تستعد مديريات التربية والتعليم لإعلان النتائج عبر رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 بالاسم ورقم الجلوس في 10 محافظات، وذلك فور انتهاء أعمال التصحيح والرصد والمراجعة، إذ ظهرت أمس السبت في عددٍ من المحافظات بينها القاهرة، فيما تم توفير طرق أخرى لمعرفة النتائج بينها بواسطة التليفون الأرضي أو المحمول أو عبر الذهاب للمدرسة.

وفي السطور الآتية، تستعرض «الوطن» تفاصيل ورابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 بالاسم ورقم الجلوس في 10 محافظات وخطوات الحصول عليها، في ظل ما تقدمه من خدمات لأولياء أمور تلاميذ الشهادة الابتدائية 2024 في كل محافظة.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024

وتتيح مديرية التربية والتعليم رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي بالرقم القومي محافظة القاهرة 2024 من خلال الخطوات الآتية:

- الدخول على موقع الخدمات التعليمية لمحافظة القاهرة لمعرفة نتيجة سنوات النقل من الصف الرابع الابتدائي إلى الصف الثاني الإعدادي للعام الدراسي 2023/2024 اضغط «هنا».

- إدخال الرقم القومي للتلميذ والمقيد في شهادة الميلاد.

- اختيار المرحلة الدراسية.

- اختيار الصف الدراسي.

- اختيار العام الدراسي.

- اختيار الفصل الدراسي.

- الضغط على «عرض النتيجة».

نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم 2024

كما يمكن معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2024 في محافظة القاهرة من خلال الاتصال برقم «5757» من أي موبايل، أو «09000100» من أي تليفون أرضي، أو عبر الذهاب لمدرسة الطالب والاستعلام عنها.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 محافظة الجيزة

وتتيح محافظة الجيزة أمام تلاميذها، معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2024 من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة اضغط «هنا» واختيار أي طريقة يرغب ولي الأمر في الحصول على نتيجة ابنه من خلالها سواء بالرقم القومي، أو برقم الجلوس.

في حالة الرغبة في معرفة نتيجة الطالب بالرقم القومي، يتم اختيار المرحلة، وإدخال الرقم القومي، ثم الضغط على «عرض النتيجة».

وفي حالة الرغبة بمعرفة نتيجة الطالب برقم الجلوس، يتم اختيار المرحلة، ثم اختيار الإدارة التعليمية، ثم إدخال رقم الجلوس، والصف الدراسي، والمدرسة، وأخيرًا الضغط على «عرض النتيجة».

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2024 بـ 10 محافظات

وأعلنت مديريات التربية والتعليم، الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2024 في 10 محافظات وهي الشرقية والمنوفية والإسكندرية والقليوبية والمنيا والدقهلية وبورسعيد والبحيرة وبني سويف وسوهاج، من خلال التوجه إلى المدرسة المقيد بها الطالب، وإعطاء رقم الجلوس الخاص بهه وسيتم إخباره بالنتيجة تفصيليًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 رابط نتیجة الصف السادس الابتدائی 2024 التربیة والتعلیم فی 10 محافظات برقم الجلوس من خلال

إقرأ أيضاً:

رابط سريع للحصول على نتيجة معادلة كلية الزراعة 2024 - 2025 بالمحافظات

رابط سريع ومتاح حدده المجلس الأعلى للجامعات، أمام طلاب الدبلومات الزراعية من أجل الحصول على نتيجة معادلة كلية الزراعة 2024 2025، إذ يدخل الطالب على الرابط وإجراء عدد من الخطوات من أجل الاستعلام على النتيجة بكل سهولة بعد إعلانها بمختلف الجامعات.

نتيجة معادلة كلية الزراعة 2024 2025

فقد أوضحت مختلف كليات الزراعة بالمحافظات أنه يمكن للطلاب الحصول على نتيجة معادلة كلية الزراعة 2024 2025، في الوقت الحالي بكل سهولة بعد اعتمادها من قِبل المجلس الأعلى للجامعات.

رابط نتيجة معادلة كلية الزراعة 2024 2025

وكشفت في بيانات متعددة، عن وجود رابط موحد يمكن للطلاب الدخول عليه والحصول على نتيجة معادلة كلية الزراعة 2024 2025 بكل سهولة، على أن يجري الطالب عمل الآتي:

- الدخول علي رابط نتيجة معادلة كلية الزراعة 2024 2025

- كتابة اسم الجامعة

- كتابة اسم الطالب

- كتابة رقم القومي للطالب

- اختيار نتيجة معادلة كلية الزراعة 2024 2025

- الضغط على استعلام

- تظهر النتيجة بشكل مباشر للطالب

أوراق التقديم لكليات الزراعة بعد المعادلة بالمحافظات

وأشارت الجامعات إلى أنه في حالة قبول الطالب في المعادلة يستعد الطالب من أجل تقديم الأوراق المطلوبة للتقديم في الكليات الزراعية المتنوعة وجاءت الأوراق كالآتي:

- شهادة النجاح في المعادلة وصور منها

- شهادة الدبلومات الفنية الزراعية وصور منها

- شهادة ميلاد الطالب وصور منها

- صور شخصية للطالب

- صورة بطاقة الرقم القومي للطالب

- صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر

- إيصال دفع المصروفات

تظلمات

ويستعد الطلاب من أجل التقديم في تظلمات نتيجة المعادلة الدبلومات الفنية  لمدة 5 أيام، إذ يُفتح باب التظلم بدايةً من الغد، وهو اليوم التالي لظهور النتيجة، ويتاح للطلاب التقديم في اختبارات المعادلة مرتين فقط إما في سنة حصولهم على شهادة الدبلوم أو في العام الذي يليه، بشرط ألا يتجاوز الوقت على تخرج الطالب أكثر من عامين.

مقالات مشابهة

  • نتيجة معادلة كلية تجارة 2024 من هُنا
  • رابط سريع للحصول على نتيجة معادلة كلية الزراعة 2024 - 2025 بالمحافظات
  • مخالفات المرور برقم اللوحة.. رابط التظلم ودفع الرسوم
  • رابط موقع وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي 2024
  • رابط نتيجة معادلة الدبلومات التجارية جامعة القاهرة
  • رابط نتيجة معادلة الدبلومات التجارية في جامعة المنصورة 2024.. استعلم الآن
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024
  • رابط نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024.. احصل عليها
  • رابط نتيجة معادلة كلية التجارة وكلية الهندسة 2024/2025
  • https amatti education gov dz.. رابط التسجيل في المرحلة التحضيري والصف الأول الابتدائي 2025/2024 وأهم المستندات المطلوبة