سيارات، فولكس فاجن ID Buzz الكهربائية بتعديلات إرمشر الألمانية صور،كشفت إرمشر الألمانية المتخصصة في تعديلات السيارات، عن سياراتها المعدلة الجديدة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فولكس فاجن ID Buzz الكهربائية بتعديلات إرمشر الألمانية.. صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فولكس فاجن ID Buzz الكهربائية بتعديلات إرمشر...

كشفت إرمشر الألمانية المتخصصة في تعديلات السيارات، عن سياراتها المعدلة الجديدة  فولكس فاجن ID Buzz ، وتنتمي Buzz  الي فئة السيارات الفان الكهربائية، حيث انه تم تعديل عناصر جسم السيارة الفان لتظهر بشكل جديد وتعطيها شكل أكثر أناقة بالإضافة الي الطابع الرياضي .

 سيارة فولكس فاجن  ID Buzz الكهربائية المعدلة من قبل شركة إرمشر - محرك فولكس فاجن  ID Buzz الكهربائية

تنتج سيارة فولكس فاجن  ID Buzz الكهربائية قوة 286 حصان ، وتصل سرعتها القصوى الي 145 كم/ساعة، ويمكن لسيارة فولكس فاجن  ID Buzz الكهربائية أن تقوم بقطع مسافة تصل الي 418 كم/ساعة.

- تعديلات فولكس فاجن  ID Buzz الكهربائية  سيارة فولكس فاجن  ID Buzz الكهربائية المعدلة من قبل شركة إرمشر

تقدم سيارة  فولكس فاجن ID Buzz  الجديدة بـ اسبويلر أمامي جديد، وعتبات جانبية جذابة، واسبويلر على السقف، بالإضافة الي احتوائها علي الكثير من المساحات بداخل السيارة لاستخدامها في أي شيء .

تقف سيارة فولكس فاجن  ID Buzz الكهربائية المعدلة علي عجلات خاصة مقاس 20 بوصة سميت بـ "New Star"، وطاقم نوابض جديد لـ خفض الخلوص الأرضي بمقدار 30 مم.

- سعر فولكس فاجن  ID Buzz الكهربائية  سيارة فولكس فاجن  ID Buzz الكهربائية المعدلة من قبل شركة إرمشر

تبلغ قيمة التعديلات علي سيارة فولكس فاجن  ID Buzz الكهربائية المعدلة من قبل شركة إرمشر 1.650 يورو ، أي ما يعادل 58 ألف جنيه مصري تقريبًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشرطة الألمانية تحقق في حريقين أصابا نحو 30 شخصًا

أسفر حريقان منفصلان في مدينة إيسن الألمانية عن إصابة نحو 30 شخصا أمس السبت، من بينهم طفلان صغيران في حالة حرجة بسبب استنشاق الدخان الناجم عن الحريق، بحسب السلطات المحلية.
وقالت الشرطة إنه تم اعتقال رجل سوري في مدينة إيسن كمشتبه به فيما يتعلق بالحريقين، وبينت أن المصابين تلقوا رعاية طبية وتم نقل بعضهم إلى المستشفى.
أخبار متعلقة بسبب اللجوء والهجرة.. ترامب: هاريس "مختلة عقلياً"رواندا تسجل 6 وفيات بفيروس "ماربورج" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الشرطة قالت إنه تم اعتقال رجل سوري في مدينة إيسن كمشتبه به فيما يتعلق بالحريقين - مشاع إبداعيحادث سابقوقال متحدث باسم الشرطة إن الرجل مرتبط أيضا بحادث اصطدام شاحنة بمتجرين، وأضاف أنه لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات نتيجة لهذا الحادث.
ورفض المتحدث باسم الشرطة التعليق على تقارير تفيد بأن المشتبه به هدد أيضا شخصا بسكين وساطور، مشيرا إلى أن مقاطع الفيديو المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي تخضع حاليا لتقييم السلطات.

مقالات مشابهة

  • شركة لوفتهانزا الألمانية تقرر تجنب المجال الجوي الإيراني والعراقي والأردني حتى 2 أكتوبر بسبب التطورات الحالية
  • فيصل المكراد مديراً للتحقيقات.. وطلال الرومي نائباً لرئيس «الإطفاء»
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • شركة النقل و اللوجستيك SNTL تعرض سيارات الدولة للبيع بأثمنة زهيدة (وثيقة)
  • برأسمال 50 مليون دولار.. مصر تستعد لإطلاق أول وكالة سيادية لضمان الاستثمار في أفريقيا
  • تعثر مبيعات السيارات الكهربائية.. ما الأسباب؟
  • الشرطة الألمانية تشن حملة تفتيش ضد أوساط مؤيدة للفلسطينيين في برلين
  • مصر تستضيف اجتماع التصديق على النسخة المعدلة من اتفاقية الاستثمار المشتركة لـ«الكوميسا»
  • تعمل في ظروف مناخية قاسية.. .AvtoVAZ الروسية تبدأ إنتاج سيارات e-Largus الكهربائية
  • الشرطة الألمانية تحقق في حريقين أصابا نحو 30 شخصًا