تنافس النجمة سلمى أبو ضيف بمسلسلها "أعلى نسبة مشاهدة" في موسم رمضان ٢٠٢٤ والذي يعتبر أول بطولة مطلقة لسلمى في الدراما التليفزيونية ويأتي ذلك بعد النجاح الذي حققته في أعمالها الأخيرة.

وقالت سلمى إنها تقوم بدور شيماء فتاة من عائلة بسيطة مهووسة بالتيك توك، وأن المسلسل تحدي لها ليس لأنه أول بطولة مطلقة وهي مسؤولية كبيرة ولكن أيضا لأنه دور صعب وسيفاجئ الجمهور بطبيعة الشخصية التي سوف أقدمها"
مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" مقتبس من أحداث حقيقية بطولة سلمى أبو ضيف ويشاركها كلا من ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

وتنظر سلمى أبو ضيف عرض مسلسل " بين السطور" اليوم على قناة mbc و ON ومنصة شاهد بالإضافة إلى انطلاق فيلم " أنف وثلاث عيون" في دور العرض بداية من ٣١ يناير.

ومنذ أسابيع قليلة أطلقت سلمى خط جديد من علامتها التجارية Elma Culture بعنوان Skin Tights Collection المستوحى من المفهوم الصيني للين اليانغ الذي يجمع كل ما هو جيد وكل ما هو سيئ في العالم وكيف لا يمكن لأحدهما أن يكون بدون الآخر.

ويذكر أن أحدث أعمال سلمى أبو ضيف هي تقديمها شخصية جميلة في مسلسل زينهم والذي تصدر المركز الأول على منصة watch it طوال عرض حلقاته..

وتستمر سلمى في تقديم أدوار مميزة ومتنوعة هذا العام، بعد أن نجحت في خطف الأنظار في موسم رمضان
٢٠٢٣ بمسلسل المداح ورسالة الإمام وفي رمضان ٢٠٢٢ بتقديم ثلاث شخصيات مختلفة، حيث شاركت كضيفة شرف في مسلسلي الاختيار 3 وسوتس بالعربي، كما قدمت شخصية ولاء في مسلسل راجعين يا هوى والتي حازت على اهتمام وتعاطف الجمهور.
سلمى أبو ضيف فنانة شابة، لفتت الأنظار إليها سريعاً عبر المشاركة في مسلسلي لا تطفئ الشمس للمخرج محمد شاكر خضير وحلاوة الدنيا للمخرج حسين المنباوي، تألقها في الدراما دفعها للتعاون في أولى أعمالها السينمائية مع المخرج عمرو سلامة في فيلم شيخ جاكسون، لتتمكن من الحصول على مساحة أكبر في أعمالها التالية، مثل بطولتها لمسلسل لدينا أقوال أخرى مع النجمة يسرا ومسلسل إلا أنا مع المخرجة مريم الأحمدي، كما تصدرت بطولة مسلسل المشهد الأخير الذي عُرض حصريًا على منصة شاهد vip، وتصدرت الترند بعد عرض مسلسل منعطف خطر ومسلسل حدث بالفعل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سلمي ابو ضيف موسم رمضان ٢٠٢٤ أعلى نسبة مشاهدة سلمى أبو ضیف فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الارجنتين والاكوادور بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم

بث مباشر مباراة الأرجنتين والإكوادور، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 من شهر يوليو الجاري.

وتنطلق مباراة الأرجنتين والإكوادور، في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، عند تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة صباحًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «إن آر جاي».

مشاهدة مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب أرضية ملعب «إن آر جاي» والذي يحتضن مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور، وذلك في افتتاح مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، حيث يبحث منتخب التانجو عن الفوز وخطف بطاقة المربع الذهبي من أنياب المنتتكوبا أمريكا 2024.

وتمكن حامل اللقب منتخب الأرجنتين، من تحقيق العلامة الكاملة في دور مجموعات بطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك عقب الفوز بالثلاث جولات على حساب كل من كندا وبيرو وتشيلي.

بينما تأهل منتخب الإكوادور إلى ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024 هذا العام، عقب انتزاع وصافة المجموعة الثانية، وذلك عقب الهزيمة في الجولة الأولى على يد المنتخب الفنزولي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحقق الفوز على حساب جاميكا بثلاثية، قبل التعادل في الجولة الأخيرة أمام المسيك سلبيًا.

بث مباشر مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 من شهر يوليو الجاري.

وتنطلق مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور، في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، عند تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة صباحًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «إن آر جاي».

مقالات مشابهة

  • «تحب الطبخ والتمثيل».. معلومات عن الفنانة مروة أنور بعد إعلان خطوبتها
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • كورة لايف.. مشاهدة مباراة انجلترا ضد سويسرا في ربع نهائي أمم أوروبا بث مباشر دون تقطيع
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد
  • أخصائي تغذية: 8 فوائد صحية في صفار البيض
  • الصادرات التركية إلى أوكرانيا تسجل أعلى نسبة منذ 2022
  • مشاهدة مباراة الارجنتين والاكوادور بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • ميمي جمال: لو فكرت في زملائي الذين رحلوا سأصاب باكتئاب
  • watch it تطرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» بطولة سوسن بدر | فيديو