نفذت رئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى برئاسة اللواء عمرو فكرى حملة مكبرة لإزالة التعديات خلال أعمال الموجة 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأرض الزراعية.

 

و أكد رئيس مركز المحلة أن الحملة أزالت 6 حالات من التعديات على الأرض الزراعية منهم 5 حالات بالوحدة المحلية لمحلة حسن وحالة واحدة بنطاق وحدة ميت الليت عبارة عن مبانى بالبلوك وتشوينات وأكشاك صاج وإنترلوك بمساحة 18 قيراط و3 سهم.

 

و أضاف أن الوحدات المحلية لقرى البنوان وميت الليت وبلقينا ومحلة أبو على استطاعت التصدى لعدد من محاولات التعدى ومخالفات البناء بتلك القرى تضمنت مبنى بالبلوك على مساحة 12 سهم وبناءين  بالبلوك بمساحة 1 قيراط و7 سهم وفك شدات خشبية لدور ثانى علوى بمساحة 120 متر مربع ودور ثالث علوى بمساحة 155 متر مربع.

 

يذكر أنه تستمر يوميًا أعمال إيقاف مخالفات البناء وإزالة التعديات على الأرض الزراعية ومصادرة مواد البناء والتحفظ على المعدات المشاركة فى المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إزالة مباني مخالفة ازالة تعديات على الأراضي الزراعية ازالة تعديات على اراضي الدولة المحلة الكبرى محافظة الغربية

إقرأ أيضاً:

انطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بأسوان

كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام بترأس الإجتماع التنسيقى للإستعداد لإطلاق الموجه الـ 23 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، وأيضاً التعديات بالبناء على الأراضى الزراعية.

تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتنظيم الموجات المتتالية لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة لإسترداد حق الدولة والشعب فى أراضيه.

وفى هذا الإطار سوف يتم إداراج مختلف الحالات فى ظل المتابعة الدقيقة من القيادة السياسية لهذا الملف، والإشراف المتواصل واللحظى من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، وأيضاً وزارة التنمية المحلية بقيادة اللواء هشام آمنة.

ومن جانبها أوضحت المهندسة فاطمة إبراهيم بأنه بناءاً على تكليفات محافظ أسوان يتم التنسيق المسبق بين كافة الجهات المعنية والمختصة لتحقيق التكامل فيما بينها للإعداد والتجهيز الجيد لإنطلاق هذه الموجه لإزالة مختلف أشكال التعدى.

لافته بأنه تم تكليف رؤساء المراكز والمدن ومديرى مديريات الخدمات المختلفة للإطمئنان والتأكد من جاهزية المعدات والسيارات والعمالة التى ستشارك فى فعاليات المرحلة الأولى لهذه الموجه التى ستنطلق فى 6 يوليو المقبل، وتستمر حتى 26 من نفس الشهر.

ليعقبها المرحلة الثانية فى الفترة من 3 إلى 23 أغسطس، ثم المرحلة الثالثة فى الفترة من 31 أغسطس وتنتهى فى 20 سبتمبر القادم بحيث سيتم التعامل مع مختلف الحالات الصادر لها قرارات إزالة سابقة أو فى المهد أو التى يتم رصدها عبر منظومة المتغيرات المكانية، وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدين والمخالفين.

مقالات مشابهة

  • إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالغربية
  • انطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بأسوان
  • إزالة التعديات على 9 قراريط أراضي زراعية بالفيوم
  • إزالة جمالون بمساحة 926 متر بمدينة بنها
  • قنا تستعد لإطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات ومخالفات البناء
  • كراسة شروط شقق تعاونيات البناء والإسكان في 5 مدن جديدة.. اعرف موعد الطرح
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 1300 متر في طوخ
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • اليوم.. «النواب» يناقش عدم استكمال ترميم وتجديد قصر ثقافة مدينة المحلة الكبرى
  • اليوم.. 13 طلب إحاطة على طاولة «إسكان النواب»