أثارت مداخلة لمذيعة وإعلامية سودانية شهيرة ضجة واسعة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بالسودان.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد اقتحمت المذيعة التي رفضت الكشف عن اسمها, لكنها أكدت أنها مذيعة معروفة “بث مباشر” للناشطة المعروفة كوثر عبد الله, الشهيرة باسم (ماما كوكي).

وحكت الإعلامية عبر الصفحة المتخصصة في نشر المشاكل العاطفية, قصتها مع زوجها وخيانته لها في شهر العسل الذي كان في العام 2019.

ووفقاً لمتابعات محررة موقع النيلين فقد أكدت المذيعة أنها اكتشفت خيانة زوجها لها بالصدفة بعد أن قامت بالبحث في هاتفه, وذكرت أنه كان (سايط الدنيا).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

مرح جبر تكشف كواليس مسلسلها الجديد "صراع التلال"

كشفت الممثلة السورية مرح جبر، كواليس مسلسلها الجديد "صراع التلال" الذي يتم تصويره حالياً في تركيا.

وقالت مرح، في لقاء تلفزيوني، السبت، إن العمل يجمعها بعدد من النجوم السوريين واللبنانيين منهم عبد المنعم عمايري، وخالد القيش، وأيمن رضا، وسعيد سرحان، وسمير ترزي.
وتدور أحداث العمل في ضيعة افتراضية اسمها "التلال" وهي منطقة حدودية واقعة بين سوريا ولبنان، حيث يسودها الظلام والانتقام، واصفةً العمل بـ "الصعب"،  وكُتبت قصته على طريقة السينما وبطريقة الاختزال، وفق قول مرح.
ولفتت مرح جبر، في هذا السياق إلى أنها ستلعب دورا مختلفا في هذا المُسلسل عما قدمته سابقاً، مُشيرةً إلى أنها مُنفتحة على كل التجارب والأعمال الفنية وليس لديها أي مشكلة بالمشاركة في الدراما التركية المُعربة التي تجذب حالياً نجوم كثيرين خاصة من سوريا.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎مرح جبر‎‏ (@‏‎marahjabr.official‎‏)‎‏

وأوضحت مرح، أنها قدمت في تركيا 4 أعمال فنية، واصفةً قدومها إلى تركيا في البداية بـ "المُغامرة"، لكن مع الوقت أحبت الأجواء وهو ما دفعها لتعلم اللغة التركية.
وكانت مرح جبر قدمت في رمضان عام 2023، مُسلسل حمل اسم "ابتسم أيها الجنرال" بشخصية "ماريا"، وتعرضت لموجة من الانتقادات بسبب مشاركتها في هذا العمل، ما دفعها للرد عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلةُ: "أنا مقتنعة فيه من وقت انعرض عليّ"، وتساءلت: "ما هو الذنب الذي ارتكبته بعد عرض المسلسل لتصلني كتير من الرسائل بالسب؟".

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. حسناء سودانية تفاجئ الحاضرين وتقدم وصلة رقص فاضحة وخليعة بمؤخرتها خلال حفل بالقاهرة
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • بالفيديو: انتشال جثة حسن نصر الله من موقع الاستهداف في بيروت
  • بالفيديو .. شاهد لحظة إنتشال جثة حسن نصرالله
  • مرح جبر تكشف كواليس مسلسلها الجديد "صراع التلال"
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • شاهد بالفيديو.. تيكتوكر مصرية تبهر جمهور مواقع التواصل بإجادتها التحدث الدارجية السودانية بطلاقة ومتابعيها: (تتكلم سوداني أحسن من السودانيين أعطوها الجنسية السودانية)
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تحكي قصتها مع سائق تاكسي بالقاهرة حاول التحرش بها (راجع الخلف وخاتي يده في رجلي من وراء)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)
  • الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد تتصدر التريند بعد تعرضها لحادث سير.. تفاصيل