الوطن | متابعات

أصدر وكيل وزارة الداخلية فرج اقعيم ، توجيهاته بإرسال إمدادات عاجلة من البنزين والديزل “النافتة” والكيروسين إلى مناطق مهمة مثل امساعد والجبل الأخضر.

تمت هذه الخطوة من مستودعات رأس المنقار بشركة البريقة، حيث جرى الاجتماع اليوم الأحد، وشهد الاجتماع حضور المكلّف بمتابعة حركة وتوزيع الوقود والغاز، لواء سالم ماضي وعدد من رؤساء شركات نفطية مهمة.

وتناول الحضور خلال الاجتماع سُبل حل المُختنقات المتكرّرة ومُعاناة المواطنين في المُدن والمناطق نتيجة لشحّ وقود الديزل والكيروسين والغاز.

وفي هذا السياق، وجّه  الوكيل بوضع آلية فعّالة للنقل والتوزيع في ربوع البلاد، إلى جانب تشكيل لجنة رقابية تابعة لوزارة الداخلية للرقابة على المحطّات ونقاط التوزيع.

الوسومإمدادات عاجلة اقعيم البنزين والغاز دعم المواطنين

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: إمدادات عاجلة اقعيم البنزين والغاز دعم المواطنين

إقرأ أيضاً:

المشير “حفتر” لطلبة جامعة درنة: نتطلع لتوليكم مناصب قيادية مهمة

الوطن| رصد

قال القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر، خلال رعايته حفل تخريج طلبة من جامعة درنة، إنه يتطلع لتوليهم مواقع قيادية في مختلف المؤسسات، وأن يتحملون المسؤولية تجاه مدينتهم وبلدهم.

وأضاف المشير حفتر للطلية نتطلع لأهمية مساهمتكم في مشاريع التنمية والإعمار وفتح المجال لإقامة المشاريع الصغرى والمتوسطة، بما يتماشى مع احتياجات سوق العمل ونشر ثقافة الريادة وتحويل الأفكار الابتكارية لمشاريع ناجحة.

وتابع نحن متفائلون ومستبشرون بأن القادم أفضل رغم كل الآلام، ولن نخذلكم في تسخير كل جهودنا الوقوف بجانب درنة وكل المناطق.

وشدد المشير حفتر على أنه يراهن لإنجاز أعمال طموحة لما لدرنة وباقي المناطق من خصوصية انطلاقاً من الواجب الوطني والأخلاقي.

وأوضح أنه سيبذل كل الجهود لتعود درنة والمناطق المجاورة مزدهرة بعزيمة أهلها، موضحاً أنه يريد من الطلبة مواصلة إنجاز الأعمال العمرانية على مدار الساعة لاستكمالها بكل دقة ومهنية.

وذكر المشير حفتر أن درنة بدأت تنمو تدريجياً تعمل كخلية نحل من أجل مستقبل زاهر بناء على استراتيجية تعتمد على إعمار مشاريع البنية التحتية وصيانة المدارس والجامعات والمستشفيات.

وبين أن الشعب الليبي ينظر لقواته المسلحة بأنها الملاذ الآمن وهي تقوم بواجباتها في تطوير المدن من خلال العمل الدؤوب لصندوق التنمية وفقاً لرؤية واضحة ومحددة المعالم.

ودعا المشير حفتر لتكون هناك خطوات حقيقية لمصالحة شاملة بين أهل المدينة العريقة بما يرص الصفوف ويتجاوز الخلافات الجهوية.

ولفت إلى أنه يجب الانتباه لأبواق الفتنة التي تحاول تمزيق النسيج الاجتماعي، والتركيز على حسن التصرف والتدبير وطي صفحة الخلافات ولم الشمل وربط جسور الثقة بين أهالي درنة الواحدة والموحدة.

الوسومأهالي درنة المشير خليفة حفتر جامعة درنة ليبيا

مقالات مشابهة

  • حزب المؤتمر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي بإرسال مساعدات عاجلة إلى لبنان
  • المشير “حفتر” لطلبة جامعة درنة: نتطلع لتوليكم مناصب قيادية مهمة
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان
  • عاجل - الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان
  • السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان
  • مستشار الأمن القومي: انتهاء مهمة التحالف بالعراق تحقق بـ”ثقة الجانب الدولي”- عاجل
  • خطة عاجلة لتأمين إمدادات المياه في العاصمة السودانية
  • “اقعيم” يتابع مستجدات العمل الأمني في البيضاء والهلال النفطي
  • المجلس الأعلى للشؤون المالية والاقتصادية يعتمد منح حقوق امتياز الاستكشاف في المنطقة البرية رقم 2 في أبوظبي لـشركة “بتروناس” الماليزية