البوابة نيوز:
2024-06-27@12:53:41 GMT

ننشر اعترفات المتهمين باغتصاب فتاة المرج

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

استمعت نيابة المرج لاعترافات 3 متهمين باختطاف فتاة واغتصابها داخل منزل مهجور بدائرة قسم شرطة المرج. 

وقال المتهمون: “إحنا منقصدش نعمل كدة لكن مصطفي شجعنا عشان كان يحب المجني عليها، وأراد الانتقام منها خاصة أنها رفضته”. 

وأشار المتهمون إلى أن صديقهم شك في سلوك الفتاة وأراد التأكد بنفسه ظنا منها أنها علي علاقة بشاب آخر لذلك رفضته، مضيفين أنهم اصطحبوا الفتاة تحت تهديد السلاح حتي وجدوا منطقة مهجورة واغتصبوها.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على شخصين في اختطاف فتاة واغتصابها بدائرة قسم المرج، وكان قسم شرطة المرج تلقى بلاغا يفيد العثور على فتاة في حالة إعياء شديد. 

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين العثور على فتاة في العقد الثاني من عمرها مصابة بسحجات في أنحاء جسدها وجزء من ملابسها ممزق.

 وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة تم التوصل إليهم وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن ضبط اثنين من المتهمين وفر الثالث هاربا واعترفوا بواقعة الاغتصاب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نيابة المرج علاقة الأجهزة الأمنية قوات الأمن

إقرأ أيضاً:

العثور على ساق سيدة وسط القمامة في أوسيم

عثر رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، على ساق سيدة وسط القمامة فى أوسيم، وجارى تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد العثور على أشلاء جثة فى أوسيم، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتم العثور على ساق سيدة ملقاة وسط القمامة.

تم اتخإذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

وفى سياق اخر فقد أقدمت سيدة على إشعال النيران في نفسها، محاولة إنهاء حياتها بإحدى الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

سيدة تشعل النيران في نفسها بالجيزة 

وورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشعال سيدة للنيران في نفسها محاولة إنهاء حياتها في أحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع البلاغ، لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، والوقوف على السبب وراء إشعال السيدة النيران في نفسها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جهة أخري قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، بمعاقبة أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة ابن عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.

وكشف أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من “يوسف أ”و"هشام أ" و"محمود أ" و"فوزي أ" لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه “محمد س” عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلافات بينهم وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثانى طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غضبه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثانى بالتعدى على المتوفى مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.

مقالات مشابهة

  • العثور على ساق سيدة وسط القمامة في أوسيم
  • فتاة تنهي حياتها بقرص لحفظ الغلال بدار السلام
  • اختل توازنها.. مصرع فتاة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة
  • تحرش طالب بموظفة بنك.. التحقيق مع أطراف مشاجرة المرج
  • بسبب فتاة.. حبس متهم شرع في قتل عامل بالجيزة
  • علقة موت وتصوير لشاب تحرش بفتاة في المرج.. اعرف تفاصيل الحادث
  • بعد التحرش بفتاة.. كشف حقيقة التعدي على طالب في المرج
  • من الجاني ومن المجني عليه؟.. كواليس التعدي على طالب بعد التحرش بفتاة بالمرج
  • بيع الحشيش بالحي الشعبي.. حبس 2 من أباطرة الكيف في المرج
  • تكثيف أمنى لضبط المتهمين بقتل شخص وإصابة آخر بالخانكة