صحافة العرب:
2024-07-04@12:20:44 GMT

إصابة عدة اشخاص بتفجير انتحاري في باكستان

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

إصابة عدة اشخاص بتفجير انتحاري في باكستان

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن إصابة عدة اشخاص بتفجير انتحاري في باكستان، أعلنت خدمة الإنقاذ الحكومية الباكستانية، اليوم الثلاثاء، عن اصابة عدة أشخاص جرّاء انفجار وقع، بالقرب من سيارة لقوات شبه عسكرية في مدينة بيشاور، .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة عدة اشخاص بتفجير انتحاري في باكستان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة عدة اشخاص بتفجير انتحاري في باكستان
أعلنت خدمة الإنقاذ الحكومية الباكستانية، اليوم الثلاثاء، عن اصابة عدة أشخاص جرّاء انفجار وقع، بالقرب من سيارة لقوات شبه عسكرية في مدينة بيشاور، الواقعة شمال غرب باكستان". وقالت الشرطة الباكستانية، إن "تفجيرًا انتحاريًّا وقع بالقرب من سيارة لقوات الأمن في منطقة حيات أباد في بيشاور".

ووفقًا للتقارير الأولية، "أصيب ثمانية أشخاص على الأقل في الانفجار، في وقت طوقت فيه قوات الأمن المنطقة، فيما وصفت الشرطة إصابات بعض الجرحى بأنها "حرجة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي بني سويف

أصيب 8 أشخاص، اليوم الخميس، في حادث انقلاب سيارة 7 راكب، أمام نفق سنور بالطريق الصحراوي الشرقى بنطاق محافظة بنى سويف، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة 7 راكب أمام نفق سنور بالطريق الصحراوي الشرقى ووقوع مصابين، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

استقبل مستشفى بنى سويف التخصصي، المصابين وهم زوزو محمود يوسف 66 سنة مصابة بسحجات وكدمات، أماني لطفي مهندس 50 سنة مصابة بسحجات وكدمات، وحيد رفعت ماجد 53 سنة مصابًا بسحجات وكدمات، يوسف محمد أيمن 14 سنة طالب مصابًا بسحجات وكدمات، فاطمة أسامة شاكر 16 سنة مصابة بسحجات وكدمات واشتباه خلع بالكتف الأيمن، هويدا لطفي عبد المنعم 50 سنة مصابة بسحجات وكدمات، هالة لطفي عبد المنعم 55 سنة، مصابة بسحجات وكدمات، ولاء أسامة شاكر 34 سنة مصابة بسحجات وكدمات وجميعهم مقيمون بمركز جرجا بمحافظة سوهاج.

تم تقديم الإسعافات الأولية لهم داخل قسم الاستقبال والطوارئ ويتلقون العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي بني سويف
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث سير على الطريق الصحراوى بالبحيرة
  • إصابة 3 أشخاص بقصف أوكراني على مقاطعة بيلغورود الروسية
  • 5 قتلى في باكستان بينهم عضو سابق بـالشيوخ إثر انفجار قنبلة
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل بالقليوبية
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالجيزة
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • اعتقال كيدي.. لجنة أممية تتهم سلطات باكستان باحتجاز عمران خان تعسفا