تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، مركز شباب مدينة سوهاج "الساحة الشعبية"، وذلك عقب انتهاء  أعمال تطوير ورفع كفاءة المركز، بحضور النائب خالد أبو الوفا عضو مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة مركز الشباب، ومحمد فريد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة.

تفقد المحافظ الأعمال التي تمت بملعب كرة القدم، حيث تم تركيب النجيل الصناعي، ورفع كفاءة المدرجات، بتكلفة بلغت مليون جنيه، كما تفقد صالة التأهيل البدني، وحمام السباحة، وملعب الاكريليك الثلاثي "سلة، وطائرة، ويد"، بتكلفة مليون و500 ألف جنيه.

كما تفقد مركز التخاطب وتنمية المهارات والتكامل الحسي، حيث تم العمل من خلاله على 236 حالة، ووجه المحافظ بعمل مركز التخاطب على فترتين صباحية ومسائية؛ للقضاء على قوائم الإنتظار.

شملت جولة المحافظ كذلك تفقد موقع قاعة الاجتماعات التي سيتم تطويرها خلال الفترة القادمة، كما تعرف على خطة مركز الشباب لإنشاء نادي صحي "جاكوزي، وساونا".

محافظ سوهاج يوجه التحية لشهداء الشرطة.ويضع إكليلا من الزهور مدير أمن سوهاج يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الوطن محافظ سوهاج

وأشاد المحافظ بجودة أعمال التطوير التي تمت بمركز الشباب، موجها بالحفاظ على ما تحقق من إنجاز، والصيانة المستمرة لكافة الأعمال.

وعلى هامش الزيارة قام النائب خالد أبو الوفا بإهداء درع مركز الشباب للمحافظ تقديرا لجهوده في دعم قطاع الشباب والرياضة بصفة عامة، ومركز شباب مدينة سوهاج بصفة خاصة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج محافظ سوهاج الساحة الشعبية الشباب والرياضة مرکز الشباب

إقرأ أيضاً:

الزراعة: إنشاء 3 مراكز تنمية زراعية بشمال سيناء بتكلفة 390 مليون جنيه

كتب- عمرو صالح:

واصل مركز بحوث الصحراء والجهاز التنفيذي لتحسين الأراضي، العمل بالتجمعات الزراعية بشمال وجنوب سيناء رغم التحديات والظروف المناخية القاسية من ارتفاع درجات الحرارة ووعورة مناطق العمل فإن الباحثين والمهندسين والعاملين في بحوث الصحراء وجهاز تحسين الأراضي يواصلون الليل بالنهار لإنجاز الأعمال والمهام المطلوبة منهم

وقال الدكتور حسام شوقي رئيس مركز بحوث الصحراء في تصريحات له إن خطة الدولة تتمثل في النهوض بكافة الخدمات التنموية المزارعين والمنتفعين من المشروعات الزراعية تستلزم إنشاء المراكز الخدمية التي توفر كافة الخدمات للمزارعين .

وأضاف أن هناك ثلاث مراكز تنموية تم إنشاؤها بسيناء بمنطقة الحسنة ونخل وطور سيناء بتكلفة تقدر بحوالي 390 مليون جنيه وتهدف هذه المراكز إلى تقديم كافة الخدمات التنموية الزراعية للمزارعين من أبناء سيناء والوافدين إليها بأعلى جودة وأقل تكلفة.

اقرأ أيضا:

مليار دولار مطلوبة.. كيف تخطط الحكومة لحل أزمة الكهرباء؟

الصحة: مستعدون لربط قاعدة بيانات "100 مليون صحة" بمشروع الجينوم المصري

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي
  • بتكلفة تطوير 4.5 مليون جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف
  • بتكلفة 4.5 مليون جنيه.. افتتاح مسجد الرحمن بالدوية ببني سويف
  • محافظ أسوان يضع حجر الأساس لمشروع الأفينيو الطبي
  • محافظ أسوان يفتتح مشروعات استثمارية ووضع حجر أساس لمجمع طبى
  • محافظ سوهاج: استلام 160 ألف طن قمح بشون وصوامع المحافظة
  • محافظ سوهاج: استلام 160 ألف و 144 طن قمح بالشون والصوامع
  • الزراعة: إنشاء 3 مراكز تنمية زراعية بشمال سيناء بتكلفة 390 مليون جنيه
  • بتكلفة 250 مليون جنيه.. تفاصيل تطوير مستشفى أبو الريش بقصر العيني (صور)
  • رئيس مدينة دمنهور يتفقد أعمال رصف منطقة أرض نصره وتجميل شارع الجيش