مواجهة عربية شرسة بين الزمالك المصري وأهلي جدة Al-Ahly vs Zamalek في كأس دبي للتحدي 2024..تترقب عشاق كرة القدم العربية اليوم الأحد، المباراة النهائية لبطولة كأس دبي للتحدي، والتي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره أهلي جدة السعودي، على ملعب آل مكتوم في مدينة دبي.

البث المباشر لمباراة الزمالك والأهلي السعودي يلا شوت اليوم

وتأهل الزمالك للمباراة النهائية من كأس دبي للتحدي بعد الفوز على الرجاء المغربي في نصف نهائي المسابقة بركلات الجزاء بنتيجة 4-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وحقق الأهلي السعودي الفوز على ووهان ثري تاونز الصيني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة جمعت بينهما، السبت، على ملعب آل مكتوم، ضمن نصف نهائي كأس دبي للتحدي 2024 وبذلك ضرب موعدا مع الزمالك.

وانطلقت بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 حتى 28 يناير، بمشاركة الزمالك وأندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

يسعى الزمالك إلى تحقيق لقبه الأول في البطولة، بعد أن قدم أداءً مميزًا في دور المجموعات، ثم تغلّب على الرجاء المغربي في نصف النهائي بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي.

يمكنك مشاهدة مباراة الزمالك وأهلي جدة عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة الزمالك وأهلي جدة عبر رابط آخر من خلال الضغط هنا ..

أما الأهلي السعودي، فيسعى إلى تحقيق اللقب الثاني له في البطولة، بعد أن فاز بها عام 2022، ويمتلك الفريق السعودي مجموعة من اللاعبين المميزين، الذين يمكنهم أن يصنعوا الفارق في المباراة النهائية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاهلى السعودى

من المقرر ان تكون القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاهلى السعودى، هي قناة الزمالك التي اعلنت رسميًا عن إذاعة مباراة الزمالك اليوم الاحد الموافق 28 يناير الجاري أمام فريق أهلى جدة السعودى، ذلك بجانب قناة دبى الرياضية، وقناة SSC السعودية المفتوحة على العرب سات، وجاءت ترددات القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي والزمالك اليوم على النحو التالي..

تردد قناة الزمالك

القمر الصناعي: نايل سات.التردد: 11449.معدل الترميز: 27500.معامل الاستقطاب: أفقي.

تردد قنوات دبي الرياضية على نايل سات

التردد: 12322.الاستقطاب: عمودي.معدل الترميز: 30000معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قنوات دبي الرياضية على عرب سات

التردد: 12130.الاستقطاب: عمودي.معدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد Arryadia على نايل سات

التردد: 11513.الاستقطاب: عمودي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد قناة SSC1 HD على عرب سات

التردد: 12523.الاستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 3/4.موعد مباراة الزمالك والأهلي السعودي

من المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره الأهلي السعودي، اليوم الأحد الموافق 28 يناير الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام الأهلي السعوديحارس مرمى: محمد عواد.خط الدفاع: محمد عبد الشافي، مصطفى الزناري، محمود حمدي الونش، حمزة المثلوثي.خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد أشرف روقا، يوسف إبراهيم أوباما.خط الهجوم: مصطفى شلبي، سامسون أكينيولا، محمود عبد الرازق شيكابالا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة الزمالك وأهلي جدة اليوم بث مباشر أهلي جدة بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وأهلي جدة اليوم مباراة أهلي جدة الزمالك أهلي جدة والأهلی السعودی لمباراة الزمالک الأهلی السعودی مباراة الزمالک کأس دبی للتحدی معدل الترمیز تصحیح الخطأ

إقرأ أيضاً:

بيان الانسحاب يثير التساؤلات بشأن لقاء القمة بين الزمالك والأهلي

يبحث عشاق كرة القدم على تفاصيل اللقاء بين فريقي الأهلي والزمالك، اليوم الثلاثاء، حيث اصدر نادي الزمالك بيانه الرسمي بعد إعلان موقفه بعدم خوض مباراة القمة والتمسك بمطالبه.. وجاء البيان كالتالي:

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا، أن جماهير الزمالك العظيمة دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدًا نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم. 
و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلًا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا. 
فعذرًا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرًا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف.

ظروف قهرية.. ماذا يقصد بها الزمالك ؟

وبسبب تعليق كثير من المتابعين على استخدام الزمالك هذا التعليل في عدم خوض المباراة، فقد رد كثير من عشاق الزمالك بأن الزمالك - بحسبهم - يلعب في غياب العدالة وتكافؤ الفرص ويتعرض لظلم تحكيمي.

ووفقًا لما أكدته جملهير الزمالك عبر منصات السوشيال ميديا أن هذه ظروف قهرية لا يستطيع الفريق المنافسة في وجودها، مالم تتحقق مطالبه.

مطالب الزمالك

وكانت للزمالك 4 مطالب، وهي..

أولًا: المطالبة بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تمامًا، كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ثانيًا: أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

ثالثًا: انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

رابعًا: أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

 

إقامة مباراة الأهلى والزمالك فى الدوري المصري الممتاز

 

يختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية لـ مباراة القمة ضد الزمالك الاثنين قبل الدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق، استعدادا لخوض الديربي، ويضع مارسيل كولر الرتوش الأخيرة على خطة الفريق الأحمر قبل خوض لقاء الغد، ويعكف على تحفيظ عبيه بعض الجمل الفنية والخططية التي ينوي تطبيقها وأهمها استغلال الثغرات في صفوف الزمالك والوصول إلى مرماه بسهولة.

وتعد مباراة الاهلى والزمالك مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.

وعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الداخلية لضمان تحقيق انتصار جديد على الداخلية ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

 

data-ad-client="ca-pub-1731129488393495" data-ad-slot="4972089335" موعد مباراة الأهلى أمام الزمالك فى الدوري المصري
 

يستعد الأهلى لمواجهة الزمالك المقرر لها السابعة مساء غدٍ، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.


ترتيب الاهلى والزمالك في الدوري
 

يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 42 نقطة بعدما لعب 18 مباراة، حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل فى 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 40 هدفًا وتلقت شباكه 18.

فيما يحتل الزمالك المركز الحادى عشر فى جدول الدوري برصيد 34 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 6 مباريات وسجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكه 19.
نتيجة آخر ظهور للأهلى والزمالك في الدوري
 

فاز الأهلى على الداخلية بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بالدوري، فيما فاز الزمالك على فاركو بهدفين دون رد بآخر ظهور فى المسابقة.
 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك فى الدوري
 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والزمالك في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. عقوبة الزمالك بسبب القمة والأهلي يحسم أول صفقاته ويحدد 145 مليون لرحيل نجمه.. موقف رضا سليم من الرحيل وجلسة حاسمة لكولر ولجنة الخطيط
  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة البرتغال وجورجيا يلا شوت في يورو 2024 بدون تقطيع
  • طارق السعيد: قرارات الزمالك تصلح الكرة المصرية والأهلي المستفيد الأكبر
  • «إكس» تتيح البثّ المباشر بمقابل مادي قريباً
  • الشاذلي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة مباراة الزمالك والأهلي
  • مهاجما نيوكاسل والأهلي المصري على رادار أندية” روشن”
  • بيان الانسحاب يثير التساؤلات بشأن لقاء القمة بين الزمالك والأهلي
  • ظهور معلول في مران الأهلي الختامي لمباراة القمة