شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن ١٤ أغسطس القادم إنطلاق التصفيات الأولية لمسابقة السلطان قابوس للقران الكريم، مسقط في ١٨ يوليو العُمانية تنطلق في الـ 14 من أغسطس القادم أعمال التصفيات الأولية لمسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم في دورتها الـ 31 ، .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ١٤ أغسطس القادم إنطلاق التصفيات الأولية لمسابقة السلطان قابوس للقران الكريم ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

١٤ أغسطس القادم إنطلاق التصفيات الأولية لمسابقة...

مسقط في ١٨ يوليو /العُمانية/ تنطلق في الـ 14 من أغسطس القادم أعمال التصفيات الأولية لمسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم في دورتها الـ / 31 /، بمشاركة ألف و 638 مشاركًا ومشاركة في مختلف مستويات المسابقة السبعة.

وتهدف المسابقة التي ينظمها مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم بديوان البلاط السلطاني في الدورة الـ /31/ ، إلى حث العُمانيين على حفظ القرآن وتمثله، والسير وفق منهجه، وعلى هدي تعاليمه، وتربية جيلٍ قرآني حامل لكتاب الله، داعٍ إلى الخير، وفاعلٍ في إصلاح المجتمع، وإيجاد قارئين مجيدين للقرآن متقنين لأدائه، وفق ما اصطلح عليه العلماء والحفاظ، بالإضافة إلى تعزيز حضور سلطنة عُمان في المسابقات القرآنية الدولية، والسعي بهم لرصد المستويات المتقدمة.

وتتضمن المسابقة في نسـختها الحالية 7 مستويات: المستوى الأول (حفظ القرآن الكريم كاملًا)، والمستوى الثاني (حفظ أربعة وعشرين جزءًا متتاليًا)، والمستوى الثالث (حفظ ثمانية عشر جزءًا متتاليًا)، والمستوى الرابع (حفظ اثني عشر جزءًا متتاليًا) ويشترط فيه أن يكون المتسابق من مواليد 1998 فأعلى، والمستوى الخامس (حفظ ستة أجزاء متتالية) ويشترط فيه أن يكون المتسابق من مواليد 2009م فأعلى.

وأما المستوى السادس (حفظ أربعة أجزاء متتالية) فيشترط فيه أن يكون المتسابق من مواليد 2013م فأعلى، والمستوى السابع (حفظ جزأين متتالين) ويشترط فيه أن يكون المتسابق من مواليد 2016م فأعلى.

/ العُمانية /

مصبح الحسني

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حدث Made by Google التالي في 13 أغسطس

عادةً ما تعرض Google الجيل القادم من أجهزتها في الخريف. ولكن يبدو أن الإطار الزمني قد ارتفع هذا العام: سيكون حدث Made by Google التالي للشركة في 13 أغسطس الساعة 1 ظهرًا بالتوقيت الشرقي.

على الرغم من أن جوجل لم تشارك أي تفاصيل محددة بشأن الإعلانات القادمة، إلا أن الدعوة تقول إن الشركة "ستعرض أفضل ما في Google AI وبرامج Android ومجموعة أجهزة Pixel". وفي خروج آخر عن التقاليد، سيقام حدث هذا العام في المقر الرئيسي لشركة Google في ماونتن فيو، كاليفورنيا بدلاً من مدينة نيويورك، والتي كانت الموقع المضيف النموذجي لإطلاق Pixel.


بناءً على الشائعات وإيقاع إصدار أجهزة Google الحالية، نتوقع معرفة المزيد حول Pixel 9، والإصدار التالي من Pixel Fold، وشريحة Tensor الجديدة، والجيل الثالث من Pixel Watch وربما تحديث Pixel.  واستنادًا إلى مقدار الاهتمام الذي أولته الشركة للذكاء الاصطناعي خلال مؤتمر Google I/O في وقت سابق من هذا الربيع، فهذا ضمان في الأساس أننا سنرى بعض الميزات الجديدة المستندة إلى التعلم الآلي أيضًا.

على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما الذي دفع Google إلى تأجيل إطلاق منتجها التالي حتى 13 أغسطس، بين هذا الحدث والشائعات حول حدث Galaxy Unpacked القادم، فإنه يتشكل ليكون صيفًا مزدحمًا لمحبي الأجهزة الذكية.

مقالات مشابهة

  • بكالوريوس في الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي والطب البيطري بجامعة السلطان قابوس
  • استعراض توصيات إعادة تطوير الواجهة البحرية لميناء السلطان قابوس
  • برنامج تعاون بين أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة وجامعة البريمي
  • جامعة السلطان قابوس والذكاء الاصطناعي
  • استعراض توصيات تطوير الواجهة البحرية لميناء السلطان قابوس
  • طرح برنامج في الذكاء الاصطناعي بجامعة السلطان قابوس
  • حدث Made by Google التالي في 13 أغسطس
  • محاضرة حول أهمية القراءة في تنمية الشخصية بنزوى
  • اختتام ملتقى"الفقيه الصغير" بمحافظة الداخلية
  • إنطلاق حملة من بدري امان بالبحيرة الأحد القادم