صحافة العرب:
2024-10-02@09:39:02 GMT

ثقافة وفن موعد حفل هاني شاكر فى مهرجان جرش

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

ثقافة وفن موعد حفل هاني شاكر فى مهرجان جرش

ثقافة وفن، موعد حفل هاني شاكر فى مهرجان جرش،يستعد أمير الغناء العربي هاني شاكر، لإحياء حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان جرش .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موعد حفل هاني شاكر فى مهرجان جرش ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موعد حفل هاني شاكر فى مهرجان جرش

يستعد أمير الغناء العربي هاني شاكر، لإحياء حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان جرش الغنائي في دورته الـ 37 وذلك يوم 2 أغسطس المقبل.

وكان انتهى المطرب هانى شاكر من تسجيل أحدث أغانيه الدرامية التي تعاون فيها مع الموزع الموسيقى أحمد عادل والملحن عزيز الشافعى والشاعر بهاء الدين محمد وينتظر طرحها خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من عملية المكساج بالاستوديو.

وكان أحيي النجم هاني شاكر، أمير الغناء العربي، حفلين غنائيين في لبنان 13و 14 يوليو الشهر الجاري، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية.

.. هاني شاكر يحضر لأغنية جديدة وحفل في لبنان

وروج هاني شاكر للحفلين ونشر البوستر الدعائي للحفل، وعلق عليه قائلا: “حفلات أمير الغناء العربي هاني شاكر في لبنان: مساء الخميس 13 يوليو في منتجع لاس برلاس - شمال لبنان، ومساء الجمعة 14 يوليو في فندق استراحة صور - جنوب لبنان”.

وقدم هاني شاكر لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، والتى يتفاعل معها الجمهور منها: يا أغلى اسم فى الوجود، بحبك يا غالى، ح نعيش، كل ليلة، محتاجلك يا عمري، لما راح الصبر منه، مش بعتب عليك، أنت السبب، دعوة فرح، وعد مني، رسالة من تحت الماء، ماتهدديش، مشتريكي، معاك تحلو الدنيا، سالتك، لسة بتسألي، علي الضحكاية، أنا قلبي ليك.

هاني شاكر

وكان حرص أمير الغناء العربى الفنان هاني شاكر على توجيه رسالة شكر للشعب البحرينى والمسؤولين بعد إحيائه حفل غنائى ضخم.

رسالة هاني شاكر 

وكتب هاني شاكر عبر حسابه على فيس بوك قائلًا:"قبل مغادرتي أرض مملكه البحرين الحبيبة لا يسعني إلا أن أشكر كل الشعب البحريني علي حسن الاستقبال والحب الظاهر في العيون منذ وصولنا وحتي المغادرة كما أحب أن أشكر وزيرة السياحة السيدة فاطمة الصيرفي علي اهتمامها وإعطاء التوجيهات اللازمه للجهات المسؤله بحل الأزمة التي حدثت".

هاني شاكر أغاني هاني شاكر 

وكان أشعل هاني شاكر الحفل باقة متنوعة من أغانيه التي يحبها جمهوره منها: يا أغلى اسم فى الوجود، بحبك يا غالى، ح نعيش، كل ليلة، محتاجلك يا عمري، لما راح الصبر منه، مش بعتب عليك، أنت السبب، دعوة فرح، وعد مني، رسالة من تحت الماء، ماتهدديش، مشتريكي، معاك تحلو الدنيا، سالتك، لسة بتسألي، علي الضحكاية، أنا قلبي ليك.

هاني شاكر.. فرق فى الإحساس 

وكان طرح هانى شاكر مؤخرًا أغنيته الجديدة "فرق فى الإحساس"، على قناته على يوتيوب، والأغنية من كلمات إسماعيل رأفت، ألحان وليد سعد، توزيع خالد نبيل، مكس وماستر ياسر أنور.

وكان أعلن الدكتور محمد عبد الله المتحدث بإسم نقابة الموسيقيين،  المستجدات الأاخيرة لأزمة الفنان الكبير هاني شاكر في حفل البحرين، حيث تفاجأ بهروب المتعهد قبل الحصول على مستحقاته المالية هو وفرقته الموسيقية.

هاني شاكر إيصال أمانة ودفع مستحقات هاني شاكر في البحرين

وتضمن البيان الرسمي للموسيقين بقيام المتعهد بتحرير إيصال أمانة بالمبلغ المتبقي وسداد كافة المستحقات الماليه فور وصوله إلي القاهرة".

تمت إجراءات التحقيق مع المتعهد من خلال وزارة السياحة البحرينية، ومن جانبه رفض الفنان هاني شاكر احتجاز الكتعهد واكتفى بتحرير إيصال الامانة فقط، وتقدم بخالص الشكر لسرعة إجراءات التحقيق من قِبل وزارة السياحة البحرينية .

حفلات عيد الفطر في الخليج 2023

كان الحفل ضمن الحفلات الغنائية التي تملأ موسم عيد الفطر المبارك، في عدد من الدول العربية والذي ضم عدد كبير من نجوم الغناء ألعربي.

كان قد نشر هاني شاكر كواليس استعداداته الغنائية للحفل عبر حساباته الرسمية على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

هاني شاكر أحدث أغاني هاني شاكر 2023

كانت أحدث أغاني هاني شاكر من خلال أغنية "لإرق في الغحساس"، والتي حصدت أكثر من مليون و 300 ألف مشاهدة، وتقول كلماتها"في فرق في الإحساس بينك وبين الناس مسابقهم من زمان بالرقة و الحنان إنت الأول خلاص يعني مايملاش عينيا من كل الدنيا ديا غيرك انت يا حبيبي يا اغلي الناس عليا يعني لو مين ناداني عمري ما فكر ثواني يبقي قصادي القمر و أبص لحد تاني من أول يوم قابلتك لقيت حياتي ملكك اتعلقت بهواك روحي راحت معاك و جوا قلبي شيلتك".

تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر Google News

مصطفى كامل يساند والجمهور يتفاعل في محنة هاني شاكر هاني شاكر يجري عملية جراحية بالمنظار هاني شاكر يحضر لأغنية جديدة وحفل في لبنان

وكان حرص النجم هاني شاكر، علي نعي المخرج جميل المغازي الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث كتب هاني شاكر عبر حسابه على "فيس بوك" قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون خالص العزاء في وفاة المخرج الكبير جميل المغازي رحمه الله وادخله فسيح جناته وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان".

وكشف المخرج جميل جميل المغازي نجل المخرج جميل المغازي الذي رحل عن عالمنا، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، سبب وفاة والده قائلا، والدي توفى داخل أحد المستشفيات بأكتوبر، نتيجة الشيخوخة، عن عمر 84 عاماً، وكان يعانى من مشاكل فى الرئة.

قررت أسرة المخرج الراحل جميل المغازي، اقامة العزاء فى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك يوم الاثنين بعد صلاة المغرب.

 وفاة المخرج جميل المغازي:

 أعلن المخرج جميل جميل المغازي، عن وفاة والده المخرج جميل المغازي، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”.

اقرأ أيضًا.. وفاة المخرج جميل المغازي عن عمر 84 عامًا

 وكتب “جميل”، عبر صفحته قائلًا: "لا حول ولا قوه إلا بالله.. أبويا جميل المغازي فى ذمة الله.. ربنا يرحمك ويغفرلك ويسعدك في الجنة زي ما كنت بتسعدنا دايمًا.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 من هو المخرج جميل المغازي؟

 يشار إلى أن المخرج جميل المغازي، من أهم مخرجي التليفزيون، كان يشترك مع الإعلامى مفيد فوزي فى سهرات لمجموعة من الفنانين منهم كوكب الشرق أم كلثوم والعندليب عبدالحليم حافظ وزكي طليمات.

جميل المغازي 

 اهتم أيضًا بالعمل والتصوير واللقاءات مع شخصيات أخرى منها إحسان عبدالقدوس ويوسف إدريس وفؤاد المهندس وعبدالمنعم مدبولي.

اقرأ أيضًا.. موعد عزاء وجنازة المخرج جميل المغازي

 وقام المغازى بعمل تسجيلات نادرة مع عدد من الفنانين العمالقة، وشارك معه الكاتبة سكينة فؤاد والصحفية أمال بركة وقاموا بعمل حوارات ولقاءات نادرة مع عمالقة الفن والأدب والفكر.

جميل المغازي

 تم تسجيل حلقات مع النجوم العمالقة مثل عادل إمام ونور الشريف وفؤاد المهندس وكمال الشناوي ونجلاء فتحي وتوفيق الحكيم وعبدالرحمن الأبنودي وفيروز وماجدة الرومي وغيرهم من الشخصيات الشهيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی لبنان

إقرأ أيضاً:

مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم الفنان لطفي لبيب

كرم مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة،  الفنان لطفي لبيب، على هامش افتتاح فعاليات المهرجان في دورته ال ٤٠ والتي تستمر من الفترة ١ أكتوبر حتى ٥ أكتوبر ٢٠٢٤.

ووسط تصفيق حار، قال لبيب: "سعيد بتكريمي، وخاصة في دورة تحمل اسم نيللي، التي تعاونت معها في بداياتي في عمل مسرحي. كما سعدت بوقوفي لأول مرة أمام كاميرا السينما مع المخرج محمد عبد العزيز، وأول ظهور حقيقي لي كان مع المخرج عمر عبد العزيز".

جدير بالذكر أن مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، انطلق مساء اليوم فب دورته ال 40 والذي يستمر من الفترة ١ أكتوبر حتى ٥ أكتوبر ٢٠٢٤، جاء حفل الافتتاح بحضور وزير الثقافة الدكتور أحمد هنو ومحافظ الإسكندرية أحمد خالد حسن سعيد، ووسط حضور كبير من الفنانين والنقاد والسينمائيين،إضافة إلى المشاركات الأجنبية والعربية. 

في ختام الحفل، عُرض فيلم الافتتاح السوري "يومين"، إنتاج 2024، ومدته 90 دقيقة. تدور أحداث الفيلم حول غيث الذي يعيش مع ابنته الوحيدة سلمى في قرية نائية. يصل ذات يوم طفلان غريبان، نغم وصباح، يدعيان أن غيث هو جدهما الذي تخلى عنهما. يبدأ الطفلان بنشر شائعات يصدقها أهل القرية البسطاء.

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم الفنان لطفي لبيب
  • هاني شاكر يتوجه برسالة لجمهوره في أمريكا بسبب الظروف الراهنة
  • بسبب الأوضاع في لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أميركا
  • بسبب لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • فيديو.. لهذا السبب هاني شاكر يؤجل جولته الغنائية في أمريكا
  • هاني شاكر يؤجل حفلاته في أمريكا
  • تضامنًا مع لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أمريكا تضامنا مع لبنان
  • هاني شاكر يحيي حفلا في دبي بهذا الموعد
  • رئيس مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا: نهدف إلى نشر ثقافة صنع الأفلام بين طلاب الجامعات