شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن حريق في الباص السريع على الخط رقم 100 بالمدينة الرياضية والامانة توضح، سواليف أكد مواطنون اندلاع حريق في حافلة للباص السريع على الخط رقم ١٠٠ في شارع المدينة الرياضية بعمان.وأوضح .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حريق في الباص السريع على الخط رقم 100 بالمدينة الرياضية .

. والامانة توضح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حريق في الباص السريع على الخط رقم 100 بالمدينة...

#سواليف

أكد مواطنون اندلاع حريق في حافلة للباص السريع على الخط رقم ١٠٠ في شارع المدينة الرياضية بعمان.وأوضح المواطنون بأنه وبعد أن تسللت #رائحة_الحريق الى #الحافلة بشكل كبير، تم انزال الركاب من الحافلة، وجرى إطفاء الحريق بواسطة مطفأة حريق من حافلة أخرى، كما تم الاستعانة بمطفأة من محل تجاري قريب.وأضافوا أن تم نقل #الركاب إلى #حافلة أخرى لإكمال رحلتهم.من جانبها أوضحت أمانة عمان تفاصيل ما جرى، مشيرة إلى أن عطلاً بسيطاً وقع في محرك الحافلة أدى إلى قطع في أقشاط المحرك ونشوب حريق بسيط في المحرك، وتمت السيطرة عليه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المدام يفوز بجائزة فئة الأندية الرياضية في برنامج «عطلتنا غير»

المدام: عصام هجو
فاز نادي المدام الثقافي الرياضي، بجائزة فئة الأندية الرياضية، ضمن تكريم مجلس الشارقة الرياضي لأبطال أندية الدورة العاشرة لبرنامجه الصيفي «عطلتنا غير» الذي امتدت أنشطته من 1 يوليو إلى 1 أغسطس الماضيين، بمشاركة 18 نادياً رياضياً وتخصصياً بالإمارة، للفئة العمرية بين 7 و12 سنة، وبين 13 و17 سنة من الجنسين.
وأحرز نادي المدام، مراكز متقدمة على مستوى الأندية الرياضية في إمارة الشارقة ضمن فعاليات برنامج صيف الشارقة الرياضي؛ إذ حقق النادي المركز الأول في المسابقات المجمعة بين الأندية، التي أُقيمت ضمن أنشطة البرنامج في يوليو الماضي.
وتسلّم الجائزة سعيد معضد بن هويدن الكتبي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، في حفل نظمه مجلس الشارقة الرياضي، في أكاديمية الشارقة للتعليم، بحضور عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس، وأعضاء مجلس الإدارة، والدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية، رئيس لجنة صيف الشارقة الرياضي، والمشرف العام على البرنامج، ورؤساء وأعضاء مجالس إدارات الأندية وأعضاء اللجان ومنتسبي الأندية.
وتوجه سلطان محمد بن هويدن، بالشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي الذي يحرص باستمرار على رعاية البرامج والأنشطة الرياضية والثقافية والتطوعية والمجتمعية لكل أندية الإمارة، وحرصهم على دعم المميزين بهذه الأندية.
وهنأ بن هويدن، جميع الموظفين والمدربين والمنتسبين إلى نادي المدام، منوهاً بدورهم كفريق عمل متميز ومتكامل طوال فترة الإعداد والتحضير والمنافسة، خلال فترة البرنامج، والدور الفاعل لكل عضو في الفرق المختلفة بالنادي بالمشاركة في تدريب المنتسبين بجميع الفئات العمرية لكل الأنشطة.

مقالات مشابهة

  • المدام يفوز بجائزة فئة الأندية الرياضية في برنامج «عطلتنا غير»
  • ضبط 10 مخالفين لتجريفهم التربة بالمدينة المنورة
  • “منشآت” تنفّذ لقاءات وبرامج تدريبية ضمن “أسبوع رواد الصناعة والتعدين” بالمدينة المنورة
  • صور| الإعصار بيبينكا يجتاح شنغهاي الصينية.. وإعلان الطوارئ بالمدينة
  • حتى 3 أكتوبر.. 233 فريقًا في هاكاثون التمور بالمدينة المنورة
  • رجب عبدالقادر: المصري سيتقدم بشكوى ضد حسام حسن في المحكمة الرياضية الدولية 
  • سطيف.. وفاة شاب في اصطدام حافلة لنقل المسافرين ودراجة نارية
  • وهران.. إصطدام حافلة وشاحنتين يُخلف 10 ضحايا
  • قسنطينة: إصابة 5 أشخاص في حريق بعمارة سكنية بالمدينة الجديدة علي منجلي
  • مصرع وإصابة 26 شخصا إثر انقلاب حافلة جنوب باكستان