أعلن المتحف المصري بالتحرير، بالتعاون مع السفارة البريطانية وجمعية استكشاف مصر، افتتاح معرضين مؤقتين مشتركين بالمتحف يوم الأربعاء المقبل، الأول بعنوان «مقتطفات من القرن الأول لجمعية استكشاف مصر في المتحف المصري»، والثاني بعنوان «اكتشاف توت عنخ آمون.. البحث في الأرشيف».

فعاليات المعرضين ستبدأ من الساعة 5.

30

وأضاف المتحف المصري بالتحرير، أن المعرضين سيقامان تحت رعاية وزارة السياحة والآثار والسفارة البريطانية بالقاهرة، لافتا إلى أن فعاليات المعرضين ستبدأ من الساعة 5.30 من مساء يوم الأربعاء المقبل وحتى الساعة 8.30 من مساء ذات اليوم، موضحا أن دخول الحاضرين للمتحف لحضور المعرضين سيبدأ من الساعة 4.30 من مساء يوم 31 يناير 2024.

مواعيد العمل الرسمية

وفي نفس السياق أعلن المتحف المصري بالتحرير، أن مواعيد العمل الرسمية للمتحف حاليا هي من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 5 مساء، علما بأنه يتم غلق شباك التذاكر في تمام الساعة 4 مساءً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: متحف التحرير المتحف المصري المتحف المصري بالتحرير المتحف المصری بالتحریر من الساعة

إقرأ أيضاً:

تعطيل العمل بالبنوك الأحد المقبل

قرر البنك المركزي المصري تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر يوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو 2024، على أن يُستأنف العمل صباح يوم الاثنين 1 يوليو 2024.

 

ويواصل البنك المركزي المصري، سحب السيولة من السوق، حيث بلغت قيمة السيولة التي سحبها في عطاء السوق المفتوحة اليوم من 32 بنكًا نحو 1.073 تريليون جنيه، بعد قراره الأخير بتعديل سياسات قبول العطاءات بفائدة 27.75%.

وحصل البنك المركزي المصري، على سيولة بقيمة 929.8 مليار جنيه، خلال آخر عطاء من 31 بنكًا.

وأصدر البنك تعليمات جديدة بخصوص القواعد المنظمة للعملية الرئيسية، لربط الودائع Main Operation لعمليات السوق المفتوح التي كان يجريها البنك المركزي من خلال إجراء مزاد ثابت السعر Fixed-rate Tender بصورة أسبوعية.

ويتم الإعلان عن حجم العملية التي سيجريها البنك المركزي، وقبول العطاءات بأسلوب التخصيص الذي يتحدد بناء على نسبة العطاء المقدم من قبل البنك إلى إجمالي العطاءات المقدمة ويطبق عليها سعر العملية الرئيسية.

مقالات مشابهة

  • لو مسافر.. مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • مواعيد قطارات المصيف من القاهرة إلى الإسكندرية ومرسى مطروح
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • تعطيل العمل بالبنوك الأحد المقبل
  • مواعيد مباريات دور 16 يورو 2024 والمنتخبات المتأهلة
  • زد يستضيف طلائع الجيش للخروج من النتائج السلبية في الدوري الممتاز
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط القاهرة - أسوان والعكس