مسلسل بين السطور.. بدأ العد التنازلي لـ عرض مسلسل «بين السطور» من بطولة النجمين أحمد فهمي وصبا مبارك، حيث من المقرر أن تنطلق أولى حلقاته خلال الساعات القليلة المقبلة.

وبالتزامن مع اقتراب موعد عرض مسلسل بين السطور يتساءل عدد كبير من المتابعين عن موعد العرض، والقنوات الناقلة للمسلسل، الأبطال المشاركين في العمل.

وكان أبطال المسلسل قد روجوا بشكل كبير لـ مسلسل بيت السطور، وذلك في أعقاب اقتراب بدء العرض اليوم الأحد الموافق 28 يناير، ما جعل محبي الدراما التليفزيونية في حالة ترقب شديد حول الموعد والقنوات الناقلة.

وفي هذا الصدد، يستعرض «الأسبوع» للقراء والمتابعين في السطور التالية، أبرز المعلومات عن مسلسل «بين السطور»، وذلك من خلال التقرير التالي:

مسلسل بين السطورقصة مسلسل بين السطور

تدور أحداث مسلسل «بين السطور» في إطار درامي تشويقي مميز، حول إعلامية شهيرة والتي تجسد دورها النجمة «صبا مبارك» تحولت حياتها رأسا على عقب بعد تورطها في جريمة، تكشف من خلالها سيل من الأحداث الغامضة منها قصة حب قديمة، وتوضح أسرار مبهمة حول حياة الإعلامية.

ويقوم النجم أحمد فهمي بتجسيد شخصية وكيل نيابة في أحداث المسلسل، ولكن حياته تتحول رأسًا على عقب ويصبح محاميا، بينما يجسد محمد علاء شخصية رجل أعمال مشهور.

أبطال مسلسل بين السطور

ويشارك في بطولة مسلسل بين السطور عدد كبير من النجوم المميزين، وعلى رأسهم: «صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، علي الطيب، دنيا المصري»، وغيرهم.

مسلسل بين السطور لصبا مبارك وأخمد فهميقنوات ومواعيد عرض مسلسل بين السطور

ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «بين السطور» وهو مكون من 30 حلقة على شاشة قنوات on و on دراما، بداية من اليوم الأحد إلى الخميس وذلك في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد عرضه في تمام الساعة 2 صباحًا والساعة 12.30 ظهرًا.

كما تُبث حلقات مسلسل بين السطور عبر منصة شاهد الرقمية.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. عائشة بن أحمد تشارك في «الساعة 5» لـ آسر ياسين

مسلسل حالة خاصة.. موعد عرض الحلقتين 9 و10 ومفاجأة عن «نديم»

قصة المسلسل السعودي «ثانوية النسيم».. مواجهة متعبة مع المراهقين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث مسلسل بين السطور أحمد فهمي بين السطور تفاصيل مسلسل بين السطور دنيا المصري صبا مبارك صبا مبارك في مسلسل بين السطور علي الطيب محمد علاء مسلسل بين السطور مسلسل بين السطور صبا مبارك وأحمد فهمي مسلسل بين السطور على شاشة ON موعد عرض مسلسل بين السطور ناردين فرج وليد فواز مسلسل بین السطور

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

مسلسل برغم القانون.. مع تصاعد الأحداث في الحلقة الماضية بمسلسل برغم القانون من بطولة الفنانة إيمان العاصي في إطار تشويقي مثير، خاصة بعدما تحاول أن تتخلص من حياتها عقب معرفتها بماضي زوجها الأمر الذي يضعها في حالة انهيار.

ويبدأ قطاع كبير من الجمهور في البحث عن مواعيد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون، لرغبتهم في معرفة تتطور الأحداث، ولهذا توفر «الأسبوع» للقراء والمتابعين مواعيد عرض الحلقة 11 من «برغم القانون» في التقرير التالي.

مسلسل برغم القانون مواعيد عرض الحلقة 11 من مسسلل برغم القانون لـ إيمان العاصي

ويتمكن الجمهور من متابعة الحلقة 11 لمسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي، الأحد المقبل الموافق لـ 29 سبتمبر، وذلك بتمام الساعة الثامنة مساء، وذلك من خلال شاشة ON.

كما تعرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون أيضا على منصة واتش ات الرقمية في مساء يوم السبت المقبل.

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار درامي تشويقي، حول ليلى «إيمان العاصي»، التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتجد زوجها أحمد اختفى دون أي سبب، لتكتشف بعد ذلك أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين ليلى وهاشم، ولتبدأ الأحداث بعدها.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل برغم القانون من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًمن 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة

مسلسل «برغم القانون».. شادي مقار: عملت لوك في الدقن وزودت وزني حوالي 6 كيلو

«بعتذر منكم».. محمد القس يوجه رسالة للجمهور بعد نجاحه في مسلسل «برغم القانون»

مقالات مشابهة

  • قمة البوندسليغا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبايرليفركوزن اليوم في الدوري الألماني والمعلق
  • بتوقيتك.. موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة برشلونة أوساسونا
  • برشلونة يواجه أوساسونا اليوم في الدوري الإسباني: الموعد والقنوات الناقلة
  • «من حادث سير لـصدمة مع زوج بنتها».. تعرف على ما يواجه إسعاد يونس في «تيتا زوزو»
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • ستنطلق بعد دقائق.. مشاهدة مباراة اليمن والمالديف في تصفيات كأس آسيا للشباب 2025 .. الموعد والقنوات الناقلة
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة
  • أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. حل لغز اختفاء زوج إيمان العاصي