يواجه منتخب مصر منافسه منتخب الكونغو الديمقراطية في مباراة دور الـ16 في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، التي تقام حاليًا في كوت ديفوار.

مشاهدة بث مباشر مباراة مصر والكونغو يلا شوت كأس أمم إفريقيا

ونقل موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن مدرب مصر روي فيتوريا قوله عن مواجهة الكونغو: "إنها مباراة مهمة، لكنها ليست أكثر من آخر ثلاث مباريات.

بعد قدومنا إلى هنا، علمنا أنه سيكون لدينا نهائيات فقط، لذا سيكون هناك نهائي آخر أمام الكونغو".

وأضاف فيتوريا عن فريق الكونغو: "إنه منتخب جيد وسيكون من الصعب التغلب عليه. نحن جاهزون ولكن ليس 100 في المئة بسبب الإصابات التي تلقاها لاعبونا، وعلينا التعامل مع هذا الأمر".
واختتم مدرب مصر حديثه قائلا: "كان لدينا القليل من الحظ السيء منذ البداية، لكنها كرة القدم. نحن طموحون وسنضع إمكاناتنا على المحك. جميع المنتخبات في هذه المنافسة متساوية".

وبدوره، قال مدرب الكونغو سيباستيان ديسابر: "من الواضح أن مصر هي المرشحة في هذه المباراة. سنكون بمثابة المغامرين وهذا الموقف يناسبنا جيدا أيضا. ستكون المباراة صعبة لأننا نعرف إمكانات مصر. لكننا نعلم أيضا أن لدينا إمكانية التقدم. نعلم ما نحتاج إلى تحسينه".

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب مصر والكونغو عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب امصر والكونغو عبر رابط آخر من خلال الضغط هنا ..

وشدد ديسابر على أنه "حتى الآن، أظهرنا أشياء مثيرة للاهتمام، ولكن لم يتم التحقق من صحتها بالضرورة من خلال الانتصارات. ستكون مباراة خروج المغلوب. علينا أن نفعل كل ما في وسعنا للفوز. لاعبو منتخبنا متحمسون لذلك. سنطبق طريقة لعبنا. نريد أن نظهر للجميع أن جمهورية الكونغو قد عادت".

قنوات مفتوحة تنقل مباراة مصر والكونغو

سوف تقام مباراة مصر والكونغو في إطار منافسات الدور ال 16 من كأس الأمم الإفريقية اليوم الأحد 28/1/2024، وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة وتحديدًا قناة بي إن سبورت ماكس 1 والتي يمكن استقبال ترددها عن طريق :

القمر الصناعي، النايل سات.التردد، 12604.معدل الاستقطاب، أفقي.الترميز، 27500.معامل تصحيح الخطأ، 2/3.التشفير، مشفرة.

بالإضافة إلى عدد من القنوات المجانية المفتوحة والتي من بينها :

قناة tvt التوجولية (مفتوحة) عبر قمر يوتلسات 9 شرق، التردد 11900، الاستقطاب أفقي، الترميز 275002.قنوات TV 5.8 (مفتوحة) القمر الصناعي تركسات 42 شرقًا، تردد  12356 H، معدل الترميز 7100.قناة Ortb البينينية (مفتوحة) عبر قمر يوتلسات 9 شرق، التردد 11900، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 275004.قناة TRT (مفتوحة) عبر قمر يوتلسات 7 شرق، التردد 11900، الاستقطاب أفقي، الترميز 275005.وقناة Rti الإيفوارية (مفتوحة) عبر قمر يوتلسات 9 شرق، التردد 11900، الاستقطاب أفقي، الترميز 27500.طريقة إدخال تردد القنوات

ويمكن لكافة المواطنين متابعي كورة القدم في كل مكان إدخال التردد الخاص بالقنوات لمتابعة مباريات كأس الأمم الإفريقية ومباراة مصر والكونغو اليوم عن طريق إتباع الخطوات التالية :

الضغط على القائمة من الريموت كنترول للوصول إلى الإعدادات.اختيار أيقونة الإدخال اليدوي لكتابة التردد.تحديد القمر الصناعي المطلوب إضافة القناة عليه.كتابة بيانات القناة بشكل صحيح.الضغط على بحث للبحث عن القناة، ثم حفظ لتحفظ القناة مباشرة عبر الرسيفر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم بث مباشر الكونغو الديمقراطية بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم مباراة الكونغو الديمقراطية مصر الكونغو الديمقراطية الكونغو الديمقراطية بث مباشر الان يلا شوت الاستقطاب أفقی

إقرأ أيضاً:

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024.. يشهد ملعب "دوتش بانك بارك" في مدينة فرانكفورت الألمانية، مساء اليوم الإثنين، مواجهة قوية تجمع بين منتخبي البرتغال وسلوفينيا في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة البرتغال وسلوفينيا  خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

قمة نارية بين البرتغال وسلوفينيا في ثمن نهائي يورو 2024

وتعتبر هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لمنتخب البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، حيث يسعى لمواصلة مسيرته الإيجابية في البطولة وتحقيق الفوز من أجل حجز مكانًا في ربع نهائي يورو 2024.

ويأتي هذا اللقاء بعد تأهل البرتغال في صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما وصلت سلوفينيا إلى هذا الدور كأحد أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في مجموعاتها.

وتُعد هذه المواجهة الأولى من نوعها بين المنتخبين في بطولة أمم أوروبا، حيث لم يسبق لهما التواجه في تاريخ البطولة.

وبشكل عام، يتوقع أن تكون مباراة مثيرة وحافلة بالتنافس بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في يورو 2024


يستعد عشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم لمشاهدة قمة كروية جديدة تجمع بين منتخبي البرتغال وسلوفينيا، مساء اليوم الإثنين، في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتُقام هذه المباراة على ملعب "دويتش بانك بارك" في مدينة فرانكفورت الألمانية، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، أي 11 مساءً بتوقيت السعودية والإمارات.

وبالتالي، سيكون موعد المباراة كالتالي في مختلف الدول:

السعودية والإمارات: 10 مساءًالبرتغال: 8 مساءًسلوفينيا: 9 مساءًالعراق: 9 مساءًالأردن: 9 مساءًالكويت: 10 مساءًالبحرين: 10 مساءًقطر: 11 مساءًعُمان: 11 مساءًالمغرب: 8 مساءًالجزائر: 8 مساءًتونس: 8 مساءًالسودان: 9 مساءًليبيا: 9 مساءًمصر: 10 مساءً القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا

 

تُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي فهي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا، والتي ستقام مساء اليوم الإثنين في دور الـ 16 من البطولة.

وستُنقل المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

جدول ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max

 

جدول ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max، التي ستنقل مباراة البرتغال وسلوفينيا:

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزالتشفيرنايل سات12604أفقي27500Conaxعرب سات10722أفقي27500Conaxبدر 412034أفقي27500Conax
التشكيل المتوقع للبرتغال


من المتوقع أن يبدأ المنتخب البرتغالي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ديوجو كوستاالدفاع: جواو كانسيلو، روبين دياز، بيبي، نونو مينديزالوسط: برونو فيرنانديز، فيتينها، جواو فيليكسالهجوم: بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو تشكيل سلوفينيا المتوقع لمواجهة البرتغال


يأتي تشكيل سلوفينيا المتوقع لمواجهة البرتغال كما يلي:

حراسة المرمي: يان أوبلاك.خط الدفاع: زان كارنيكنيك- دركشتيش- جاكا بيجول- أيرك جانزا.خط الوسط: تيمي ماكس- أدم جنيزدا- بيتر ستوجانكوفيتش.الهجوم: أندراش سبورار- بنجامين سيكسو- يان ملاكار. مشوار البرتغال وسلوفينيا في دور المجموعات


تأهل المنتخب البرتغالي بعد تصدره للمجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بفوزه على التشيك وتركيا وخسارته أمام جورجيا. فيما تأهل منتخب سلوفينيا من المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد تعادلاته مع إنجلترا، الدنمارك، وصربيا.

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة إنجلترا وسلوفاكيا يلا شوت اليوم في يورو 2024 بدون تقطيع
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد سلوفاكيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا ضد الدنمارك مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا اليوم بث مباشر في كأس اليورو بدون تقطيع
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة إيطاليا وسويسرا يلا شوت HD بدون تقطيع في يورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد سويسرا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024