أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، مواصلة تنفيذ أعمال الموجة الـ 22 لإزالة التعديات بجميع المراكز والمدن وبمختلف جهات الولاية، بالتنسيق مع الجهات الأمنية لليوم الثانى على التوالي للمرحلة الأولى من الموجة لتنفيذ حالات الإزالة والتصدي لأي محاولات للتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أو البناء المخالف وإزالة أي مخالفة سواء قائمة أو في المهد.

وتابع المحافظ جهود الوحدات المحلية بمراكز المحافظة التسعة وقًراها، حيث أسفرت الحملات عن إزالة 77 حالة تعد علي الأرض الزراعية وأملاك الدولة منها 52 حالة تعد علي أرض أملاك دولة جاءت بواقع 38 حالة بمركز العدوة، 3 حالات بمركز سمالوط و 11 حالة بمركز أبوقرقاص، بالإضافة الي إزالة 25 حالة تعد علي الأرض الزراعية بمركز سمالوط، حيث تمت الإزالة الفورية حتى سطح الارض باستخدام معدات الوحدة المحلية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

محافظ المنيا: طرح سلع غذائية بأسعار مدعمة وتحرير 110 مخالفات لضبط الأسواق مياه المنيا: عطل مفاجئ بخط طرد محطة مغاغة وجار الإصلاح

يذكر أن الموجة الــ22 سيتم تنفيذها على 3 مراحل حيث تستمر أعمال المرحلة الأولي حتى 16 فبراير المقبل والمرحلة الثانية ستبدأ عملها في 24 فبراير وحتى 15 مارس القادم أما المرحلة الثالثة ستبدأ عملها في 23 مارس المقبل وحتى 12 أبريل 2024.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أراضي الزراعية إزالة التعديات الأراضى الزراعية وأملاك الدولة الموجه 22 الموجه الـ 22 لإزالة التعديات وأملاك الدولة حالة تعد علی

إقرأ أيضاً:

تفعيلا لمبادرة "بداية" محافظ المنيا يفتتح معرض لتوفير السلع الأساسية واللحوم بمركز ملوي

افتتح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، معرض مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان المصري” المقام بشارع تونى بك بالعرفاني بمدينة ملوي، تحت رعاية  الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهدف توفير السلع الأساسية واللحوم بأسعار مخفضة، في إطار الجهود المبذولة لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

وأكد المحافظ أن إقامة هذه المعارض تأتي تفعيلا لمبادرة “بداية " تنفيذًا لتكليفات رئيس مجلس الوزراء، وبمتابعة وزيرة التنمية المحلية، وذلك بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية، لتخفيف الأعباء عن الأسر المصرية وتوفير كافة السلع الغذائية بأسعار تنافسية.

وخلال جولته في المعرض، التقى المحافظ بعدد من المواطنين للاطمئنان على مدى رضاهم عن التخفيضات، والاستماع لمقترحاتهم، حيث عبّر المواطنون عن امتنانهم للرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه المبادرة، مشيرين إلى تأثيرها الإيجابي في جميع أنحاء المحافظة.

وجه اللواء كدواني رؤساء الوحدات المحلية بضرورة إقامة معارض مماثلة طوال العام في جميع مراكز المحافظة، بالتنسيق مع مديرية التموين، مع متابعة قوائم الأسعار لضمان تحقيق الأهداف المرجوة.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن المعرض يضم 20 عارضًا، ويشمل مجموعة متنوعة من المنتجات مثل اللحوم البلدية والمجمدة، الألبان، المنظفات، السلع الغذائية، والخضروات، بتخفيضات تتراوح بين 20% و30%، مضيفا توفير قوافل تموينية متنقلة تجوب القرى والنجوع وذلك لتخفيف الأعباء عن المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

حضر الافتتاح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين، وتاج أبوسداح، رئيس مركز ومدينة ملوي، وعدد من المسؤولين والجهات المعنية.

مقالات مشابهة

  • إزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • محافظ المنيا يشهد تدشين «بداية أمل» لمحو الأمية بمركز شباب ناصر
  • محافظ المنيا يشهد تدشين فعالية “بداية أمل” لمحو الأمية بمركز شباب ناصر ملوي
  • التفاصيل الكاملة لإزالة منتجع سياحي على مساحة 4 آلاف متر بالدقهلية
  • ضربة قاضية للتعديات: محافظ الدقهلية يزيل منتجعًا سياحيًا غير قانوني في أجا | صور
  • تفعيلا لمبادرة "بداية" محافظ المنيا يفتتح معرض لتوفير السلع الأساسية واللحوم بمركز ملوي
  • محافظ الدقهلية يشهد إزالة حالة تعد علي الأراضي الزراعيه بأجا
  • ضمن مبادرة "بداية".. محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي
  • ضمن مبادرة بداية.. توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي في المنيا
  • ضمن مبادرة «بداية جديدة» محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجاناً بمركز ملوى