يستعد النجم محمد الشرنوبي لطرح أحدث أعماله الغنائية، بعنوان “ما كفاية”، عبر تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع المنصات الغنائية.


 

محمد الشرنوبي يروج لـ أغنية ما كفاية


وشارك الشرنوبي برومو الأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: “أغنية ما كفاية قريبًا".

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎محمد الشرنوبي‎‏ (@‏‎sharnouby‎‏)‎‏


 

مشاركة محمد الشرنوبي في حفل "ليلة صلاح الشرنوبي"

وفي سياق آخر، شارك الفنان محمد الشرنوبي في حفل "ليلة صلاح الشرنوبي"، وأشعله بغناءه أغنية "أجمل العالم" وهي أغنية الفنان كاظم الساهر وكلمات المستشار تركي ال الشيخ وألحان صلاح الشرنوبي وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير.


 

شرنوبي في رسالة شكر لعمه

وتوجه محمد الشرنوبي بالشكر  لعمه الملحن الكبير صلاح الشرنوبي، كما توجه بالشكر  للمستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، معربا عن سعادته بحفلة "ليلة صلاح الشرنوبي".

 

آخر أعمال شرنوبي


يذكر أن الفنان محمد الشرنوبي قد طرح مع بداية العام الجديد، أغنية جديدة تحمل عنوان "كان نفسي" على موقع يوتيوب، والمنصاتالرقمية، ومحطات الراديو، من كلمات مصطفى ناصر، وألحان محمد الشرنوبي، وتوزيع موسيقى ماهر الملاخ، وأعلن من خلالها تعاونه الأولمع شركة "جاما ميوزيك "، للمنتج محمد جابر،  وأشار فى تعليق إلى أن هذا التعاون سيشمل العديد من المفاجآت، والاعمال الفنية المتميزة.


 

كلمات أغنية "كان نفسي"

كان نفسي أقول إنه استحاله افضل كدة
كان نفسي مابقاش حالتي حالة بالشكل ده
كان نفسي اشوفني اكونث عارفني
والسنين طول السنين جايبة جديد
كان نفسي لما أعيش ماكنش عشت والسلام
كان نفسي أفهم قبل ما أبقى كبرت ع العلام
كان نفسي لما أقول كلام ماتوهش فـ الكلام
كان نفسي لما أحكي عني اخش فـ المفيد
كان نفسي أكابر 
كان نفسي أعافر
كان نفسي لما تيجي فرصة أبقى قادر
كان نفسي الاقي
نفس اتفاقي
واما اللي فات يضيع ابص ع اللي باقي
كان نفسي الاقي مكان فـ الحياة
متشال لي فيه حد برتاح معاه
يفضل معايا فـ طريق ابتداه
كان نفسي مابقاش وحيد

كان نفسي مرة يجي لقلبي نوم

يخلف ظنوني
كان نفسي حاجة واحدة ماتبكيش عيوني

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أغنية ما كفاية أغنية كان نفسي محمد الشرنوبی صلاح الشرنوبی نفسی لما کان نفسی

إقرأ أيضاً:

الناقد صلاح بيصار: من المسئول عن إتلاف أعمال الرائد محمود سعيد؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خاطب الفنان والناقد صلاح بيصار، وزارة الثقافة المصرية، بضرورة النظر فى ملف تخريب اعمال الرائد محمود سعيد، مؤكدًا انه أصبح خارج نطاق قطاع الفنون التشكيلية، كما استنجد برئيس الوزراء من أجل الحفاظ على تراث الابداع التشكيلى المصرى.

وكشف "بيصار" فى منشور له عبر صفحته الرسميه على موقع "فيس بوك"، عن تعرض أعمال الفنان محمود سعيد، والمزمع إقامة معرض لها بمجمع الفنون بالزمالك، إلى التلف.

العبث بأعمال الرائد محمود سعيد

وقال الفنان والناقد: "إلى من يهمه أمر تراث الابداع المصرى  والحفاظ عليه.. العبث باعمال الرائد محمود سعيد واتلاف لوحاته ..مع معرضه بمجمع الفنون ..مطلوب ايقاف المعرض المزمع للرائد الكبير والتحقيق فورا فيما حدث و“ تحت ايدينا كل الأوراق والصور “"

وأضاف: "سمعنا انه جارى حاليا الاعداد لمعرض يضم أعمال محمود سعيد “ايقونة التصوير فى القرن العشرين “..وسيقام بمجمع الفنون بالزمالك ..وفى الحقيقة ماتم حاليا من اتلاف بعض اعمال الرائد الكبير ..والمزمع عرضها ..يجعلنا نتساءل من فرط الحزن والاسى عما  حدث ..ولماذا وكيف يمكن استحداث براويز جديدة من جرائها اتلفت اللوحات ..على الرغم من أن البروازجزء من السيرة الذاتية للوحة خاصة الاعمال التاريخية والتى تمثل علامات فى حركة الابداع ..وفى نفس الوقت من وراء نزع بعض براويز اعمال الفنان الكبير والواقع يؤكد أنها كانت ذات  اطارات ..وكيف نصل الى حقيقة تلك اللوحات ؟.".

الحفاظ على تراث الإبداع التشكيلى المصرى

وتابع: "تحت ايدنا كل المراسلات التى تمت بين ادارات قطاع الفنون التشكيلية ..والتى تؤكد هذا التخريب الذى يفتقد الوعى بقيمة العمل الفنى ..خاصة اعمال سعيد التى تتالق بمتاحفنا مع متحفه بالاسكندرية ".

وأردف: "المذكرة الاولى من القائم بتسيير اعمال الادارة العامة لبحوث صيانة وترميم الاعمال الفنية ..موجهة للدكتورة رئيس الادارة الفنية للمتاحف والمعارض ..تتضمن التالى باختصار :نحيط سيادتكم علما بانه تم ترميم كافة الاعمال المعارة وتجهيزها للعرض ..يوم الخميس الموافق 30 - 5 -2024..وقدم السادة المرممون ملحوظة نصها :اولا :نرجو التوجه للجهة المستعيرة باتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية وتلافى اخطاء العنصر البشرى حيث التلف الناتج نتيجة اهمال بشرى" .

واستطرد: "ثانيا :اشاروا إلي وجود عدد 8 لوحات تم تاطيرها بمعرفة ادارة مجمع الفنون مما احدث تلفيات يجب استرجاعها لاصلية العمل ، وثالثا : اللوحات الاتية بقاعدة البيانات بالادارة العامة للترميم لهم براويزوالملاحظ  بالمعرض عدم وجود براويز مرفق صور : لوحة الطفل الاحمر زيت على توال متحف الفنون الجميلة بالاسكندرية ..ولوحة بدوية زيت على توال متحف الفنون الجميلة بالاسكندرية ولوحة ذهب النيل زيت على توال متحف الفنون الجميلة بالاسكندرية ..ولوحة موسيقى متجول زيت على خشب متحف الجزيرة ".

وأكمل: "المذكرة الثانية موجهة من الدكتورة رئيس الادارة المركزية للمتاحف والمعارض الى الدكتور رئيس قطاع الفنون التشكيلية ..تؤكد وتقر مافى المذكرة الاولى وذلك من اجل الاطلاع والتوجيه ".

تخريب لوحات محمود سعيد

واختتم "بيصار" منشوره: "وهنا يبدو سؤالنا الحائربعد هذا العبث ..ماهو الدافع وراء تاطير 8 لوحات بمعرفة ادارة مجمع الفنون وهو ليس جهة مختصة مما اتلف اللوحات ..ومن الذى نزع البراويز للوحات الاربع والبرواز جزء مكمل للوحة خاصة من لها تاريخ ولماذا تم هذا النزع ومن ادرانا بصحة اللوحة ؟..ونحن نثير هذه التسؤلات لمدى حرصنا على اهمية تراث محمود سعيد الذى يمثل جزءا مهما من الابداع المصرى الحديث ..والى من يهمه امر الحفاظ على تراثنا التشكيلى :مطلوب وقف المعرض المزمع تنظيمه بمجمع الفنون والتحقيق اولا فيما حدث ..حرصا على فن محمود سعيد الذى يهمنا اولا واخيرا".

مقالات مشابهة

  • الناقد صلاح بيصار: من المسئول عن إتلاف أعمال الرائد محمود سعيد؟
  • هيثم نبيل يستعد لطرح أغنيته الجديدة "قلبي يا نيلة"
  • هيثم نبيل يستعد لطرح «قلبي يا نيلة»
  • قريبًا.. هيثم نبيل يطرح "قلبي يا نيلة"
  • 7 يوليو.. سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب"
  • الفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو
  • عمرو سعد يعلن تصدر أغنية "الكيميا راكبة" تريند رقم ١
  • سارة الطباخ تغلق أغنية "استغنينا" لـ محمد الشرنوبي من موقع "يوتيوب"
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • نجوى كرم: "مش بشوف نفسي فنانة استعراضية وبخاف من الذكاء الإصطناعي"