المرأة والمنوعات، محمد عمر يحتفل بزفافه على شاهندة فتحي بمدينة نصر صور،احتفل النقيب محمد عمر بقطاع الجوازات بوزارة الداخلية بزفافه على شاهندة فتحي في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "محمد عمر" يحتفل بزفافه على "شاهندة فتحي" بمدينة نصر..صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"محمد عمر" يحتفل بزفافه على "شاهندة فتحي" بمدينة...

احتفل النقيب محمد عمر بقطاع الجوازات بوزارة الداخلية بزفافه على "شاهندة فتحي" في إحدى القاعات بمدينة نصر بالقاهرة، في حضور عددا من القيادات الأمنية والصحفيين ورموز عائلات الصعيد.

وفي أجواء سعيدة، تراقص عددا من الحضور على أنغام الموسيقى والمزمار البلدي الذي احتفى به عددا من رموز العائلات الذين حضروا من الصعيد للمشاركة في الحفل السعيد.

وحرص أصدقاء العروسين على التقاط عددا من الصور التذكارية والفيديوهات مع العروسين لتوثيق لهذه اللحظات المبهجة.

أقارب العروسة أقارب العروسين أقارب العريس التقاط صور مع العروسين جانب من الحضور بحفل الزفاف جانب من الحضور جانب من حفل الزفاف

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بمدینة نصر محمد عمر عددا من

إقرأ أيضاً:

بقيادة حمدي فتحي.. الوكرة القطري يصحح أوضاعه آسيويًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك النجم المصري حمدي فتحي، في فوز فريقه الوكرة القطري على رافشان بطل طاجيكستان بهدف للا شئ، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب هيسور المركزي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2.

تواجد حمدي فتحي أساسيًا في تشكيل الوكرة أمام رافشان، وخاض المباراة كاملة، لكنه لم يسجل أو يصنع أي هدف.

مشاركة حمدي فتحي مع الوكرة

دخل الوكرة اللقاء بقوة، واستحوذ على الكرة، كما سيطر على مجريات اللعب حتى نجح في هز شباك رافشان في الدقيقة 45+1 عن طريق جيلسون دالا، بتمريرة من التونسي عيسى العيدوني.

انتهى الشوط الأول بتقدم رفاق حمدي فتحي بهذا الهدف، وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو الوكرة تعزيز التقدم بهدف ثان، ولكن فشلت محاولات النواخذة، لينتهي اللقاء بفوز الوكرة بهدف دون رد.

بهذا الفوز، نجح الوكرة في تصحيح أوضاعه في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بعدما تلقى هزيمة ثقيلة من تركتور الإيراني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى بمشاركة حمدي فتحي.

يخوض حمدي فتحي الموسم الثاني له مع الوكرة القطري، بعدما انتقل إليه قادمًا من الأهلي في صيف 2023 بعقد لمدة 4 مواسم.

بتلك النتيجة، ارتقى الوكرة إلى وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى من مجموعات دوري أبطال آسيا 2 برصيد 3 نقاط، بينما تجمد رصيد رافشان بطل طاجيكستان عند نقطة وحيدة في المركز الرابع والأخير.

مقالات مشابهة

  • “مجلس النواب” يكرم عددا من الكفيفات 
  • الغنام يحتفل بزفافه بحضور نجوم الهلال .. فيديو
  • بقيادة حمدي فتحي.. الوكرة القطري يصحح أوضاعه آسيويًا
  • بحفل بسيط وسري.. هكذا احتفل الفنان زهير بهاوي بزفافه في تطوان
  • حمدان بن محمد يعتمد عدداً من الاستراتيجيات لدعم تحقيق أجندة دبي الاقتصادية D33
  • اتحاد الكرة يكرم شاهندة المغربي وفريد سلطان
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • ندوة بعنوان "المرأة في ظل قانون العمل المصري" بالجيزة