المرأة والمنوعات، لو عاوز تملك قلبه 5 حاجات لازم تعملها مع مولود برج الأسد،سواء كان رجلاً أو امرأة، يعتبر مولود برج الأسد من الشخصيات الكاريزما، الذي يفضل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لو عاوز تملك قلبه.. 5 حاجات لازم تعملها مع مولود برج الأسد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لو عاوز تملك قلبه.. 5 حاجات لازم تعملها مع مولود برج...

سواء كان رجلاً أو امرأة، يعتبر مولود برج الأسد من الشخصيات الكاريزما، الذي يفضل تسليط الأضواء عليه، والاهتمام به طوال الوقت، كما أن ثقته الكبيرة في نفسه تجعله محط إعجاب الجميع، خاصة من يتعاملون معه لأول مرة، فهو يستطيع جذب أطراف الحديث وإثارة انتباههم نحوه، ولكن قوتهم وشخصيتهم القيادية تجعل البعض يخافون من مبادرة الاعتراف بالإعجاب بهم أو التقرب منهم بشكل أو بآخر، كما أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي في حديثها لـ "اليوم السابع" بعض الخطوات التي تجعلك تستطيع امتلاك قلب مولود برج الأسد كما يلي:

برج الاسد تقدير شخصه

قالت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام إن تقدير شخصية برج الأسد وشخصه تحديداً يجعله يحترم من يتعامل معه، حاول أن تتجنب تجاهله، أو انتقاد افعاله مهما حدث، لأن هذا الأمر كفيل لأن يكرهك.

احترام مواعيده

يكره برج الأسد التعامل معه باستهتار، كما أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام أن في مواعدة برج الأسد يجب أن تهتم بالموعد المحدد، ولا تأتي متأخراً عليه، لأنه قد تصطدم بشخص لا تتخيله بسبب رد فعله.

برج الأسد والحب مشاركة اهتماماته

بالرغم من حبه للخصوصية ومساحته الشخصية إلا أن مشاركة برج الأسد في هواية يحبها أو تناول وجبة يفضلها، أو حتى الذهاب معه لمكان يرتاح فيه، يعتبر أمرا غاية في الأهمية بالنسبة له، وقد تزرع في قلبه مكانه خاصة لك لا يمكن أن تتبدل أو تتغير.

لا تؤذي مشاعره

وأردفت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام أن عليك تجنب التحدث عن ماضيه مهما حدث أو حتى التلميح حول ذلك، لأن هذا الأمر يؤذي مشاعره، ويجعلك في القائمة السوداء للأشخاص الذين يزعجونه بأسئلتهم المستفزة بالنسبة لهم.

صفات برج الاسد

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تناول السكر يسرع شيخوخة الوجه.. خبيرة تجميل توضح

قالت خبيرة التجميل ناتاليا بوبنشيكوفا للقناة الخامسة إن الاستهلاك المفرط للحلويات يثير تطور شيخوخة السكر، موضحة أن دخول كمية كبيرة من السكر إلى الجسم يحفز عمليات جليكشن الكولاجين، وهو البروتين الذي يضمن مرونة ونعومة الجلد ويشكل إطار الجسم ونتيجة لذلك تتدهور حالة الجلد ويترهل الجسم مما يزيد من ترهله.

 

وأشارت الطبيبة إلى أن شيخوخة السكر تنعكس على الوجه ومن علاماته الطفح الجلدي والتهيج المستمر وتفقد بشرة الوجه لمعانها ولونها الصحي، وتصبح باهتة، وتصبح عرضة للتجاعيد.

 

"أولاً وقبل كل شيء، هناك انخفاض في النغمة وتظهر التجاعيد المبكرة، والكثير من التجاعيد. وهي اضطرابات الأوعية الدموية لأن السكر يؤثر على البطانة الداخلية للأوعية الدموية ويحدث التصبغ أيضًا لأن السكر يحفز الخلايا الصباغية، التي تنتج المزيد من الميلانين.

 

ونصحت بالتحكم الدقيق في كمية السكر في نظامي الغذائي اليومي وأن فائضه لا يؤدي فقط إلى شيخوخة الوجه قبل الأوان، بل يؤثر سلباً أيضاً على حالة العظام والمفاصل والعضلات والأربطة والأوعية الدموية والدماغ.

 

وفي حديثها عن المنتجات الأخرى التي يمكن أن تسبب الشيخوخة الخارجية المتسارعة مع الاستخدام المستمر أو سوء الاستخدام، سلطت بوبنشيكوفا الضوء على الكافيين ومنتجات الألبان والكحول والوجبات السريعة.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج الأسد السبت 6-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • حظك اليوم.. توقعات برج الأسد 5 يوليو 2024
  • أسماء جلال: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته ولقيته عارف هو عاوز إيه"
  • حظك اليوم برج الأسد الجمعة 5-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • تناول السكر يسرع شيخوخة الوجه.. خبيرة تجميل توضح
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج "موهبة" الإثرائي الأكاديمي
  • «الأدلة الجنائية» في شرطة دبي تحصل على الآيزو «17020»
  • تدخل بطولي ينقذ رضيعاً توقف قلبه على متن رحلة جوية بين أكادير الدارالبيضاء
  • خبيرة اقتصادية: الوزارات تواجه تحديات كبيرة في مختلف الملفات
  • 16 ألف و300 مستفيد من برنامج الدعم المباشر للسكن حتى 2 يوليوز وفق آخر الأرقام الرسمية