تستعد قنوات on، اليوم الأحد، عرض أولى حلقات مسلسل «بين السطور»، بطولة كل من صبا مبارك وأحمد فهمي.

تفاصيل مسلسل بين السطور

تدور مسلسل بين السطور، في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، والعمل مكون من 30 حلقة، وتجسد الفنانة صبا مبارك دور مذيعة وإعلامية شهيرة تورط نفسها في قضية تكشف عنها وعن ماضيها دون قصد، حيث كان هدفها في البداية هو إنقاذ برنامجها من الفشل، إلا أن كل هذا لا يبوء بالنجاح.

مسلسل بين السطور
أبطال مسلسل بين السطور

يضم مسلسل بين السطور، نخبة من الفنانين، أبرزهم: صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، العمل معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.

صبا مبارك في مسلسل بين السطورمواعيد عرض مسلسل بين السطور

ومن المقرر أن يذاع مسلسل بين السطور، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع عبر شاشة ON وON drama، وذلك في تمام الساعة 8 مساءً، ويعاد عرضه في تمام الساعة 2 صباحًا والساعة 12.30 ظهرًا.

اقرأ أيضاًصبا مبارك تستعد لعرض مسلسل «بين السطور» بهذه الطريقة | صورة

قبل عرض على التليفزيون.. تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «بين السطور»

مسروق من مسلسل كوري.. انطلاق تصوير «بين السطور» لـ صبا مبارك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صبا مبارك أحمد فهمي مسلسل بين السطور بين السطور تفاصيل مسلسل بين السطور مسلسل بین السطور صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

رانيا يوسف تدخل معركة قانونية بعد أزمة فيلمها المسيء| تفاصيل

اتخذت الفنانة رانيا يوسف حديثا خطوات قانونية ضد قناة على يوتيوب بسبب نشرها ملصقًا لفيلم مزيف يحمل عنوان "شهوة جسد"، والذي يتضمن صورة مفبركة لها ويصفها بأسلوب مسيء وغير لائق.

وهذا الفيلم المزعوم الذي ادعت القناة أنه "فيلم المتعة والإثارة الممنوع من العرض"، هو في الواقع مجرد مشاهد من مسلسل "نيللي وشيريهان" الذي قامت ببطولته الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم في عام 2016.

 
رانيا يوسف تلجأ للعدالة

وانزعجت رانيا يوسف لما حدث، ووصفت الصورة والتسويق لهذا الفيلم بأنهما يتسببان في تشويه سمعتها ويؤثران سلبًا على مصداقيتها كفنانة أمام الجمهور، مما دفعها لاتخاذ إجراءات قانونية جادة، وقامت بتقديم بلاغ رسمي ضد مؤسس القناة كخطوة أولى، ومن المتوقع أن تتبع بإجراءات قانونية أخرى لتحقيق العدالة وحماية حقوقها الشخصية والمهنية.


 

هذه القضية تبرز أهمية حماية الفنانين والشخصيات العامة من الإساءات والتشهير الذي يمكن أن يؤثر على حياتهم المهنية وشخصيتهم العامة، مما تجعلها الحل الأمثل لمن يتعرض لمثل هذه الإدعاءات التي قد تؤثر على سمعته.


 

رانيا يوسف تشارك في " سيما ماجي "

وعلي الصعيد المهني، تشارك رانيا يوسف حالياً في تصوير دورها في مسلسل "سيما ماجي"، الذي يدور حول قضايا اجتماعية ونفسية معقدة، مثل الصراعات بين الحب والمال، والتلاعب بمشاعر المرأة، ويضم العمل جانب رانيا يوسف، الفنانة حورية فرغلي والفنان كمال أبو رية، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.


 

أبرز أعمال رانيا يوسف

وتألقت رانيا يوسف بأعمال درامية مميزة، ومن أبرزها  مسلسل "نيللي وشيريهان" الذي عُرض في عام 2016، حيث قامت بدور بطولة إلى جانب شقيقتيها الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم، كما شاركت في مسلسلات أخرى مثل "كأنه إمبارح" و "السبع وصايا"، حيث لعبت أدواراً بارزة في كل منها.

 

وتألقت رانيا يوسف أيضًا في السينما المصرية، حيث شاركت في عدد من الأفلام مثل "الديزل" و "حملة فرعون"، وقدمت أدواراً متنوعة تبرز موهبتها الفنية وقدرتها على التأقلم مع أدوار متنوعة وتحديات فنية مختلفة.

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» تعلن تفاصيل طقس الأحد.. انخفاض كبير في درجات الحرارة
  • 4 عطل رسمية متبقية / تفاصيل
  • «كامل العدد».. تفاصيل حفل مدحت صالح في دار الأوبرا الليلة
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات
  • بعد غياب عامين.. أبرز تفاصيل حفل كاظم الساهر في القاهرة الليلة (فيديو)
  • حفل كاظم الساهر في مصر.. القيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة (تفاصيل)
  • رانيا يوسف تدخل معركة قانونية بعد أزمة فيلمها المسيء| تفاصيل
  • أسوان تستعد لإطلاق المرحلة الأولى للموجه الـ 23 لإزالة التعديات (تفاصيل)
  • تفاصيل الاجتماع العام للأقباط بأبو قرقاص الليلة
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب