اكد النائب احمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب أن العلاقة بين مجلس النواب والحكومة تكاملية وان الهدف الأساسي هو مصلحة الوطن والمواطن ، منتقداً عدم حضور مسئولي محافظة البحيرة أثناء مناقشات طلبات الإحاطة المقدمه من نواب البحيرة  الخاصة بالهيئة القومية للبريد.

 

وشدد بدوي خلال اجتماع اللجنه اليوم لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة الخاصة بمكاتب البريد بمراكز محافظة البحيره ، علي ضرورة استدعاء القائم بأعمال محافظ البحيره للرد بشكل رسمي ومباشر منتقداً عدم التنسيق مؤكدا علي ضرورة وجود ردود جاهزه ومباشرة علي طلبات النواب قبيل الحضور الاجتماعات الخاصة باللجنه .

مجلس النواب يوافق على مشروع قانون تأمين وحماية المنشآت مجلس النواب يوافق نهائيًا على تعديلات قانون القضاء العسكري

وتابع بدوي بأن مجلس النواب واعضاءه نواب الشعب لايدخرون جهداً في متابعة مشاكل الدوائر والقري ، في كافة الوزارات الخدمية ، ونأمل من مسئولي الحكومه بأن يكونوا علي نفس النهج حتي ينعم المواطن بحياة كريمه في الجمهوريه الجديده.

 

من جانبها هاجمت النائبه مرثا محروس وكيل اللجنه وزارة التنميه ومسئوليها موكده انها بترمي اللؤم علي اي حد مؤكداً بأن إلقاء اللوم سبب معطل للعمل الحكومي .

 

وتابعت من غير مقبول الاستهانه بمطالبات النواب وان تغيب رئيس حي الاميريه غير مقبول وعدم الحضور لن يمر مرور الكرام موكدة بان مكتب بريد الاميريه ومن مايقرب من ثلاثة سنوات لم يتم الافتتاح لأسباب لا يعلمها إلا الله محتاجه حلول لان دة إهدار المال العام مباشر وصريح .

 

وشددت وكيل اتصالات النواب علي محاسبة المتسبب في حي الاميريه  في تعطيل رسمي من مسئولي حي الاميريه ولابد من مجازاة هؤلاء ايا كانوا .

 

وناقشت اللجنة 6  طلبات احاطة بخصوص إنشاء وتطوير مكاتب البريد، وفي مقدمتها  طلب الإحاطة المقدم من النائب مرثا محروس بشأن تباطؤ افتتاح المجمع البريدي بحي الأميرية بمحافظة القاهرة، و النائب محمد يسري عبادة بشأن مشاكل عدم تنفيذ مكاتب البريد بمركز كوم حمادة التابعة لمحافظة البحيرة.

 

وجانب مناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب بلال حامد النحال بشأن التقاعس في الإجراءات الخاصة بإنشاء مكتبي بريد قريتي أبو خراش وبويط مركز الرحمانية، إحلال وتجديد مكتب بريد عزب بستنواي مركز المحمودية بمحافظة البحيرة، وكذا طلبات احاطة مقدمة مم النائب أحمد حمدي خطاب بشأن  إقامة مكتب بريد بقرية منشأة الهلباوي التابعة للوحدة المحلية بسيدي غازي علماً بوجود مبنى مخصص الوزارة الاتصالات منشأ ليكون سنترال لتوزيع الخطوط الأرضية ولم يتم إشغاله حتى الآن بمركز كفر الدوار - محافظة البحيرة، تأخر تركيب ماكينات الصراف الآلى الخاصة بمكاتب البريد التابعة لمركز كفر الدوار - محافظة البحيرة. استلام وتشغيل مكتب بريد النشو البحري التابعة للوحدة المحلية بولين مركز كفر الدوار - محافظة البحيرة.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النائب احمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجلس النواب الهدف الأساسي مصلحة الوطن والمواطن محافظة البحیرة مجلس النواب مکتب برید

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة تكرم الأنبا باخوميوس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرمت الدكتورة جاكلين عازرط محافظ البحيرة، اليوم الإثنين، نيافة الأنبا باخوميوس، مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية، وذلك بمقر كنيسة ماري مرقس بدمنهور، بحضور الدكتور حازم الديب نائب المحافظ، اللواء حسن موافي السكرتير العام، ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، في إطار الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة البحيرة وتكريم رموزها الوطنية والدينية. 

وفي بداية اللقاء، أعربت الدكتورة جاكلين عازر عن إعتزازها بنيافة الأنبا باخوميوس، وشخصيته الوطنية وإسهاماته الكبيرة في تاريخ الوطن والكنيسة المصرية، مؤكدة أن الأنبا باخوميوس يُعد رمزًا دينيًا وقامة وطنية، تشهد البحيرة له بكل الخير والعطاء فهو رجل يمتلك من الحكمة والفطنة ما يؤهله للتعامل مع أصعب الأوقات بتفوق وإقتدار.

وأضافت المحافظ أن هذه الزيارة تأتي تكريمًا لرمز ديني ووطني ساهم بشكل كبير في ترسيخ قيم المواطنة والمحبة والتسامح بين مواطني البحيرة، مشددة على أن روح المحبة والتسامح التي تربط الشعب المصري ستظل دائمًا عنوانًا لحضارة عظيمة وشعب متلاحم تحت راية الوطن.

من جانبه، رحب نيافة الأنبا باخوميوس بالدكتورة جاكلين والوفد المرافق لها، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية تشهد في عهد فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي مرحلة جديدة من البناء والتنمية والازدهار.

وأشاد نيافته بجهود القيادة السياسية في تمكين المرأة ودعم برامج التنمية، موجهًا الشكر للسيد الرئيس على اختياره للعناصر المتميزة والقادرة على قيادة الجمهورية الجديدة.

كما أثنى الأنبا باخوميوس على الجهود التنموية والمشروعات القومية التي تُنفذ على أرض البحيرة، مشيرًا إلى دعمه لمحافظ البحيرة في تنفيذ خطط التنمية، ومتمنيًا الخير والاستقرار لمصرنا الغالية.

وفى كلمته رحب الدكتور حازم الديب نائب محافظ البحيرة بنيافة الانبا باخوميوس متمنيا له موفور الصحة والعافيه، مشيدا بدور الكنيسة فى تعزيز الوحدة الوطنية و تواجدها المستمر فى كافه الفعاليات والمناسبات الوطنية والدينية على قلب رجل واحد.

كما أعرب نواب البرلمان عن سعادتهم بالمشاركة في هذا اللقاء، مؤكدين تقديرهم لنيافة الأنبا باخوميوس ودوره البارز كأحد رموز محافظة البحيرة والدولة المصرية.

وأشاروا إلى أن مصر رغم التحديات التي تواجهها، ستظل دائمًا موحدة وقوية بفضل تلاحم أبنائها وروح المحبة والتآخي التي تجمع الجميع تحت راية الوطن.

وفي ختام اللقاء، قدمت الدكتورة جاكلين عازر درع المحافظة لنيافة الأنبا باخوميوس تكريما له و تقديرًا لدوره البارز في خدمة الوطن وتعزيز قيم الإخاء والتسامح بين جميع أبنائه.

مقالات مشابهة

  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • البرلمان يعتمد اتفاق المركزي، ومطالبات برلمانية بمحاسبة الكبير وغفّار
  • مجلس النواب يصوت بالإجماع على تعيين “عيسى” محافظًا للمركزي و”البرعصي” نائبًا
  • محافظ البحيرة تكرم الأنبا باخوميوس
  • "التعليم": استقبال طلبات نقل المعلمين ذوي الظروف الخاصة للعام الدراسي الحالي
  • «التعليم»: بدء استقبال طلبات نقل معلمي الظروف الخاصة.. غداً
  • العقوري يطلع مسودة الرد على تقرير حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة
  • بري تلقى اتصالات تعزية باستشهاد نصرالله
  • رئيس مجلس النواب اللبناني ينعي حسن نصر الله.. ويعلن تلقيه اتصالات التعزية
  • رئيس مجلس النواب اللبناني ينعى حسن نصر الله.. ويتلقى اتصالات تعزية