فى سوق الأسهم السعودى .. فيديو
  • "النقد العربي": الإمارات المركزي طور المنظومة التشريعية والرقابية للقطاع وفق أفضل المعايير
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن المرشحين للجوائز السنوية 2023
  • إعلان الفائزين 29 أكتوبر بحفله السنوي.. “الآسيوي” يكشف عن المرشحين لجوائز 2023 في كرة القدم
  • نادي السويحلي يختتم معسكره التحضيري بتونس تأهبا لانطلاق الموسم الجديد
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي