"أنا مريض بالأطفال معرفش بعمل كده ازاي بس بستغل وجود اي طفل عندي في المحل وبعمل معاه كده وكنت بعتمد على خوفهم انهم مش هيبلغوا حد باللي حصلهم".. بهذه الكلمات بدأ عجوز اعترافاته عقب القاء القبض عليه بتهمة التحـ.رش بطفل داخل مخزن في منطقة الهرم. 

 

أضاف العجوز في اعترافاته ان المجني عليه لم يكن الأول وأنه اعتاد هتك عرض الأطفال الصغار الذين يترددون عليه لشراء احتياجات منازلهم حيث يستدرجهم بقطع حلوى الى المخزن بعيدا عن الأعين ويقوم بتجريدهم من ملابسهم وهتك أعراضهم تحت صرخات ورعب الاطفال واعتراضهم.

 

وقال المتهم انه كان يخيف الاطفال لعدم ابلاغ اي احد من اسرهم بما يفعله معهم حتى فوجئ بالقاء القبض عليه بعد ابلاغ الطفل الاخير والده بما تعرض له. 

 

مش أول مرة.. سقوط المتح. رش العجوز بصغير الهرم تعدى على صغار في المخزن.. قرار قضائي عاجل بشأن مسن الهرم

تلقى قسم شرطة الهرم من عامل بتعرض نجله البالغ طفل 10 سنوات للتحـ.رش من قبل شخص مسن، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين صحة البلاغ وأن المتهم استغل وجود الطفل لشراء الطلبات من محل عطارة واستدرجه داخل المخزن وتحرش به.

 

بإجراء التحريات، تبين أنها ليست الواقعة الأولى للمتهم وأنه تحـ.رش بأكثر من طفل من قبل وأفادت التحقيقات، أن المتهم استغل وجود الطفل لشراء الطلبات من محل عطارة واستدرجه بقطعة حلوى داخل المخزن وتحـ.رش به.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التحـ رش الهرم عجوز هتك عرض

إقرأ أيضاً:

اعترافات مُحصل سرقة شركة بالقليوبية: استغلت عملى واختلست أموالا من العملاء

أدلى شخص أمام جهات التحقيق في القليوبية، باعترافات تفصيلية تفيد استيلائه على مبلغ مالى قام بتحصيلها نقدياً من العملاء، وعدم توريدها لحساب الشركة محل عمله مستغلا عمله بالشركة وثقة مدير الشركة به.

تفاصيل الواقعة بدأت بتحرير مدير بإحدى الشركات الخاصة لسداد الفواتير الإلكترونية، بلاغا ضد ندوب تحصيل بذات الشركة، اتهمه فيه بالاستيلاء على اموال الشركة، وباجراء التحريات تبين صحة الواقعة وتم ضبط المتهم.

وإعترف المتهم أمام الأجهزة الأمنية بالإستيلاء على المبلغ المالى الخاص بالشركة عمله على النحو المشار إليه، وبالضغط عليه أرشد عن جزء من المبلغ المالى المستولى عليه وأفاد بانفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية له للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات ، ووجهت له تهمة السرقة.

 

 







مقالات مشابهة

  • مصر.. اعترافات صادمة تقشعر لها الأبدان للمتهم في قتل والدته وشقيقه وأخته
  • اعترافات مُحصل سرقة شركة بالقليوبية: استغلت عملى واختلست أموالا من العملاء
  • لفتح مقبرة أثرية.. اعترافات المتهمين بقتل «طفل البداري» في أسيوط
  • مصر.. اعترافات صادمة تقشعر لها الأبدان للمتهم في قتل والدته وشقيقه وأخته في واقعة "مذبحة رستم "
  • اعترافات المتهم بإدراة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين
  • تخصص كوكتيل .. اعترافات أخطر تاجر مخدرات في السلام
  • اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • اعترافات مثيرة لسائق قتل عامل في بولاق الدكرور بسبب معاكسة زوجته
  • تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور
  • تأجيل محاكمة قاتل الطفل "حمزة" ومحاولة اغتصابه حتى يوليو القادم