إيرادات أفلام موسم الشتاء 2024.. تشهد دور العرض السينمائية منافسة شرسة على شباك تذاكر السينمات، حيث يتنافس 10 أفلام خلال موسمي رأس السنة الجديدة وإجازة منتصف العام

وبالتزامن مع تلك المنافسة الشرسة حققت الأفلام المعروضة أمس السبت، في دور العرض السينمائية مجتمعة، إيرادات بلغت قيمتها نحو 4.869.590 جنيه.

إيرادات أفلام 2024

وفي هذا الصدد يستعرض «الأسبوع» لمتابعيه وزواره في السطور التالية، قائمة إيرادات أفلام 2024 في دور العرض السينمائية، خلال التقرير التالي:

قائمة إيرادات أفلام 2024

كما سبق الذكر ينافس في موسم أفلام الشتاء 2024، 10 أفلام وهم «الحريفة - رحلة 404 - أبو نسب - الإسكندراني - مقسوم - شماريخ - ليلة العيد - أنا وابن خالتي - الملكة - ليه تعيشها لوحدك»، وتأتي الإيرادات كالتالي:

1 - فيلم الحريفة:فيلم الحريفة

جاء فيلم الحريفة في المركز الأول متصدرًا القائمة بفارق كبير عن جميع الأفلام المعروضة، من حيث ترتيب إيرادات الأفلام أمس السبت، حيث بلغت إيراداته 2.

260.332 جنيه بمجموع إيرادات في 3 أسابيع ما يقرب من 32 مليون جنيه.

ويشارك في بطولة «الحريفة» عدد كبير من النجوم، على رأسهم: نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك» وآخرون.

كما يشارك في الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني.

2- فيلم رحلة 404:منى ذكي في فيلم رحلة 404

في المركز الثاني جاء فيلم رحلة 404، حيث حقق إيرادات سجلت نحو 1.142.443 جنيه.

وشارك في بطولة فيلم رحلة 404، مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب النجمة منى زكي، وعلى رأسهم: «محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول».

والفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، ومن إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

3- أبو نسب:فيلم أبو نسب

فيما احتل فيلم أبو نسب الترتيب الثالث، من بطولة محمد إمام، وبلغت الإيرادات قيمتها «531.816 جنيه».

أبو نسب من بطولة «محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي» وغيرهم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

4 - فيلم الإسكندراني:

وحقق فيلم الإسكندراني المراكز الرابع بإيرادات 500.944 جنيه أمس السبت.

فيلم الإسكندراني من بطولة: «أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، صلاح عبد الله، انتصار، عصام السقا»، وهو من إخراج خالد يوسف.

5 - فيلم مقسوم:فيلم مقسوم

فيلم مقسوم جاء في المركز الخامس في إيرادات أفلام أمس السبت، إيرادات بلغت قيمتها «97.278 جنيه».

ويشارك في بطولة مقسوط إلى جانب ليلى علوي كلًا من «شيرين رضا - سما إبراهيم - عمرو وهبة»، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

6 - فيلم شماريخ:

وبالنسبة إلى المركز السادس فجاء من نصيل فيلم «شماريخ» وبلغت إيراداته لـ 87.227 جنيه.

ويشارك في بطولة فيلم شماريخ، كلًا من «آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، الراحل مصطفى درويش، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، لافينيا نادر، محمد ثروت»، وعددًا كبيرًا من ضيوف الشرف من بينهم الفنان «طه دسوقي وهدى المفتي»، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلام.

7 - فيلم ليلة العيد:فيلم ليلة العيد

جنى فيلم ليلة العيد المركز السابع بإيرادات بلغت قيمتها نحو «79.101 جنيه».

وجسد أدوار البطولة كلا من « يسرا وسيد رجب وعبير صبرى وريهام عبد الغفور وأحمد خالد صالح ونجلاء بدر»، وتأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

8 - فيلم أنا وابن خالتي:

حصد فيلم أنا وابن خالتي الترتيب الثامن في إيرادات الأفلام أمس السبت، وبلغت قيمتها «15.030 جنيه».

والبطولة من نصيب الآتي: « سيد رجب، بيومى فؤاد، هنادى مهنى، على لوكا، إنعام سالوسة»، ومن تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد صالح

9 - الملكة:فيلم الملكة

فيما سجل فيلم الملكة من ببطولة هالة صدقي، المركز التاسع «قبل الأخير» بإيرادات بلغت قيمتها «10.888 جنيه».

10 - فيلم ليه تعيشها لوحدك:فيلم ليه تعيشها لوحدك

وفي الأخير جاء المركز العاشر من نصيل فيلم ليه تعيشها لوحدك، يإيرادات بلغت قيمتها نحو «2937 جنيهًا».

اقرأ أيضاًرمضان 2024.. انتهاء تصوير مشاهد العباسية لـ أحمد داش وعصام عمر من مسلسل «مسار إجباري»

مسلسلات رمضان 2024.. سلمى أبو ضيف تخوض أولى بطولاتها في «أعلى نسب مشاهدة»

لأجل غير مسمى.. تأجيل عرض فيلم «أصل الحكاية» لـ شيري عادل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آدم الشرقاوي آسر ياسين أبو نسب أحمد العوضي أفلام 2024 أمينة خليل إيرادات فيلم أنا وابن خالتي إيرادات فيلم الإسكندراني إيرادات فيلم الحريفة الإسكندراني الراحل مصطفى درويش الملكة انتصار بيومي فؤاد جيهان الشماشرجي حسين فهمي خالد الصاوي رنا رئيس زينة سما إبراهيم شماريخ شيرين رضا صلاح عبدالله عصام السقا فيلم أبو نسب فيلم أنا وابن خالتي فيلم الحريفة فيلم الملكة فيلم رحلة 404 فيلم ليلة العيد فيلم ليه تعيشها لوحدك فيلم مقسوم لافينيا نادر ليلة العيد ليه تعيشها لوحدك ماجد الكدواني محمد إمام محمد ثروت محمد فراج محمد لطفي محمد ممدوح محمود حافظ مقسوم منى زكي هالة فاخر وفاء عامر ياسمين صبري إیرادات بلغت قیمتها فیلم رحلة 404 لیه تعیشها فی المرکز أمس السبت من تألیف فی بطولة أبو نسب

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض

حصد فيلم اللعب مع العيال، بطولة محمد إمام، أسماء جلال، ويزو، أمس الجمعة إيرادات بلغت قيمتها 1.332.900 جنيه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

 كان محمد إمام ، روج لأجدد أعمال السينمائية، فيلم اللعب مع العيال، والذي انطلق عرضه لينافس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.

 فيلم اللعب مع العيال

نشر محمد إمام، صورة من كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقًا:" توكلنا على الله، اللعب مع العيال ابتداءا من بعد بكره الخميس 13 يونيو، بجميع السينمات في مصر والوطن العربي ".

 

فيلم اللعب مع العيال، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وهم:" محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع النجم محمد إمام.

 

 تدور أحداث اللعب مع العيال في إطار من كوميدي، حول مدرس التاريخ (علام) والذي يجسده محمد إمام، يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

 فيلم اللعب مع العيالشخصية محمد إمام

ويجسد الفنان محمد إمام خلال الفيلم شخصية علام وهو مدرس تاريخ، تدفعه الظروف للانتقال للعمل مع البدو في الصحراء ليواجه العديد من المفارقات الكوميدية، وجرى تصويره في 5 محافظات وهي القاهرة، مرسى مطروح، دمياط، جنوب سيناء، البحر الأحمر، ويشارك في بطولته كل من أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، حجاج عبد العظيم، ومصطفى غريب، وآخرين، تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

وكانت الشركة المنتجة، طرحت أفيشات فيلم اللعب مع العيال ، بطولة النجوم محمد إمام، أسماء جلال، باسم السمرة، والمقرر طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك .

 

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال ، في إطار أكشن كوميدي، يظهر خلاله محمد إمام بشخصية مُدرس تاريخ يقوم بالتدريس لعدد من الطلاب في إحدى المدارس فقيرة المستوى، ويعيش ضمن الأحداث في صحراء مع البدو، مما يوقعه في أزمات عديدة، كما تجمع إمام أسماء جلال قصة حب بالعمل، وتظهر أسماء بشخصية فتاة بدوية.

 فيلم اللعب مع العيالآخر أعمال محمد إمام

وعرض للفنان محمد عادل إمام مؤخرًا مسلسل "كوبرا" ضمن النصف الثاني لموسم دراما رمضان هذا العام وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة.

 

 وكان محمد إمام حقق نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم "أبو نسب"، الذي مازال يعرض حتى الآن بدور العرض السينمائي، وشاركه بطولته مجموعة من النجوم، وهم ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

 ودرات قصة فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش وتدور بينهما العديد من المواقف الكوميدية، وحقق العمل بالسينمات ملايين الجنيهات .

 

 ولم يكن  فيلم "أبو نسب" الذي يضم محمد إمام وياسمين صبرى فى السينما، حيث سبق وقدما عملين سينمائيين وهما:" جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

 

 كان آخر أعمال النجم محمد إمام في السينما فيلم “عمهم" والذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2022، واستطاع أن يحقق إيرادات في شباك التذاكر تخطت مبلغ 56 مليون جنيه.

 

 فيلم عمهم لمحمد إمام شارك فى بطولته كل من: سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

أشرف زكي لـ"الوفد" بعد أزمة "شهوة جسد": تقدمت النقابة ورانيا يوسف ببلاغ ضد مفبركيه "ألم لم يتحمله بشر".. معاناة الكندية سيلين ديون ورحلتها مع متلازمة الشخص المتصلب رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2" أحمد داود يروج لفيلمه الجديد بأغنية "الهوى سلطان" لـ أبو وديع (تفاصيل) إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة كريم عبدالعزيز يعود بـ"الفيل الأزرق 3" وسط أجواء تشويقية مليئة بالإثارة والرعب "مارشميلو"| فريق تلاتة إخوات يطلق ألبومهم الغنائى الأول (شاهد) لطيفة تطلق "مفيش ممنوع" وتدهش الجمهور بالـ Ai على اليوتيوب إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه ميريام فارس تتجرأ بالأزرق وتهرب من الجمهور

مقالات مشابهة

  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقامًا قياسية بشباك التذاكر العالمي
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • بـ 228 ألف فيلم "أهل الكهف" يحتل المركز الأخير في شباك التذاكر
  • فيلم Bad boys Ride or die ..حصيلة إيرادات ضخمة بشباك التذاكر العالمي
  • تخطى الـ13 مليون جنيه.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" خلال 13 يوما
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • 25.2 مليون جنيه حصاد إيرادات "اللعب مع العيال"