بدأ الفنان شيكو تصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم   خالد نور وولده نور خالد، ومن المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2024، ويعتقد خلال الأحداث أن كريم محمود عبد العزيز والده، وذلك في إطار كوميدي. 



 أبطال خالد نور وولده نور خالد
 

مسلسل خالد نور وولده نور خالد، بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، دنيا ماهر، آية سماحة، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف وهو من إخراج محمد أمين، في أول تجربة إخراجية له في الدراما.

آخر أعمال شيكو السينمائية 
 

 يذكر أن آخر أعمال الفنان شيكو فيلم ابن الحاج أحمد، تأليف محمد وأحمد محي ومن إخراج معتز التوني، وشارك فيه سيد رجب، صبري فواز، رحمة أحمد، مصطفى غريب، محمد لطفي، عايدة رياض، وإسماعيل فرغلي، فيما ظهر هشام ماجد ومحمد عبدالرحمن ضيفي شرف. 

آخر أعمال شيكو الدرامية

 

وكانت آخر أعمال الفنان شيكو، الدرامية مشاركته في مسلسل اللعبة 4، وشاركه بطولته هشام ماجد، وضم العمل أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، محمد عمرو الليثي، محمد الصاوي، ومحمد التاجي، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني، ومن المفترض أن يبدأ التحضير للجزء الخامس من اللعبة بعد موسم رمضان 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل خالد نور وولده نور خالد شيكو كريم محمود عبد العزيز مسلسل اللعبة الجزء الخامس آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رمضان من حفلته في المغرب

نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" ٠

وظهر رمضان في الصورة من حفلته في المغرب، ارتدى بنطلون أبيض وقميص أبيض أيضًا ٠ 
 

محمد رمضان بوجه مختلف في أسد أسود 

وعلى صعيد آخر، يحضر محمد  رمضان حاليًا لفيلم " أسد أسود" ويشارك في بطولته رزان جمال، خالد الصاوي وماجد الكدواني، من  تأليف محمد دياب، شيرين دياب، وخالد دياب.

 

آخر أعمال محمد رمضان
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد  رمضان  مسلسل "جعفر العمدة"، والذي تصدر التريند فور عرضه على الشاشة، والمسلسل من  تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى  جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين  .

مقالات مشابهة

  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • الفنان التشكيلي محمد محفوض يتوج رحلته التشكيلية على مدى خمسين عاماً بغاليري حمل اسمه في حمص
  • أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رمضان من حفلته في المغرب
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • "MBC مصر" تحصد الجوائز الذهبية والفضية في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون عن مُسلسلات "أعلي نسبة مُشاهدة" وأشغال شقة" و"خالد نور وولده نور خالد" و"صلة رحم"