شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ما هي تطورات مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي؟، كشف مصدر داخل نادي الزمالك آخر تطورات مفاوضات مسؤولي القلعة البيضاء للتعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي خلال الفترة المقبلة من الميركاتو الصيفي،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما هي تطورات مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما هي تطورات مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي؟

كشف مصدر داخل نادي الزمالك آخر تطورات مفاوضات مسؤولي القلعة البيضاء للتعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي خلال الفترة المقبلة من الميركاتو الصيفي.

مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي

وأوضح المصدر أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك عقد جلسة مع أشرف بن شرقي منذ شهر في الإمارات لبحث إمكانية عودته لصفوف القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

وأكمل المصدر أن المغربي أشرف بن شرقي طلب الحصول على 1 مليون و800 ألف دولار في الموسم صافي الضرائب للموافقة على العودة من جديد لصفوف الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن الهدف الأول لدى مسؤولي القلعة البيضاء حاليا هو سداد مستحقات غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا لصالح سبورتينج لشبونة البرتغالي لمنع إيقاف القيد.

وأتم المصدر موضحا أن مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي متجمدة حاليا بسبب الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك حاليا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القلعة البیضاء

إقرأ أيضاً:

عاجل.. «استبعاد الصفقة الجديدة».. مفاجآت نارية في قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر

ينشر «الوطن سبورت» ملامح قائمة الأهلي التي يخوض بها مباراة السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك، والمقرر إقامتها 27 سبتمبر الجاري على ملعب «المملكة آرينا» بالسعودية.

اتجاه لاستبعاد يوسف أيمن من قائمة الأهلي أمام الزمالك

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي أن هناك أكثر من نجم سيجري استبعادهم من قائمة الفريق التي تخوض موقعة السوبر؛ إذ تضم قائمة السوبر 20 لاعبا فقط، وأبرز اللاعبين المستبعدين؛ الصفقة الجديدة يوسف أيمن مدافع الفريق، والذي لا يزال موقفه غامضًا من ضمه للقائمة.

وأشار المصدر إلى أن هناك أكثر من لاعب سيتم استبعادهم وهم، يوسف أيمن، حمزة علاء، خالد عبدالفتاح، كريم الدبيس، كريم وليد «نيدفيد»، بجانب ثنائي الشباب مصطفى أبو الخير ومحمد عبد الله.

وأوضح المصدر أن أحمد نبيل كوكا أيضا لا يزال موقفه غامضَا من الاختيار في قائمة المباراة؛ حيث يفاضل المدرب السويسري بينه وبين عمرو السولية وعمر الساعي.

قائمة الأهلي الأقرب للتواجد في السوبر الأفريقي أمام الزمالك

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير.

الدفاع: رامي ربيعة - محمد هاني - يحيى عطية - ياسر إبراهيم - عمر كمال عبد الواحد - أشرف داري.

وسط الملعب: عمرو السولية - أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور- عمر الساعي- محمد مجدي أفشة - رضا سليم - طاهر محمد طاهر- بيرسي تاو- حسين الشحات.

الهجوم: وسام أبو علي- محمود كهربا.

واختتم المصدر أن كولر يدرس كل الأمور بشأن قائمة السوبر أمام الزمالك في الساعات الجارية، على أن يحسم القائمة النهائية مساء اليوم وإرسالها إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

مقالات مشابهة

  • وكيل بوبيندزا يكشف كواليس مفاوضات الزمالك واختفاءه المفاجئ
  • رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي
  • بعد انضمامه لنادي أخر، آرون بوبيندزا يعلق على مفاوضات الزمالك
  • زد يتعاقد مع ثنائي الزمالك الشاب خلال الصيف
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • عاجل.. «استبعاد الصفقة الجديدة».. مفاجآت نارية في قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر
  • يصل القاهرة اليوم.. الزمالك ينجح في ضم البولندي كونراد ميشالاك
  • بشير التابعي: توقعت عدم عودة أشرف بن شرقي إلى الزمالك
  • عاجل.. عمر فرج يوقع على عقود انضمامه إلى الزمالك