ميونخ – (د ب أ)- أظهرت دراسة جديدة أن الموظفين الألمان يحققون أقصى قدر من الاستفادة من العمل من المنزل، وذلك بالمقارنة مع الدول الأوروبية الأخرى. وأظهر البحث الذي نشره اليوم الثلاثاء معهد “إيفو” الذي يتخذ من ميونخ مقرا له، أن ألمانيا جاءت في المرتبة الثانية من بين 17 دولة أوروبية، بمتوسط يزيد قليلا عن يوم واحد من العمل من المنزل خلال الأسبوع.

وكانت الدولة الاوروبية الوحيدة التي جاءت قبل ألمانيا في الترتيب، هي المملكة المتحدة، وذلك بواقع 5ر1 يوم. ومن بين 34 دولة شملها الاستطلاع في جميع أنحاء العالم، تأتي كندا بواقع 7ر1 يوم، والولايات المتحدة بواقع 4ر1، وأستراليا بواقع 3ر1 يوم في الأسبوع، متقدمة على ألمانيا. وبلغ المتوسط أقل بقليل من 9ر0 يوم. أما داخل أوروبا، فسجلت فنلندا وهولندا أيضا نحو يوم واحد في الأسبوع، والنمسا 8ر0 يوم، وبولندا وإيطاليا 7ر0 يوم وفرنسا والدنمارك 6ر0 يوم. وشمل البحث أكثر من 42 ألف موظف بدوام كامل، خلال الفترة بين نيسان/أبريل وأيار/مايو من عام .2023

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

كلوب يستبعد خلافة ناغلسمان في منتخب ألمانيا

استبعد يورغن كلوب أن يخلف مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم جوليان ناغلسمان في منصبه على المدى المتوسط.

قال مدرب ليفربول وبروسيا دورتموند السابق للصحافيين في برلين اليوم الثلاثاء: "يأمل الجميع أن يبقى ناغلسمان في عمله لما أبعد  بكثير من عام  2026".

???????? Jürgen Klopp on German national team job to replace Nagelsmann: “Everyone is hoping that Julian Nagelsmann will continue for much, much longer than 2026”. pic.twitter.com/VhnswlhTzx

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) October 1, 2024

وكان المدير الرياضي للاتحاد الألماني لكرة القدم رودي فولر  أشار مؤخراً إلى أن كلوب ربما يكون الخليفة المحتمل لناغلسمان.

وقبل بطولة أوروبا التي استضافتها ألمانيا في يونيو (حزيران) الماضي، قام ناغلسمان البالغ من العمر 37 عاماً بتمديد تعاقده مع منتخب ألمانيا حتى كأس العالم 2026.

وصرح فولر عبر قناة (زد دي إف) الألمانية: "لا أعرف ماذا سيفعل كلوب، ولكن إذا قرر ناغلسمان في وقت ما الانتقال إلى نادٍ كبير في أوروبا أو ألمانيا مرة أخرى، فلا يمكن بالطبع إغفال فكرة التعاقد مع  كلوب، إذا كان يريد  ذلك".

ألمانيا تمنح كلوب أعلى وسام استحقاق - موقع 24تم منح المدرب الألماني يورغن كلوب اليوم الثلاثاء وسام الاستحقاق الألماني، وهو أعلى تكريم مدني في البلاد بمناسبة يوم الوحدة الذي سيحتفل به يوم الخميس.

 

" target="_blank">ألمانيا تمنح كلوب أعلى وسام استحقاق - موقع 24تم منح المدرب الألماني يورغن كلوب اليوم الثلاثاء وسام الاستحقاق الألماني، وهو أعلى تكريم مدني في البلاد بمناسبة يوم الوحدة الذي سيحتفل به يوم الخميس.

 

 

وقال كلوب إنه لا يحب الحديث عن كرة القدم لأنه لا يوجد ما يقوله.

وأضاف مدرب ليفربول السابق: "رودي فولر رجل لطيف للغاية، ووجد نفسه في موقف فرض عليه الحديث بهذه الطريقة".

ورحل كلوب عن ليفربول بنهاية الموسم الماضي بعد 9 سنوات مع الفريق، حقق خلالها لقب للدوري ولقب لدوري أبطال أوروبا، ويقضي حالياً فترة استراحة، ولم يستبعد المدرب البالغ من العمر 57 عاماً أيضاً إمكانية اعتزاله التدريب.

مقالات مشابهة

  • هدف أستون فيلا أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيلتا أستون فيلا وبايرن ميونخ في "الأبطال"
  • تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • انفجار منزل متنقل يودي بحياة زوجين في ألمانيا
  • معلق مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • كلوب يستبعد خلافة ناغلسمان في منتخب ألمانيا
  • هاري كين يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • حنطوه بالملح.. النيابة تستخرج جثمان دجال بعد 70 يوما من وفاته ودفنه أسفل سرير منزله بالفيوم
  • حنطوه بالملح.. النيابة تستخرج جثمان دجال الفيوم بعد 70 يوما من وفاته أسفل سرير منزله