استهدف مقاتلو حزب الله اللبناني، بهجوم صاروخي تجمعات لجنود الاحتلال وأصابوهم بشكل مباشر، فيما قصفت قوات الاحتلال بلدات حدودية اليوم الأحد.

وقال الحزب في بيان مقتصب، إنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأكيدا لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية، عند الساعة الـ12:33 بعد ظهر يوم الأحد 28-01-2024، تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي شرقي موقع بركة ريشا بالأسلحة الصاروخية، حققوا فيه إصابات مباشرة".



كما أشار في بيان آخر، إلى أنه استهدف انتشارا لجنود الاحتلال، في ثكنة راميم ومحيطها بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيه ‏إصابات مباشرة.‏



في السياق، أفادت وكالة الأنباء اللبنانية، بأن "الطائرات الحربية المعادية نفذت غارة على أطراف بلدة مروحين، وهرعت سيارات الإسعاف فوراً إلى المكان الواقع في صور".  

إلى ذلك، ذكرت أن قصفا للاحتلال استهدف المنازل في وسط الضهيرة الفوقا، إضافة إلى استهداف أطراف بلدة شيحين وأم التوت، في ذات المنطقة، فيما قام الاحتلال بعمليات تمشيط بالأسلحة الرشاشة في بلدة كفركلا.


أمس السبت، أعلن حزب الله اللبناني عن استهدافه تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي جنوب موقع العباد وتجمع آخر في محيط موقع جل العلام العسكري بصواريخ "بركان"، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

في المقابل، أعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي سقوط أربعة صواريخ من جنوب لبنان في مستوطنة شلومي بالجليل الأعلى، دون وقوع إصابات أو أضرار.

أتى ذلك بعد إعلان حزب الله الجمعة، عن استشهاد أربعة من عناصره في المواجهات الحدودية مع جيش الاحتلال جنوب لبنان.

 

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية حزب الله اللبناني الاحتلال صور لبنان حزب الله الاحتلال صور المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة لجنود الاحتلال حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف تحركات العدو في مستوطنة مسكاف عام ويحقق إصابات مباشرة

الثورة نت/..

استهدف حزب الله اللبناني، فجر اليوم الخميس، بصلية صاروخية، تحركات لِقوات العدو الصهيوني في مستوطنة مسكاف عام، شمال فلسطين المحتلة.. مُحققاً فيها إصابات مباشرة.

وقال حزب الله في بيان له: إن مُجاهديه استهدفوا تحركات لِقوات العدو الصهيوني في مستعمرة مسكاف عام بِصلية صاروخية وحققوا فيها إصابةً مباشرة.

وأكد البيان أنّ “الهجوم يأتي “دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في موقع جل الدير
  • حزب الله: قصفنا تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي بالصواريخ في موقع جل الدير
  • حزب الله يستهدف تجمعين لجنود إسرائيليين في الجنوب اللبناني
  • «حزب الله» يستهدف تجمعين لجنود إسرائيليين في الجنوب اللبناني
  • بالصواريخ.. حزب الله يستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في «البغدادي»
  • بالصواريخ... حزب الله استهدف تجمعات لجنود العدوّ الإسرائيليّ
  • غارات للاحتلال الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنان.. وحزب الله يقصف موقع المطلة بالصواريخ
  • لمحاولته التقدم عند بوابة فاطمة.. «حزب الله» يستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في مستوطنة «يرؤون»
  • حزب الله يستهدف تحركات العدو في مستوطنة مسكاف عام ويحقق إصابات مباشرة
  • حزب الله يقصف تجمعات للجيش الإسرائيلي ويحقق إصابات مباشرة