أعلنت أكاديمية الصندوق الصناعي عن بدء استقبال طلبات الالتحاق في برامجها للعام الجاري، التي تتضمن برامج مالية، وبرامج للأعمال والإدارة، وبرامج الابتكار والرقمنة والبرامج التخصصية، ومن أبرزها: برنامج "المالية لغير الماليين"، وبرنامج "تحول المنشآت إلى الثورة الصناعية الرابعة"، بالإضافة إلى برنامج "تمويل المشاريع"، وبرنامج "محلل الائتمان للمنشآت الصغيرة والمتوسطة" وغيرها، حيث يبدأ أول برنامج في تاريخ 18 فبراير، وتستمر البرامج على مدار العام.

وتقوم الأكاديمية بتقديم برامجها بالشراكة مع أعرق الجهات التعليمية الوطنية والعالمية الرائدة، مثل: مركز ستانفورد لتطوير الخبرات "The Stanford Center for Professional Development"، وفيتش التعليمية "Fitch Learning"، وكلية لندن للأعمال "London Business School"، وجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية “King Abdullah University of Science and Technology”، والعديد من المؤسسات التعليمية الأخرى، ومن أبرز تلك البرامج: برنامج "Business and Leadership" وبرنامج " Certified Investment Financing Professional (CIFP)".

وتسعى أكاديمية الصندوق الصناعي من خلال هذه البرامج والندوات إلى تطوير مهارات منسوبي ومنسوبات الصندوق الصناعي والمنظومة الصناعية وعملاء الصندوق، وذلك عبر توفير أحدث المعلومات وأعرق الخبرات التعليمية؛ سعيًا منها لمواكبة تطورات المجالات المهنية والمعرفية في القطاعات التي يستهدفها الصندوق.

ومنذ أن تأسست الأكاديمية في العام 2019م، قدمت أكثر من 180 برنامجاً تدريبياً وندوة بمعدل 300,000 ساعة تدريبية، حضرها قرابة 40,000 متدرب ومتدربة من أكثر من 350 جهة حكومية وخاصة، وذلك لتعزيز الجانب المعرفي والعملي في القطاع الصناعي.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الصندوق الصناعی

إقرأ أيضاً:

أكثر من 50 فعالية متنوعة.. الثقافة تعلن برنامج مشاركتها بمهرجان العلمين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، برنامج مشاركة وزارة الثقافة بمهرجان العلمين 2024، والذي ينطلق 11 يوليو الجاري، ويستمر لستة أسابيع، بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية للعام الثاني على التوالي.

وقالت وزيرة الثقافة: يضم برنامج الفعاليات هذا العام أكثر من 50 فعالية متنوعة تقدم في المدينة التراثية والمنطقة الترفيهية طوال فترة الفعاليات.

وأضافت: تشهد مشاركة وزارة الثقافة في النسخة الثانية من مهرجان العلمين هذا العام زيادة عدد العروض الفنية والفعاليات الثقافية، بعد النجاح  الذي حققه مهرجان العلمين العام الماضي.

وأكدت الكيلاني أن مهرجان العلمين أصبح وجهة سياحية هامة لآلاف السائحين من مصر والعالم، لما يتضمنه من حفلات وفعاليات متميزة بمشاركة نخبة من النجوم من مصر والوطن العربي، إلى جانب حفل الموسيقار هاني شنودة؛ مشيرة إلى أن برنامج هذا العام يتضمن مشاركة فرق الفنون الشعبية من المحافظات المصرية، والتى تقدم التراث المصري الأصيل لهذه المدن والمحافظات ومنها فرق: "العرش، الوادي الجديد، مطروح، الحرية بالإسكندرية، الإسماعيلية، أسوان، النيل للآلات الشعبية، الأقصر"، إلى جانب فريق أوبرا عربي، وفقرات السيرك القومي.

وتابعت وزيرة الثقافة: هذه الدورة من المهرجان ستشهد تخصيص فعاليات مميزة للطفل، ومنطقة عرض متميزة لمنتجات الحرف التراثية والتقليدية ، كما سيشهد تقديم عروض: عرائس "الليلة الكبيرة"، والأراجوز وخيال الظل، إلى جانب حفل للفائزين والمتميزين من مسابقة "الصوت الذهبي"، وحفل موسيقي لأوركسترا بيت العود.

مقالات مشابهة

  • الجامعة البريطانية وبرنامج الأمم المتحدة يفتحان باب التسجيل للالتحاق بنموذج محاكاة قمة المناخ
  • الجامعة البريطانية وبرنامج الأمم المتحدة يفتحان باب التسجيل بنموذج محاكاة قمة المناخ
  • سلطنةُ عُمان تتقدم 5 مراكز في مؤشر الأداء الصناعي التنافسي لعام 2024
  • الصندوق الصناعي ومجموعة stc يطلقان برنامج «الإلحاق الوظيفي»
  • «كفالة» يموّل 3 آلاف منشأة بـ8 مليارات ريال خلال النصف الأول لعام 2024
  • أكثر من 50 فعالية متنوعة.. الثقافة تعلن برنامج مشاركتها بمهرجان العلمين
  • جامعة زايد تعلن عن إضافة برامج أكاديمية للعام المقبل
  • جامعة الأميرة نورة تطرح (4) برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل
  • جامعة الأميرة نورة تطرح 4 برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل
  • الكلية التقنية التطبيقية بينبع تعلن بدء التسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ