منوعات، نوافذ منبثقة تذكر مستخدمي جيميل بالتصفح الآمن،أرشيف الثلاثاء 18 يوليو 2023 18 16إذا تلقيت إشعاراً منبثقاً من .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نوافذ منبثقة تذكر مستخدمي جيميل بالتصفح الآمن، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نوافذ منبثقة تذكر مستخدمي جيميل بالتصفح الآمن

(أرشيف)

الثلاثاء 18 يوليو 2023 / 18:16

إذا تلقيت إشعاراً منبثقاً من جيميل يطالبك باتخاذ إجراءات أمنية، فلا تقلق. هذا مجرد تذكير من غوغل يحثك على استخدام وضع التصفح الآمن المحسّن.

وتم طرح الرسالة الترويجية خلال الأيام الماضية، لتصل تدريجياً إلى المستخدمين على كل من أندرويد وسطح المكتب. وتقول النافذة المنبثقة "احصل على حماية إضافية ضد التصيد الاحتيالي" و "تشغيل التصفح الآمن المحسّن للحصول على حماية إضافية ضد رسائل البريد الإلكتروني الخطيرة".

وإذا كنت تعتقد أنك لست بحاجة إلى هذا المستوى من الحماية، فهناك خيار للرفض عن طريق النقر على "لا شكراً".

وبمجرد التمكين، فإن وضع التصفح الآمن المحسّن "يعمل تلقائياً في الخلفية لتوفير حماية استباقية أسرع ضد مواقع الويب والتنزيلات والإضافات الخطرة"، كما يطالب فريق غوغل. ويتحقق هذا الوضع من عناوين URL الخطرة والتنزيلات وملحقات المستعرض.

وإذا كنت مهتماً باستخدام التصفح الآمن المحسّن على غوغل كروم، فيمكنك الاستفادة من وسائل الحماية الإضافية التالية:

عمليات التحقق في الوقت الفعلي من قوائم مواقع التصيد والبرامج الضارة المعروفةخيار مطالبة غوغل بإجراء مسح أعمق للملفات التي تم تنزيلها للتحقق من البرامج الضارة والفيروساتالحماية من الهجمات التي لم تكن معروفة من قبل عند التنقل إلى المواقعالحماية المصممة على أساس مستوى المخاطر الخاصة بك

لا تنس أنه إذا اخترت التصفح الآمن المحسّن، فسيتم مشاركة معلومات إضافية متعلقة بالأمان. وتُستخدم هذه البيانات لأغراض أمنية فقط ويتم حذفها بعد فترة قصيرة من الوقت،. ومن خلال مشاركة معلومات إضافية حول الأحداث الخطرة المحتملة، يمكّن كروم التصفح الآمن من تحسين قدرته على اكتشاف المحتوى الضار عبر الإنترنت، لحماية المستخدمين بشكل أفضل في جميع أنحاء الويب، بحسب موقع فون أرينا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمريكا تحشد قوتها النارية.. الغواصة الفتاكة "يو إس إس جورجيا" وحاملة طائرات إضافية ومقاتلات إف-22

أصدرت الولايات المتحدة الأميركية أوامر بتسريع إرسال مقاتلات وسفن حربية تابعة للبحرية الأميركية في الشرق الأوسط، في الوقت الذي تستعد فيه المنطقة لهجمات محتملة من قبل إيران وحلفائها بعد مقتل أعضاء بارزين في حماس وحزب الله.

اعلان

وقد أعلن وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن في الوقت نفسه عن إرسال غواصة صواريخ موجهة إلى الشرق الأوسط.

وقال المتحدث باسم البنتاغون باتريك رايدر أن أوستن تحدث مع نظيره الإسرائيلي يوآف غالانت.

وأكد أوستن التزام الولايات المتحدة باتخاذ كل خطوة ممكنة للدفاع عن إسرائيل.

كما أشار في حديثه مع غالانت إلى تعزيز وضع القوة العسكرية الأميركية في ضوء التوترات الإقليمية المتصاعدة.

 

وكان الجيش الأميركي قد كشف بالفعل عن أنه سينشر المزيد من الطائرات المقاتلة والسفن الحربية في الشرق الأوسط في الوقت الذي تسعى فيه واشنطن إلى تعزيز الدفاعات الإسرائيلية.

مفاوضات غزة إلى تعثُّر؟

يوم الجمعة، دعا قادة الولايات المتحدة ومصر وقطر إسرائيل وحماس إلى استئناف المحادثات لوضع اللمسات الأخيرة على اتفاق وقف إطلاق النار والإفراج عن الرهائن بحلول 15 آب/ أغسطس.

ولكن يبدو أن التوترات الأخيرة أدت إلى تعقيد مفاوضات وقف إطلاق النار.

فقد قالت إسرائيل الأسبوع الماضي إنها سترسل مفاوضين للمشاركة في الاجتماع، في حين أشارت حماس في البداية إلى أنها تدرس العرض، ولكنها ألمحت لاحقاً إلى أنها قد تبقى خارج الجولة الجديدة من المحادثات.

ورأت حماس، في بيان لها يوم الأحد، أن على الوسطاء من الولايات المتحدة ومصر وقطر تقديم خطة لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه الشهر الماضي، بناءً على اقتراح الرئيس الأميركي جو بايدن "بدلاً من الذهاب إلى مزيد من جولات المفاوضات أو مقترحات جديدة توفر غطاءً لعدوان الاحتلال".

هدوء حذر في نهاريا والشمال: السكان يترقبون ردود فعل حزب الله وإيرانحكومة نتنياهو تجتمع في قبو بوزارة الدفاع والمقاتلة الأمريكية الأخطر تهبط بالمنطقة وعينها على إيرانترقب وقلق يحبس الأنفاس في إسرائيل وجنرال أمريكي يزور المنطقة لتعبئة تحالف يحميها من هجوم إيراني

وأوضحت حماس أنها أبدت مرونة طوال عملية المفاوضات، إلا أن الإجراءات الإسرائيلية تشير إلى عدم جديتها في السعي للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار.

في اليومين الماضيين، فرّ آلاف الأشخاص من مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة بعد أن أمر الجيش الإسرائيلي بإخلاء مناطق جديدة.

وقد عانت خان يونس من دمار واسع النطاق خلال المعركة التي شنها الجيش الإسرائيلي على مدى أشهر للسيطرة على المدينة في بداية العام.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية وسط ترقب إسرائيلي لرد محتمل.. إيران تجري مناورات عسكرية بالقرب من الحدود العراقية حكومة نتنياهو تجتمع في قبو بوزارة الدفاع والمقاتلة الأمريكية الأخطر تهبط بالمنطقة وعينها على إيران ترقب وقلق يحبس الأنفاس في إسرائيل وجنرال أمريكي يزور المنطقة لتعبئة تحالف يحميها من هجوم إيراني إسرائيل الولايات المتحدة الأمريكية إيران حركة حماس غزة خان يونس اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next "تحريضٌ على ارتكاب جرائم حرب".. بوريل يطالب بفرض عقوبات على سموتريتش وبن غفير يعرض الآن Next السودان كان سلة غذاء العالم العربي.. والآن أهله يأكلون أوراق الشجر   يعرض الآن Next إيطاليا تحت وطأة موجة حر شديدة: السياح يعانون في فلورنسا وروما وصقلية يعرض الآن Next فرنسا وألمانيا وبريطانيا تحث إيران وحلفاءها على الامتناع عن مهاجمة إسرائيل يعرض الآن Next بوادر أزمة دبلوماسية... حكومة الوحدة في ليبيا "ترفض استقبال مصر أجساماً موازية" اعلانالاكثر قراءة المرصد السوري لحقوق الإنسان: مقتل 5 "مقاتلين موالين لإيران" في غارة بمسيرة قرب البوكمال الحرس الثوري يعرض صواريخ كروز لا يمكن رصدها.. فهل ينتقم في تل أبيب أم يرد باعتدال كما في نيسان؟ مقتل إسرائيلي وإصابة آخر بجروح بعملية إطلاق نار عند مفترق محولا في غور الأردن أكبر توغل أوكراني عبر الحدود الروسية: هل سيساهم التقدم في كورسك في تغيير موازين الصراع؟ "مهرجان براغ للفخر" يُختتم اليوم باستعراض قوس قزح اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا إيران غزة الحرب في أوكرانيا الألعاب الأولمبية باريس 2024 دونالد ترامب سياحة روسيا قطاع غزة موجة حر Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • رئيس مركز يوسف الصديق بالفيوم يناقش مشكلة نقص مياه الري
  • أمريكا تحشد قوتها النارية.. الغواصة الفتاكة "يو إس إس جورجيا" وحاملة طائرات إضافية ومقاتلات إف-22
  • المسماري: إرسال قوات إضافية لدعم حرس الحدود في الجنوب الغربي الليبي
  • عبدالله بن زايد ووزير خارجية قبرص يبحثان التطورات الخطرة في المنطقة
  • هذه هي الأهم.. محركات بحث تنافس غوغل
  • تحليل: فروق إضافية تكشفها كوارث المناخ بين سلطة الدولة وسلطة المليشيا
  • «ليلة الدم والسرقة».. القصة الكاملة لمقتل عجوز على يد ابن شقيقها بالسويس
  • التعلق العاطفي يهدد مستخدمي مساعد «تشات جي بي تي» الصوتي
  • هجوم بطائرة مسيرة انتحارية على قاعدة أمريكية في سوريا
  • وزارة البيئة: تطبيق أحدث الوسائل العلمية بمنظومة إدارة المخلفات الصلبة