https://fb.watch/pSbvinmZJe/?mibextid=9R9pXO اللينك

قررت جنايات المنصورة الدائرة الثامنة"، بالدقهلية، إحالة ربة منزل مقيمة كفر الروك مركز السنبلاوين الى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية لبيان مدى سلامة قواها العقلية من عدمه الى جلسة اليوم الثاني من دور شهر ابريل المقبل لورود التقرير الطبى بشأن حالنها وذلك لاتهامها بالتخلص من ابنها الطفل خنقا بايشارب ووسادة انتقامًا من أسرة زوجها بعد ادعائها اساءتهم لسمعته وأخبار زوجها الذي يعمل بالخارج بسوء سلوكها.


 كانت هيئة المحكمه قد عقدت برئاسة المستشار ياسر بدوي سنجاب، رئيس الدائرة، والمستشار محمد حسن عاشور، والمستشار محمد صلاح البرعي، والمستشار مصطفى محمود محمد وسكرتارية محمد عبد الهادي وطارق عبداللطيف فى القضية رقم 23556 سنة 2023 جنايات مركز السنبلاوين والمقيدة برقم 2400 لسنة 2023 كلي جنوب المنصورة. 


وشهدت الجلسة الاولى طلب دفاع المتهمة بعرضها على مستشفى الأمراض النفسية والعصبية لكونها كما ادعت اتها تعانى من امراض نفسية وتلقيها العلاج لدى أحد الأطباء النفسيين بعيادته الخاصة.
 

كان المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية قد احال "إسراء.أ.م"، محبوسة لانها في يوم 9/8/2023 بدائرة مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية، قتلت طفلها المجني عليه"مصطفى الحفناوي عبده أمين"، عمدا مع سبق الإرار بأن عقدت العزم وبيتت النية على قتله وأعدوا لذلك الغرض "غطاء رأس"، وما أن ظفرت به حال سباته حتى قامت بإحكام قبضتها حول عنقه ووضعت وسادة فوق وجهه وظلت تكتم انفاسه حتى انهت حياته.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النفسية والعصبية جنايات المنصورة محافظة الدقهلية مستشفي الامراض النفسية

إقرأ أيضاً:

على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. ندوة لمناقشة كتاب "خمسون عامًا على ملحمة الإعجاز أكتوبر 73" غدًا

تنظم اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين، ندوة لمناقشة كتاب "خمسون عامًا على ملحمة الإعجاز أكتوبر 73"، للكاتبة الصحفية الدكتورة سامية أبوالنصر،ضمن فعاليات معرض نقابة الصحفيين للكتاب.

ويشارك في الندوة اللواء أ.ح/ علي حفظي محافظ شمال سيناء الأسبق، واللواء أ. ح محمد قشقوش المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، واللواء أ.ح/ يسري عمارة البطل الذي أسر عساف ياجوري، واللواء أ.ح/ مجدي شحاتة بطل الصاعقة في حرب أكتوبر.

كما يعقب الندوة عرضًا لفيلم عن بطولات حرب أكتوبر، ويدير الندوة الدكتور/  علي مبارك المستشار بالهيئة الوطنية للإعلام وذلك في الساعة الرابعة عصرًا بقاعة محمد حسنين.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على ماس كهربائى داخل مركز الأورام بجامعة المنصورة
  • ندب المستشار جلال الدين محمد عبد العاطي مستشارًا قانونيًّا لوزارة الأوقاف
  • السيطرة على حريق داخل مركز الأورام بجامعة المنصورة دون إصابات
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في محافظة الدقهلية
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. ندوة لمناقشة كتاب "خمسون عامًا على ملحمة الإعجاز أكتوبر 73" غدًا
  • مركز الإحصاء – أبوظبي يكشف عن نمو الناتج المحلي الإجمالي للإمارة بنسبة 4.1% في الربع الثاني من 2024
  • أول تعليق من نقابة المحامين حول أزمة الوحدات السكنية لمحامي جنوب الدقهلية
  • جنايات طنجة تحسم في قضية اتهام زوج لزوجته بتنظيم جلسات جنس جماعية أمام أعين أبنائها
  • المخرج محمد فاضل ضيف شرف على هامش مناقشة رسالة دكتوراه بجامعة المنصورة
  • حدث وأنت نائم| نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد كهربائي.. والمستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين