شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مصرف سبيربنك الروسي يطلع سبوتنيك على مشاريعه المشتركة مع الآلة، وقالت كوزنتسوفا في تصريح خاص لـ سبوتنيك إن منتجنا الرئيسي هو نموذج تحويل النص إلى صورة، وهو مؤهل بإنشاء أي صورة مرئية تمامًا من أي وصف نصي، .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصرف "سبيربنك" الروسي يطلع "سبوتنيك" على مشاريعه المشتركة "مع الآلة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصرف "سبيربنك" الروسي يطلع "سبوتنيك" على مشاريعه...
وقالت كوزنتسوفا في تصريح خاص لـ"سبوتنيك": "إن منتجنا الرئيسي هو نموذج تحويل النص إلى صورة، وهو مؤهل بإنشاء أي صورة مرئية تمامًا من أي وصف نصي، ويطلق على نموذجنا اسم "Kandinsky 2.2"، وقبل أيام قليلة فقط أطلقناه للزبائن".وأضافت كوزنتسوفا: "هذا المشروع مطور عن جميع النسخ والنماذج السابقة من هذا الخط "Kandinsky 2.0" و"Kandinsky 2.1" فهو مجاني تمامًا للجميع ودون أي قيود".وأوضحت كوزنتسوفا أن "النموذج متاح على منصة "FusionBrain.AI"، التي تم إنشاؤها بمساعدة زملائهم من معهد الذكاء الاصطناعي في موسكو، وهي منصة للمصممين المحترفين والناشئين".وتابعت كوزنتسوفا: "تم تصميم جميع نماذجنا، تمامًا مثل التقنيات التي تم إنشاؤها على أساس الذكاء الاصطناعي، لجعل الحياة أسهل للناس، والقضاء على الروتين".وأضافت: "كما أن هذه النماذج ممتازة كمساعدين لدينا، هذا هو الإنتاج المشترك للإنسان والآلة، كل هذه الحلول عبارة عن مشاريع حوسبة هندسية كبيرة ومعقدة ومثيرة للاهتمام يتم إنشاؤها بواسطة أفضل المتخصصين في روسيا، في الوقت الحالي".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تمام ا

إقرأ أيضاً:

فريق فني من رئاسة الجمهورية يطلع على مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بمأرب

يمانيون/ مأرب

اطلع فريق فني من الوحدة الفنية برئاسة الجمهورية على مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة مأرب ضمن جهود تقييم خطة المشاريع المنفذة خلال العام 1444ه‍ـ.
حيث اطلع الفريق برئاسة رئيس فريق الرصد والمتابعة سراج السراجي على مستوى تنفيذ عددا من المشاريع في عدد من المديريات المحررة.
وكان فريق الوحدة الفنية برئاسة الجمهورية التقى وكيل أول المحافظة محمد علوان ومدراء المكاتب التنفيذية في إطار التهيئة والترتيب لزيارات ميدانية للمشاريع في مختلف القطاعات والمديريات.
وخلال اللقاء أكد الوكيل علوان حرص قيادة المحافظة على متابعة وتقييم تنفيذ المشاريع وفقا للمعايير الفنية والهندسية، والاستفادة من ملاحظات وتوصيات اللجنة المكلفة من الوحدة الفنية برئاسة الجمهورية، في إعداد دراسات المشاريع ومتابعة التنفيذ ، وتلافي أوجه القصور.
بدوره أشار رئيس الفريق السراجي، الى أن الزيارة تأتي في إطار جهود تقييم خطة المشاريع المنفذة للعام 1444ه‍ـ في كافة القطاعات والمديريات لتقييم مستوى التنفيذ، وتقديم بعض الآراء للتطوير والتعلم والاستفادة ميدانياً من الأعمال الناجحة.
وثمن تعاون السلطة المحلية بالمحافظة والمكاتب التنفيذية ذات العلاقة لإنجاح مهام ودور الفريق. #المشاريع الخدمية والتنموية#فريق فنيرئاسة الجمهوريةمحافظة مأرب

مقالات مشابهة

  • نادر شوقي: هل لاعب عنده 29 سنه يطلع معايشة 3 شهور؟
  • توحيد المركزي والميزانية الموحدة.. محاور لقاء «عقيلة» بـ«الكبير» ونائبه
  • فريق فني من رئاسة الجمهورية يطلع على مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية بمأرب
  • فريق فني من رئاسة الجمهورية يطلع على مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بمأرب
  • إطلاق منصة بلومبرغ قريباً
  • سحب سلف دون علم الموظفين.. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين
  • مصرف يعيد اموال العسكريين
  • مصرف المحيط بمكتب المحافظات
  • النخالة يطلع الحوثي على جهود وقف إطلاق النار في غزة
  •  بدعوة من جامعة اكسفورد.. «الكبير» يجتمع مع عشرين محافظاً للبنوك المركزية الافريقية