أفادت سرايا القدس الجناح العسكري لـ«حركة الجهاد الإسلامي»، اليوم الأحد، أنها قصفت جنود الاحتلال وآليات عسكرية صهيونيه بقذائف الهاون في منطقة تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة.

وأكدت الحركة الإسلامية، أنها تخوض اشتباكات ضارية مع جنود الاحتلال الإسرائيلي في محاور حي الأمل والمعسكر وعبسان الكبيرة في خان يونس.

ومن جانبه، أعلن حزب الله اللبناني، استهداف جنودا للاحتلال الإسرائيلي في «موقع تل شعر» بصواريخ، بالإضافة إلى إصابة عددا من الجنود الإسرائيليين في محيط ثكنة هونيين بصاروخ بركان، مؤكدين تحقيق إصابات مباشرة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ113، ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 25 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًالقسّام تستهدف دبابة وجرافتين تابعين للاحتلال.. وسرايا القدس تقصف خط سير الجنود شرق جباليا

بصاروخ موجه.. سرايا القدس تستهدف قوات الاحتلال شرق جباليا «فيديو»

سرايا القدس تستهدف دبابة وتقصف تجمعات لجنود الاحتلال بخانيونس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار إسرائيل أخبار إسرائيل اليوم أخبار لبنان أخبار لبنان اليوم احداث فلسطين اخبار فلسطين استهداف خان يونس استهداف خانيونس اسرائيل اسرائيل ولبنان الاحتلال الاسرائيلي الحدود اللبنانية الحدود مع لبنان تل ابيب حركة الجهاد الإسلامي حركة الجهاد الاسلامي خان يونس خانيونس سرايا القدس صراع اسرائيل ولبنان طوفان الاقصى عاصمة فلسطين غرب غزة غرب مدينة غزة غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف اسرائيل قصف خان يونس قطاع غزة قوات الاحتلال لبنان لبنان واسرائيل مستشفيات غزة سرایا القدس

إقرأ أيضاً:

كمين مثير للقسام ضد قوة للاحتلال في حي الشجاعية.. ذخيرة الجنود انفجرت

بثت كتائب القسام، مشاهد لكمين نصبته لقوة من جيش الاحتلال، تحصنت داخل أحد المنازل في حي الشجاعية، شرق مدينة غزة نفذته مجموعة من المقاومين، بعدة أسلحة.

 

وتظهر اللقطات، إجراء أحد القادة الميدانيين في القسام، اتصالات لتحديد سير العملية، إضافة إلى مشاهد ملتقطة بطائرة مسيرة، لتحركات جنود الاحتلال بشكل واضح في كافة المواقع بحي الشجاعية، ورصد الآليات ومواقع تمركز الجنود.

 

وظهرت قوة من مقاتلي القسام، خلال اجتماع لخطة العملية، قبل الانطلاق، ثم توجهوا إلى المكان من بين الأبنية المدمرة، حتى وصلوا إلى المنزل المستهدف، حيث ظهر جنود الاحتلال بشكل واضح داخله دون أن يشعروا بالكمين المعد لهم.

 

وتمكن المقاومون من ضرب الغرف التي تحصن بها جنود الاحتلال، وتظهر إحدى اللقطات انفجارات للذخيرة الخاصة بالجنود بعد تدمير المنزل.

 

وانتظر المقاومون حضور قوة النجدة، لسحب القتلى والمصابين من جيش الاحتلال، وأوقعوها في كمين آخر، وأطلقوا عليها القذائف والرصاص من رشاشاتهم، قبل الانسحاب وإنهاء العملية.


مقالات مشابهة

  • كمين مثير للقسام ضد قوة للاحتلال في حي الشجاعية.. ذخيرة الجنود انفجرت
  • شاهد.. سرايا القدس تستهدف آلية عسكرية وتقصف جنود الاحتلال غرب رفح
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بوابل من قذائف الهاون جنود وآليات العدو الإسرائيلي في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • سرايا القدس تعلن استهداف قوة صهيونية في حي الشجاعية بقذيفة TBG
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بوابل من قذائف الهاون جنود وآليات العدو الإسرائيلي في رفح جنوب قطاع غزة
  • سرايا القدس: قصفنا بوابل من قذائف الهاون جنود وآليات العدو في محور التقدم بحي الشجاعية شرق غزة
  • رشقات صاروخية تستهدف مستوطنات صهيونية محاذية لغزة
  • سرايا القدس: استهدفنا دبابة ميركافا صهيونية بقذيفة RPG جنوب غرب رفح الفلسطينية
  • سرايا القدس تقصف مستوطنات بغلاف غزة
  • سرايا القدس تقصف مستوطنات غلاف غزة برشقة صاروخية